فرص

وظائف شاغرة بالبنوك التجارى الدولى CIB أكثر من 53 وظيفة متاحة فى مختلف الفروع

الوجهة المفضلة للراغبين في الحصول على وظائف

العمل في CIB هو أكثر من مجرد وظيفة؛ فهو خطوة نحو تأسيس مسيرة مهنية مميزة.

نحن نهتم بتعزيز مؤهلات ومهارات وخبرات جميع موظفي CIB التزامًا منا بالمساهمة في نجاح مسيرتهم المهنية، لذلك يقوم البنك بتطبيق أفضل طرق التوظيف للحصول على أفضل المرشحين، وبعد انضمامهم  للبنك تحرص على تعزيز مواهبهم الفريدة لتوفير مسيرة مهنية بما يتناسب مع مهارات كل منهم.

التعليم والتطوير

يتمتع جميع "موظفي CIB" بفرص التعليم وتطوير الخبرات والمهارات خلال كل مرحلة من مسيرتهم المهنية والشخصية.

فتشمل فرص التعليم برامج لتنمية المهارات الفنية وإدارة الأعمال، ودورات في مجال الائتمان وتقييم المخاطر، بالإضافة إلى حلقات دراسية عن السوق، إلى جانب المؤتمرات والأنشطة الخارجية.

ويتضمن تدريب إعداد القيادات برامج للمشرفين للجدد وتطوير الفريق الإداري، إلى جانب برنامج إعداد القادة لمديري قطاع التجزئة المصرفية وبرنامج الإدارة والقيادة. كما نقوم أيضًا برعاية برامج للإدارة التنفيذية للحصول على شهادات في الإدارة وشهادات إدارة الأعمال (MBAs) داخل مصر وخارجها.

هدفنا هو الحصول على مجموعة مميزة من أكفأ الموظفين الحاصلين على التدريب الجيد ليكونوا على دراية بمختلف الصناعات وجميع المنتجات والخدمات إلى جانب التمتع بمهارات قوية لإدارة العلاقات.

الأجور والمكافآت

يقدم البنك التجاري الدولي رواتب تنافسية للمصريين، إلى جانب باقة حصرية من الحوافز لمكافأة أصحاب الأداء الجيد وتشجيع أصحاب الإنجازات المميزة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البنك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا تشمل التأمين الصحي والاجتماعي وغيرها من المزايا المالية.

كما يعكف البنك على إجراء أبحاث دورية في السوق فيما يتعلق بالأجور والحوافز والمزايا التي يحصل عليها الموظفون في المؤسسات المصرفية الأخرى لضمان تحقيق أفضل معايير العدالة وكذلك التعرف على اتجاهات السوق وأفضل الممارسات البنكية.

قواعد السلوك المهني

يتبنى البنك التجاري الدولي ثقافة العمل الجماعي لتعزيز قيم النزاهة والأمانة والابتكار ورضا العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، تعكس قواعد السلوك المهني بالبنك إيماننا بمبدأ تكافؤ الفرص لجميع موظفي CIB، فهو يعزز الممارسات غير التمييزية ويحظر أي شكل من أشكال المضايقة أو الترهيب مع الحفاظ على سرية بيانات "الإبلاغ عن المخالفات" وتعويضهم بالشكل المناسب عند الإبلاغ..

قدم الآن من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-