فرص

منحة جامعة Yale الأمريكية 2023 | ممولة بالكامل

المنح الدراسية فى ييل أمريكا

غالبًا ما يشار إلى المنح الدراسية والمنح الأخرى على أنها مساعدات هدايا ، لأنها لا تحتاج إلى سدادها. تندرج مساعدات الهدية هذه في واحدة من ثلاث فئات في جائزة Yale للمساعدات المالية:

تفاصيل منحة ييل

منحة جامعة ييل على أساس الحاجة للطلاب الجامعيين ، منحة ييل ، هي هدية وبالتالي لا يجب سدادها أبدًا. إذا حصل الطالب على مساعدة مالية ، فسيتم تضمين مبلغ منحة ييل في خطاب جائزة المعونة المالية.

يمكن أن تختلف منحة Yale الدراسية من بضع مئات من الدولارات إلى أكثر من 70،000 دولار سنويًا ؛ يبلغ متوسط ​​المنحة الدراسية القائمة على الاحتياجات في جامعة ييل أكثر من 50000 دولار. للحصول على إحصائيات إضافية ، انظر القدرة على تحمل التكاليف . يمكن استخدام جوائز Area Yale Club والمنح الدراسية الممنوحة ومساعدات الهدايا الأخرى من خريجي Yale والأصدقاء كمنح بدلاً من بعض صناديق Yale Scholarship.

المنح الدراسية على أساس الجدارة

بينما لا تمنح جامعة ييل منحًا دراسية على أساس الجدارة ، غالبًا ما يتأهل طلاب جامعة ييل للحصول على جوائز الجدارة من المنظمات الأخرى. ترتبط معايير الحصول على منح الجدارة ارتباطًا مباشرًا بأداء الطالب في المجال الأكاديمي ، أو الرياضة ، أو الموسيقى ، أو أي مجال آخر ذي اهتمام خاص. تشمل المصادر المحتملة للجوائز القائمة على الجدارة ما يلي:

- الشركات الخاصة
- أرباب العمل
- منظمات غير ربحية

كيف تؤثر منح الجدارة على جائزة المساعدة المالية

بالنسبة للطلاب الذين يتلقون مساعدات مالية ، قد تقلل المنح الدراسية الخارجية من  حصة الطلاب . المبالغ التي تتجاوز إجمالي حصة Stude nt  تقلل من منحة Yale الدراسية .

⇒ يرجى ملاحظة: قد تغطي بعض المنح الدراسية ، مثل منحة Gates Millennium Scholarship و NCAA Grant ، تكلفة الاستشفاء في مستشفى Yale Health / تأمين الرعاية المتخصصة . إذا سمحت بذلك الوكالة المانحة ، فقد تغطي منحة الجدارة أيضًا تكلفة الكمبيوتر للطلاب الوافدين الذين تتجاوز مساعدتهم الخارجية حصة الطالب . إذا كانت لديك أسئلة حول ما إذا كانت هذه الظروف تنطبق عليك ، فاتصل بمكتبنا.

منح الاستحقاق

تُمنح منح الاستحقاق من قبل الحكومة الفيدرالية أو وكالات الولاية أو الوكالات الأخرى غير المنتسبة إلى جامعة ييل. تعتمد معايير تلقي الاستحقاقات على الحاجة الفيدرالية أو المدينة أو دولة الإقامة أو الانتماء إلى صاحب العمل. قد تحتوي منحة الاستحقاق على عنصر الجدارة ، ولكن إذا لم يحصل الطالب على المورد دون الحاجة ، يعتبر المورد بشكل عام استحقاقًا.

الملفات المطلوبة
- يُنصح بتجهيز الملفات التالية عند التقديم للمنحة:

- شهادة آخر مؤهل.
- خطاب تحفيزي شخصي.
- خطاب توصية احترافي.
- شهادة لغة.
- 80 دولارًا أمريكيًا رسوم تقديم ( يمكنك الحصول علي خصم وعدم دفع الرسوم من هنا )

كيف يمكن أن تحصل على دعم كى لا تدفع رسوم التقديم ؟ 

سوف تتنازل جامعة ييل عن رسوم التقديم البالغة 80 دولارًا إذا كانت ستشكل عبئًا ماليًا كبيرًا على أسرة الطالب. إذا كنت ترغب في طلب إعفاء من الرسوم ، فاتبع هذه التعليمات عند استكمال طلب التحالف أو التطبيق المشترك عبر الإنترنت:

- أجب بـ "نعم" عندما يُسأل "هل تنوي التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية حسب الحاجة" (طلب الائتلاف) أو "هل تشعر أن ظروفك المالية قد تؤهلك للحصول على إعفاء من رسوم الطلب؟" (التطبيقات الشائعة)

- تأكد من أنك تلبي واحدًا على الأقل من مؤشرات الحاجة الاقتصادية المدرجة في السؤال (الأسئلة) التي ستتبع.

- إذا كان حجم عائلتك ودخلك يقع ضمن المستويات المذكورة أدناه ، فأنت مؤهل أيضًا للحصول على إعفاء من رسوم Yale:


الدول المتاحة للتقديم:
- جميع دول العالم متاح لها التقديم و التقديم من هنا

المرحلة الدراسية:

البكالوريوس.
الماجستير.
الدكتوراه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-