فرص

الشباب والرياضة تفتح باب الإشتراك في الفوج (السابع) لقطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان

أعلنت وزارة الشباب والرياضة و الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية- الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية - عن إطلاق قطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان، خلال الفترة من 31 / 12 / 2020 الى 7 / 1 / 2021،تحت شعار مصر اولا لا للتعصب: 

على أن يكون شروط الاشتراك: -

- السن للمشتركين من 18حتى 40 سنة ولا يسمح باصطحاب أطفال نهائياً أو أسر.
- يتم استبعاد من سبق لهم الاشتراك في الرحلة بالموسمين الماضيين (شتاء2018 /2019 وشتاء 2019 /2020) طبقا للرقم القومي المسجل على موقع الوزارة.
- ارتداء الكمامة الطبية إلزامي لجميع المشاركين في الرحلة بداية من استقلال القطار وأماكن الزيارات  الإقامة ووسائل الانتقالات الداخلية وحتى العودة بالقطار.
- يتم توقيع الكشف الطبي للمشاركين بمعرفتهم وعلى نفقتهم بما يفيد خلوهم من أمراض القلب والجهاز التنفسي والصرع والأمراض المعدية والمزمنة من أي مستوصف حكومي أو خاص .
- يتم تسليم أصل الكشف الطبي وصورة بطاقة الرقم القومي بالمديرية التابع لها المشترك أثناء سداد اشتراك الرحلة.
- يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة بعد الاطلاع على الشروط والموافقة عليها والتوقيع على الإقرار ولا يعتبر الحجز نهائياً إلا بعد السداد بالمديرية. من خلال الرابط الإلكتروني:

https://www.emys.gov.eg/youth/youth_train

- في حالة عدم تطابق الرقم القومي بعد التسجيل مع الرقم القومي الأصلي للمشترك يتم إلغاء المشاركة وعدم استرداد الرسوم نهائياً.
- قيمة الاشتراك (800) جنيهاً للفرد الواحد تسدد بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بأسبقية السداد للمديرية وليس بأسبقية التسجيل على الموقع.
- يتم إقامة الفوج بالكامل بالأقصر (الفتيات في المدينة الشبابية والشباب بمركز التعليم المدني) وذلك لوجود أعمال تطوير بالمنشآت الشبابية بأسوان..
- يتم تنفيذ البرنامج بأسوان بالأتوبيسات من الأقصر إلى أسوان والعودة للأقصر في نفس اليوم.
- يتم التوريد بالمديريات من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً من الأحد إلى الخميس مع إستبعاد الأعياد والعطلات الرسمية.
- لا يجوز تبديل المشترك بآخر نهائيا ولا يتم رد قيمة الإشتراك في حالة التغيب عن الرحلة. 
- التجمع لرحلة الذهاب بالقطار من محطة سكك حديد مصر بالقاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا يوم الخميس والتحرك للعودة مساء يوم الأربعاء التالي من محطة سكك حديد الأقصر.
- تدعم وزارة الشباب والرياضة تكاليف الإقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم زيارة الأماكن السياحية المدرجة بالبرنامج.
- يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة.
- يحق لهيئة الإشراف بالقطار إجراء أي تعديل أو تبديل بالأماكن المخصصة لأي من المشاركين بالقطار (رقم العربة ورقم المقعد) أو أماكن الإقامة أو البرنامج طبقاً للظروف الطارئة ومتطلبات التنفيذ.

البرنامج السياحي لقطار الشباب :-

🔘 الأقصر :- (معابد البر الشرقي - جزيرة الموز - معابد البر الغربي – الصوت والضوء بالكرنك – جولة حرة بالمدينة ).

🔘 أسوان :- (السد العالي - متحف النيل - معبد فيلة - جزيرة النباتات - القرية النوبية - متحف النوبة – جولة حرة بالمدينة).



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-