فرص

تدريب منظمة الفاو العالمية مدفوع الاجر مقابل 700 دولار شهريا

برنامج التدريب الداخلي

يمثل برنامج التدريب الداخلي فرصة للتعلّم تهدف إلى اجتذاب الشباب الموهوبين من الرجال والنساء الذين لديهم حوافز قوية لتبادل وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم الابتكارية وأحدث خبرات البحوث في المجالات التي تعمل فيها منظمة الأغذية والزراعة.

ويتيح برنامج التدريب الداخلي للطلاب الذين يقع عليهم الاختيار، المسجّلين في برنامج تعليمي جامعي أو للدرسات العليا أو الذين تخرجوا مؤخرا، الفرصة لاستكمال معارفهم الأكاديمية بخبرة عملية في مجال ذي صلة بعمل المنظمة. وسيمكّنهم من اكتساب فهم أفضل لولاية المنظمة وبرامجها. وفي الوقت نفسه، يوفر هذا البرنامج للمنظمة مساعدة أفراد أكفاء متخصصين في مجالات ذات صلة بالاهداف الاستراتيجية للمنظمة.

معايير الأهلية:

  • الجنسية:يجب أن يكون المرشحون من رعايا الدول الأعضاء فى المنظمة.
  • التحصيل العلمي:يجب على المرشحين أن يكونوا من الطلاب المسجّلين في برنامج تعليمي جامعي أو للدراسات العليا في مؤسسة تعليمية معتمدة عند تقديم الطلب أو أن يكونوا من المتخرجين حديثا. وعلى المرشحين الذين يتابعون دراستهم في بلد لا يُقسَّم فيه التعليم العالي إلى مراحل للتعليم الجامعي والدرسات العليا أن يكون قد أكملوا ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات بدوام كامل من أجل إكمال مستوى معين.
  • اللغات:يجب أن يكون لدى المرشحين معرفة عملية بلغة واحدة على الأقل من اللغات الرسمية للمنظمة (الإنكليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو العربية أو الصينية أو الروسية). وإن معرفة لغة ثانية من اللغات الرسمية للمنظمة ستعدّ ميزة إضافية.
  • السن:ينبغي أن يتراوح سن المرشحين بين 21 و30 سنة عند بداية التدريب الداخلي (أي أن التدريب ينبغي أن يبدأ قبل بلوغ المرشح سن الواحد والثلاثين سنة).
  • المهارات:ينبغي للمرشحين أن يكونوا قادرين على التأقلم مع محيط دولي متعدد الثقافات وأن يتمتعوا بمهارات تواصل جيدة وأن يتقنوا استخدام البرامج الحاسوبية الأساسية.
  • الإقامة / تأشيرة الدخول:ينبغي أن يكون لدى المرشحين إقامة صالحة أو وضع مهاجر قانوني في بلد التعيين قبل بداية التدريب الداخلي.
  • العلاقات الأسرية:إنّ المرشحين الذين يعمل أحد أفراد أسرتهم (أي الأخ أو الأخت أو الأم أو الأب) في المنظمة بموجب أي نوع من الترتيبات التعاقدية غير مؤهلين للمشاركة في برنامج التدريب الداخلي

وتتراوح مدة التدريب الداخلي بين 3 أشهر و11 شهرا.


كيفية التقديم

قدم على "الدعوة للإعراب عن الاهتمام"، والتي تنشر على بوابتنا للتوظيف.

ينبغي على المتقدمين المهتمين التقدم عبر الإنترنت من خلال بوابة الوظائف وتقديم رسالة تحفيزية ودليل على التخرج من جامعة معترف بها.

سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المختارين.

يُرجو من المتقدمين الذين لم يتم اختيارهم قبل الموعد النهائي للتقديم، إعادة التقديم على الإعلانات الجديدة إذا ما كانوا يرغبون في أن يُنظر في امر طلباتهم بإستمرار.

للتقديم من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-