آخر الأخبار

وظيفة مدرس مؤهل حديثًا للغة الإنجليزية بالمجلس الثقافى البريطانى British Council براتب 11.864 شهرياً

اللغة الإنجليزية والامتحانات هي مجتمع ديناميكي وعالمي داخل المجلس الثقافي البريطاني ، المنظمة الدولية للعلاقات الثقافية في المملكة المتحدة. كن جزءًا من فريق تعليمي عالمي فريد يسعى لمساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية على تحقيق أهدافهم اللغوية والدراسة والعمل والحياة.

يوفر الانضمام إلى المجلس الثقافي البريطاني كمدرس فرصًا مرنة لتدريس اللغة الإنجليزية للشباب والكبار حول العالم. تُظهر ممارسات التدريس المهنية والمبتكرة لدينا وتدعم قيمنا المتمثلة في أن نكون منفتحين وملتزمين وخبراء وشموليين ومتفائلين وجريئين. نحن ملتزمون بالمساواة والتنوع والشمول ونوفر بيئة رعاية وداعمة للطلاب ، بما في ذلك الدعم القوي للاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقات (SEND). تعمل مراكزنا التعليمية ودوراتنا عبر الإنترنت على بناء روابط ثقافية بين المملكة المتحدة و 38 دولة حول العالم ، بالإضافة إلى دعم برامج العلاقات الثقافية في الفنون والعلوم التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني.

الغرض من الدور:
• الحفاظ على التطوير المهني والجودة الأكاديمية في مركز التدريس وتعزيزهما ، من خلال إدارة برنامج تطوير المعلمين الداخلي ودعمهم
• لتعزيز وضمان جودة التدريس والتعلم الفعال للغة الإنجليزية
• لتزويد المتعلمين بتجربة مجزية ومحفزة لتعلم اللغة الإنجليزية
• لدعم الأهداف الأوسع للمجلس الثقافي البريطاني ورسالته في العلاقات الثقافية

نظرة عامة على الوظيفة:
برنامج دعم المعلمين (TSP) هو برنامج تدريب وتوجيه راسخ للمجلس البريطاني في مصر للمعلمين المؤهلين حديثًا. يشتمل برنامج TSP لمدة عام على مدخلات منتظمة ، وملاحظات الأقران ، وملاحظات ودعم تخطيط الدروس من معلم متمرس ومدرب ، وقد قام المعلمون بتخفيض ساعات التدريس طوال مدة برنامج TSP. يتم تنظيم المدخلات والملاحظات حول مهارات التدريس المختلفة ويعمل البرنامج على بناء مهارات المعلمين وثقتهم واستقلاليتهم. إنه برنامج تطوير مهني سريع المسار ، حيث يواصل العديد من المعلمين الحصول على دبلومة التدريس بعد فترة وجيزة من إكمال برنامج TSP وهناك الآن العديد من خريجي TSP في مناصب إدارية حول شبكة المجلس الثقافي البريطاني.

المسؤوليات الرئيسية:
تخطيط وإعداد وتقديم ما يصل إلى 20 ساعة من تدريس اللغة الإنجليزية عالي الجودة في السنة الأولى.

خلال السنة الثانية من العقد بعد التخرج من TSP ، ستكون ساعات التدريس 25 ساعة في الأسبوع لتدريس اللغة الإنجليزية عالي الجودة الذي يلبي احتياجات مجموعات العملاء المختلفة مع مراعاة أساليب التعلم الفردية.

راقب التقدم وقدم ملاحظات منتظمة للمساعدة في إدارة أداء الطلاب طوال الدورة ، وتعزيز استقلالية المتعلم بنشاط

المساهمة في تطوير وتقييم وتحسين دورات اللغة الإنجليزية والمواد والخدمات ذات الصلة ، من أجل تلبية احتياجات الطلاب من خلال العمل بنشاط كعضو في فريق التدريس

استكمال المهام الإدارية المتعلقة بالتدريس وفقًا للمعايير المحددة.

الانخراط بنشاط في التطوير المهني وإدارة الأداء لضمان الجودة والمعايير العالية في التدريس والتعلم والحفاظ على مكانة المجلس الثقافي البريطاني في طليعة أفضل ممارسات تدريس اللغة الإنجليزية.

في السنة الأولى من العقد ، يتعهد المدرسون في TSP بما يلي:

برنامج تدريبي:
الحضور في الدورات التدريبية و INSETTS كما هو مقرر (حتى 2 في الأسبوع)

2 ملاحظات من قبل فريق التدريب / الإدارة / الموجه لكل فصل دراسي

3 ملاحظات من الأقران من قبل المعلم على برنامج TSP لكل فصل دراسي

الاجتماعات:
- حضور اجتماعات ما قبل وما بعد المراقبة مع عضو فريق التدريب / الإدارة / الموجه

- الحضور في أيام التدريب واجتماعات المعلمين ما لم يكن مقررًا لتدريس دورات المجلس الثقافي البريطاني في ذلك الوقت.

خبرة في العمل:
0 سنوات بعد الشهادة ، أي خبرة CELTA / Trinity cert TESOL (مطلوب المتقدمون المؤهلون حديثًا)

متطلبات اللغة :
إجادة عالية في اللغة الإنجليزية: أي إتقان كامل للغة الإنجليزية في جميع المهارات الأربع ، أي ما يعادل CEFR C2 و IELTS band 8/9 (في كل قسم من الأقسام الأربعة للنسخة الأكاديمية للاختبار).

القيود المحلية / الحق في العمل في الدولة:
هذه الفرصة متاحة للمواطنين المصريين والمملكة المتحدة. لا يمكن الحصول على تصاريح العمل إلا عن طريق المجلس البريطاني لحاملي جوازات السفر البريطانية والمصرية. أقل من 60 سنة عند بدء العقد.

يجب أن يكون لدى المتقدمين جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل من تاريخ البدء ولديهم صفحتان واضحتان على الأقل للحصول على التأشيرات.

الراتب والمزايا:
عقد الهاتف المحمول لمدة عامين (يتم تجنيده من المملكة المتحدة أو المجلس البريطاني في الشبكة): يتكون الراتب الإجمالي من عنصرين: راتب محلي + علاوة جنيه إسترليني. راتب محلي (يُدفع في حساب بنكي محلي) على دفعات شهرية 11،864 جنيه والمكمل الإسترليني 315 جنيه استرليني

عقد محلي لمدة عامين (في مصر): راتب محلي (يُدفع في حساب بنكي محلي) بأقساط شهرية 11،864 جنيه ( للتقديم فى هذه الوظيفة "مدرس مؤهل حديثاً للغة الإنجليزية" اضغط هنا


(البدلات المستحقة الدفع لحاملي جوازات السفر البريطانية من المملكة المتحدة أو من دولة أخرى على الشبكة (عقد Country Plus)

بدل سكن:
نحن نقدم المساعدة لتغطية تكلفة العثور على سكن مستأجر:
4000 فرد
مرافق (1 معال) 5500 (مسؤول)
مرافق (2 أو أكثر من المعالين) 7500 (مسؤول)

البدلات الآخرى:

بدل الاستقرار: تم تصميم بدل الاستقرار لدعم الموظف في التكاليف التي قد يتكبدها نتيجة الانتقال. إنها مساهمة فقط وليس الغرض منها بالضرورة تغطية جميع تكاليف الانتقال. سيحصل الموظفون على البدل كدفعة صافية لمرة واحدة مع راتب الشهر الأول في البلد المضيف. البدل هو 7٪ من الراتب الأساسي السنوي للموظف إذا كان أعزب ولمرافقه 10٪ من الراتب الأساسي. إذا كانت ضريبة الدخل واجبة على البدل في الموقع المضيف ، فسيتم جمع البدل.

الأسعار والسفر: سيكون الموظفون مؤهلين للحصول على رحلة بالدرجة الاقتصادية إلى الموقع المضيف من نقطة انطلاقهم ، بما يتماشى مع سياسة السفر لدى المجلس الثقافي البريطاني. كما سيتم تزويد الأزواج والشركاء المرافقين والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أقل برحلة طيران. يجب حجز جميع الرحلات عبر مزود السفر المعين. سيتم توفير رحلة طيران من الدرجة الاقتصادية للموظف وأي من المرافقين المرافقين له في نهاية العقد إلى موقع المنزل إذا كان عقد العمل محدد المدة لمدة 12 و 24 وحتى 36 شهرًا. لن يتم توفير الرحلة لمدة تزيد عن 36 شهرًا +. يجب استخدام الرحلات في غضون شهر واحد من نهاية العقد أو سيتم مصادرتها. لن يتم توفير معادل نقدي.

إجازة الاستقرار: يحصل الموظفون على إجازة استقرار إضافية مدتها 3 أيام عند وصولهم إلى الموقع المضيف. يجب أن تؤخذ الإجازة خلال الشهر الأول من الوصول.

الإقامة المؤقتة: يمكن توفير سكن مؤقت للموظفين لمدة تصل إلى أسبوعين عند وصولهم إلى الموقع المضيف. إذا كان مكان الإقامة فندقًا ، فيجب حجزه عبر مزود السفر المعين في الموقع الجديد. يجب الموافقة على الإقامة الفندقية من قبل المدير القطري أو المدير المباشر الأول في المملكة المتحدة قبل الحجز.

استقالة الموظف: إذا غادر الموظف طواعية المجلس الثقافي البريطاني في غضون 18 شهرًا من تلقي أي مساعدة في الانتقال ، فسيتعين عليه سداد 100٪ من التكلفة.

بدل الإجازة السنوية: 35 يومًا في السنة إجازة مدفوعة الأجر بالإضافة إلى أيام العطل الرسمية (حاليًا 14 يومًا)

البدل الطبي: سيتم تسجيلك أنت وأفراد أسرتك المرافقين في التأمين الطبي الجماعي التابع للمجلس. يتم إدارة المخطط حاليًا بواسطة Allianz. يغطي البرنامج العلاج الطبي والمستشفى وتكاليف الإعادة إلى الوطن والمسؤولية الشخصية وغيرها من البنود.

