إلغاء ‏سؤال ‏فى ‏مادة ‏الديناميكا ‏فى ‏امتحان ‏اليوم ‏.. ‏تعرف ‏عليه

Share it:

أبلغت منذ قليل مديرية التربية والتعليم في بني سويف، رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بإلغاء سؤال من كل نموذج في امتحان مادة الديناميكا التي انتهت منذ قليل، بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم،
وقالت مصادر عن إلغاء السؤال رقم ٩ في نموذج أ، والسؤال رقم ٥ في نموذج ب، والسؤال رقم ١ في نموذج ج، والسؤال رقم ١٥ في نموذج د.
الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة توجهوا إلى اللجان، صباح اليوم الأحد، وسط حالة من الهدوء والإجراءات الاحترازية الوقائية وانتشار لقوات الشرطة أمام اللجان.
وبدأ فى تمام العاشرة صباحا، طلاب الشعبة العلمية الرياضية بالثانوية العامة أداء امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا»، وذلك في 2216 لجنة رئيسية، و56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية ولمدة ساعتين.
كما أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن ما يقرب من 104 آلاف طالب وطالبة بشعبة العلمي رياضيات يؤدون امتحان مادة الديناميكا، اليوم الأحد، في العاشرة صباحًا من إجمالي 667 ألف طالب بالثانوية العامة، فيما تبدأ غدًا الاثنين أعمال تصحيح امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، والذي تم أداء الامتحان به، الخميس الماضي.

Share it:

الثانوية العامة

Post A Comment: