أخر الاخبار

تعرف ‏على ‏موعد ‏إغلاق ‏تعديل ‏الرغبات ‏فى ‏التنسيق ‏الالكترونى ‏.. ‏و 120 الف ‏طالب ‏سجلوا ‏حتى ‏الان

صرح السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، والمشرف العام على مكتب التنسيق لهذا العام، أن طلاب المرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة الذين سجلوا رغباتهم هذا العام أمامهم فرصة لتعديل هذه الرغبات حتى يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف عطا، فى تصريحات له، أنه بعد انتهاء تسجيل الرغبات فى هذه المرحلة لا يوجد أى فرصة لتعديل الرغبات، قائلا "بناخد آخر تعديل للطالب" مؤكداً أنه لم يتم رصد أى شكاوى حتى الآن من قبل الطلاب ويتم التعامل مع أى شكوى بشكل فورى.


وتابع رئيس قطاع التعليم العالى بالوزارة، ان الطالب من الممكن يقدم ويسجل رغباته من بيته ومعامل التنسيق بالجامعات مجهزه لاستقبال الطلاب لتسجيل الرغبات حتى الأربعاء المقبل.

وكشف السيد عطا، أن عدد المتقدمين من طلاب الثانوية العامة لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 120 ألف طالبًا وطالبة.


كما أكد فى تصريحات صحفية له على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكترونى دون أية شكاوي صادرة من الطلاب حتى الان، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة صحيحة ومراجعتها جيداً قبل التسجيل، مضيفًا إلى ذلك إمكانية تعديل الرغبات وذلك حتى السابعة من مساء يوم الأربعاء.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-