فرص العمل للشركاء: فرص العمل للشركاء محدودة ، وأكثرها شيوعًا هو العمل في مدارس اللغات في القاهرة والمدن التابعة لها لأولئك الذين لديهم خبرة و / أو مؤهلات في التدريس. بالنسبة للفرص الأخرى ، فإن السفارات والمراكز الثقافية هي أفضل مكان للاستعلام عن فرص العمل. يعمل معهد سرفانتس ، ومركز إيتاليانو ، ومعهد جوته ، والأليانس فرانسيز في القاهرة. لا يمكن للمجلس الثقافي البريطاني الحصول على تأشيرات عمل للأزواج لتمكين العمل مع المنظمات الأخرى.

دعم الهجرة والتأشيرات: سيقدم المجلس الثقافي البريطاني دعم الهجرة والتأشيرة إلى المحال إليه (مواطن بريطاني) ومرافقيه لمدة أقصاها خمس سنوات في البلد المضيف. سيحتاج مقدمو الطلبات الذين لديهم شركاء غير متزوجين إلى التحقق مما إذا كان شركاؤهم قادرين على الإقامة في مصر. تقدم السلطات المصرية حاليًا تأشيرة سياحية قصيرة الأجل تتطلب من الفرد إعادة دخول البلاد كل ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، هذا غير متاح لجميع الجنسيات.

البدلات الأخرى: يدفع المجلس الثقافي البريطاني مقابل التأشيرات وتصاريح العمل واللقاحات المطلوبة للتوظيف.

الاستقطاعات من الراتب للمصريين

معدلات الاستقطاع الحالية:
وفقًا للقوانين المعمول بها ، سيقوم المجلس الثقافي البريطاني بخصم الاشتراكات من الراتب الشهري بالسعر المناسب المستحق للهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي. تعلن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن سقوف رواتب الاشتراكات الجديدة (إجمالي الراتب) في الأول من يناير من كل عام.

- حصة الموظف: 11٪ من سقف الراتب الإجمالي.
- حصة صاحب العمل: 18.75٪ من إجمالي سقف الراتب.
- يزيد سقف الراتب الإجمالي بنسبة 15٪ سنويًا حتى عام 2027.

معلومات إضافية:
المدة: سنتان
فترة التجديد: 1 سنة
ساعات العقد: 37.5 خلال أسبوع عمل 5 أيام

تاريخ ووقت الإغلاق - الثلاثاء ، 25 أكتوبر 2022 (23:59 بتوقيت الهند القياسي)

بيان المساواة:

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بسياسة المساواة وتقدير التنوع ويحرص على عكس تنوع المجتمعات التي نعمل فيها على كل المستويات داخل المنظمة. نرحب الطلبات من جميع قطاعات المجتمع. نهدف إلى الالتزام بالتشريعات المتعلقة بالمساواة وتعزيزها من خلال اتباعها نصًا وروحًا لتجنب التمييز غير المبرر ، والاعتراف بالتمييز كعائق أمام تكافؤ الفرص والإدماج وحقوق الإنسان. يُطلب من جميع الموظفين في جميع أنحاء العالم التأكد من أن سلوكهم يتوافق مع سياساتنا.

يتمتع المجلس الثقافي البريطاني بوضع صاحب العمل الواثق من الإعاقة. نحن نقدم مخطط مقابلة مضمون للمتقدمين ذوي الإعاقة الذين يستوفون المعايير الأساسية للدور. يتم تشجيع المتقدمين على إبراز أي متطلبات أو تعديلات محددة مطلوبة لتمكين المشاركة في عملية التوظيف.

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بحماية الأطفال والشباب والبالغين الذين نعمل معهم.

نعتقد أن جميع الأطفال والبالغين في كل مكان في العالم يستحقون العيش في بيئات آمنة ولهم الحق في الحماية من جميع أشكال الإساءة وسوء المعاملة والاستغلال على النحو المنصوص عليه في المادة 19 من اتفاقية حقوق الطفل (اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان). طفل) 1989.

سيعتمد التعيين في المناصب التي توجد فيها مشاركة مباشرة مع الفئات الضعيفة على إجراء فحوصات شاملة ؛ وسيشمل ذلك عمليات التحقق من المؤهلات والتحقق من الجهات المرجعية وفحوصات الهوية والسجلات الجنائية بما يتماشى مع المتطلبات القانونية وسياسات الحماية الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني للبالغين والأطفال.

إذا كانت لديك أي مشاكل مع طلبك ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى askhr@britishcouncil.org

يرجى ملاحظة ما يلي: لا يمكن النظر في الطلبات المقدمة لهذا الدور إلا عند تقديمها من خلال قسم التقديم على موقع الوظائف الخاص بنا. لا يتم استخدام البريد الإلكتروني الخاص بنا "ASK HR" إلا في حالة مواجهة مشكلة فنية عند التقديم من خلال موقع الوظائف. لن تتم مراجعة رسائل البريد الإلكتروني مع البيانات الداعمة والسيرة الذاتية / السير الذاتية المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا وسيتم حذفها.






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-