كل ‏طالب ‏علم ‏.. ‏رئيس ‏جامعة ‏دمنهور ‏يتفقد ‏سير ‏الامتحانات ‏ويوزع ‏الاعلام ‏على ‏الطلاب ‏« ‏صور ‏» ‏

Share it:


أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، على انتظام سير أعمال أول أيام امتحانات الفرق النهائية بكليات الجامعة.
جاء ذلك اثناء تفقد رئيس الجامعة للجان الامتحانية، واطمئن عبيد على جاهزية اللجان ومتابعتها لضمان سلامة وصحة الطلاب وهيئة التدريس وجميع العاملين وإتباع كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة.

كما أكد الدكتور عبيد صالح، على وجود فرق من رعاية الشباب والجوالة لتنظيم دخول الطلاب من البوابة الرئيسية للكلية مع مراعاة الإلتزام بالمسافات البينية الوقائية بين الطلاب وبعضهم وتوفير أجهزة قياس درجة الحرارة عند المداخل الخاصة باللجان. 
مؤكدا كذلك على ضرورة مراعاة التنسيق الكامل لخروج الطلاب وعدم التكدس علي البوابات ومنع التجمعات، وأيضا التأكد من إرتداء الطلاب الكمامة إجباريا قبل دخول الامتحانات وأثناء تواجدهم داخل اللجان الامتحانية تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

يذكر أن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أثناء تفقده الطلاب داخل اللجان الامتحانية قام بتوزيع اعلام مصر على الطلاب و استخدم الكحول فى رش ايدى الطلاب للحفاظ على سلامتهم.

ونود أن ننوه انه من المفترض أن ننشر لكم عبر موقع طلاب مصر مزيد من الاخبار التى تخص طلاب الثانوية العامة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالكليات العسكرية بالإضافة إلى نشر مجموعة كبيرة من المقالات التى تهتم بشرح الاختبارات التى تقام داخل الكلية لكى تكون مؤهلا زائرنا الكريم من تخطى تلك الاختبارات بسهولة إن شاء الله.

كما ندعوكم للاضطلاع على آخر المراجعات التى نشرت على الموقع خلال الساعات الماضية والتى تهم جميع طلاب المرحلة الثانوية بشعبتيها العلمية و الأدبية. 

نتمنى أن تكون المقالة مفيدة لكم! 🌹


Share it:

اخبار الطلاب

التعليم ‏العالى

Post A Comment: