وظائف بنك القاهرة لحديثى التخرج | قدم الآن

Share it:
بنك القاهرة ... فرص لا نهاية لها

العمل في BDC أكثر من مجرد وظيفة ...

في BDC ستعمل تحت إشراف العقول الأذكياء في الصناعة الذين يحرصون على مشاركة معارفهم والتعلم منك. ستكون ضمن فريق متنوع يعزز الإبداع والابتكار ، حيث يتم سماع جميع الأصوات.

قيم

في ضوء المرحلة الحارقة لدينا المصحوبة بـ "مدونة الأخلاقيات" الراسخة لدينا ، ستتاح لك الفرصة لتكون جزءًا من حلمنا ، والعمل مع زملاء من خلفيات مختلفة ، وتبادل المعرفة والقيم والخبرات. يساعدنا التنوع على تعزيز قدرتنا على الابتكار وحل مشاكلنا وزيادة إنتاجيتنا. عندما يتعلق الأمر بالقيم ، فنحن حريصون على استخدام القوة من أجل الخير من خلال قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا الذي يرعى المؤسسات الاجتماعية ويحمي بيئتنا.

فرص متنامية

نريد أن ينمو موظفينا ...

نحن نقدم فرصًا وظيفية لا نهاية لها للمصرفيين المتحمسين والموظفين المتفوقين والقادة الناشئين للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ، والنمو داخل عائلة BDC. نحن نبحث عن الأفراد الذين لديهم 
القدرة والطموح لبناء حياتهم المهنية معنا. السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر ببرامجنا التدريبية ، فلدينا فريق متخصص يقوم بتحديد متطلبات موظفينا وإعدادهم للتحديات القادمة وتعزيز قادة المستقبل. نعتقد أن موظفينا المتحمسين هم استثمارنا الرئيسي. انضم إلى كلية إدارة الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة ، ونظامنا للترويج السريع ، ودورات تنمية المهارات السنوية لدينا ... إلخ.

فرص للنمو داخل BDC

  • كلية إدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة (نواة).
  • أكاديمية الائتمان.
  • مدير فرع المستقبل.
  • التدريب الصيفي المتقدم.

مزايا تنافسية

لضمان رفاهية موظفينا وعائلاتهم ، قمنا بتصميم برامج مزايا شاملة وتنافسية للغاية.

تعويضات تنافسية

نحن نهدف إلى الحفاظ على المنافسة والدفع مقابل الأداء مع الحفاظ على حقوق الملكية الداخلية والخارجية.

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى قصة نجاحنا التي لا نهاية لها ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى بريدنا الإلكتروني .

لمعرفة التفاصيل والتقديم إلى الوظائف المعلنة يرجى الدخول هنا

Share it:

وظائف

Post A Comment: