أهمها ‏زيارة ‏السفارة ‏الامريكية ‏فى ‏القاهرة ‏.. ‏7 ‏مميزات ‏للكارنية ‏والايميل ‏الجامعى ‏لطلاب ‏الجامعات ‏المصرية

Share it:

إذا كنت طالباً مقيداً بالمرحلة الجامعية فى اى جامعة فى مصر، سواءً طالباً مستجداً أو في السنة الدراسية الجامعية الأخيرة لك او حتى فى فرق النقل المختلفة، يستعرض "طلاب مصر" مجموعة من الخدمات التي يتمتع بها الطلبة الجامعيين باستخدام الكارنية و الايميل الجامعى.

بنك ‏QNB ‎يعلن ‏عن ‏وظائف ‏شاغرة ‏لحديثى ‏التخرج ‏

اولاً | يستطيع الطالب الجامعي زيارة غالبية الأماكن الأثرية، بكافة محافظات مصر بتكلفة منخفضة مقارنة بأسعار تذاكر زيارة المواطنين العاديين أو الأجانب لنفس الأماكن الأثرية.

ثانيا | اشتراك فى المواصلات العامة ومترو الأنفاق:

حيث تقدم هيئة النقل العام أسعار خاصة لطلاب الجامعات المصرية، وذلك لاشتراكهم بالمواصلات العامة مقابل مبلغ شهري مدعم للطلاب، كما تقدم هيئة مترو الأنفاق اشتراكات للطلاب بأسعار مخفضة وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة،

ثالثا | زيارة السفارة الأمريكية بالقاهرة:

تقدم السفارة الأمريكية بالقاهرة الموجودة بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة، عدداً من الخدمات للشباب وخاصة لطلاب الجامعات المختلفة، ويتردد عليها كثير من الطلاب والخريجين لرفع كفاءتهم في اللغة الإنجليزية والثقافة العامة.

تعرف ‏على ‏الوظائف ‏الشاغرة ‏بالبنك ‏الاهلى ‏المصرى ‏لحديثى ‏التخرج

حيث تشمل السفارة عدد من الخدمات مثل، قاعة للقراءة وتشمل أجهزة كمبيوتر يمكنك استخدامها لأغراض البحث على الإنترنت، وتوفير طاولات مخصصة للطعام في نهاية القاعة إذا رغبت في تناول بعض الوجبات الخفيفة.

رابعا | رحلات وزارة الشباب والرياضة

حيث يتمتع الطالب الجامعى بالاشتراك في الرحلات المدعمة من وزارة الشباب داخل مصر، بأسعار مخفضة، ويمكنك التسجيل وسداد تكلفة الرحلات من خلال إدارة أنشطة الجامعات "بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعات" أو من خلال مبنى وزارة الشباب والرياضة.

خامسا | خدمة الفيزا كارد المجانية

حيث تتيح عدد من الجامعات فى مصر استخراج الفيزا كارد مجانًا للطلاب، كما توفر استخدامها في أي وقت لتسهيل دفع المصروفات الدراسية، كما تصلح للاستخدام الشخصي والجامعي، ويستطيع الطالب الحصول عليها بإحضار صورة بطاقة الطالب، وصورة كارنيه الجامعة فقط وملئ الاستمارة، ويحصل الطالب عليها في نفس الوقت.

سادسا | الايميل الجامعى

حيث يحصل الطالب على ما يسمى بالإيميل الجامعي من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات "information technology centre" في الكلية التابع لها، ويُقدم طلبًا للحصول عليه، ويكون بمقابل مادي بسيط أو مجانًا حسب الكلية، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، حيثُ توفر أغلب الجامعات التسجيل إلكترونيًا مجانًا من خلال الموقع الإلكتروني لها.

بنك ‏عودة ‏يطلب ‏موظفين ‏فى ‏وظائف ‏مختلفة ‏من ‏حديثى ‏التخرج

ويتيح إيميل الجامعة الحصول على نسخ برامج أصلية ومجانية من موقع auto Desk مثل الأوتوكاد والـ3D Max وإتاحة نسخ مجانية لمدة تصل إلى 15 شهر، كما يمنح حساب Amazon Prime مزايا الشحن المجاني والسريع بالإضافة لعروض ومميزات أخرى لمدة ستة أشهر تجدد بعدها بستة أشهر بخصم 50%، بالإضافة لـ10 دولارات في حساب التسويق بالعمولة الخاص بالطالب حامل الإيميل الجامعي على أمازون مما يجعل أهمية لعدد كبير من الطلاب فى عمل ايميل جامعى لهم والاهتمام به.

سابعا | دورات تدريبية وكورسات بأسعار مخفضة

حيث يقدم عدد من المراكز داخل الجامعات وخارجها كورسات اللغات الأجنبية ودورات الحاسب الآلي والجرافيك والبرمجيات بأسعار مخفضة خصيصًا للطلبة أو خصومات تصل إلى 50% من سعر الدورة التدريبية.

Share it:

اخبار ‏الطلاب

Post A Comment: