مقتل أستاذ في الجامعة الكندية على يد سائق.. والطلاب يطالبون بالقصاص

Share it:

تعرض الدكتور شهاب عبدالرحمن، أستاذ الهندسة في الجامعة الكندية بفرع الشيخ زاي، لحادث مأساوى على طريق الواحات، بعد أن أقدم سائق سيارة « نقل » على قتله عمدا بالطريق الصحراوي لمجرد اعتراض الأستاذ الجامعي على رعونة سائق النقل أثناء القيادة وحيده المستمر عن الطريق. 

وكعادة حوادث الاصطدام بين قائدى الطرق، تجمع عدد من قائدي السيارات لمحاولة احتواء الموقف بين الطرفين، فما كان من سائق السيارة النقل إلا التحرك بسيارته بعد معاتبة الجميع له محاولا الهرب منهم، قبل أن يتعلق الأستاذ الجامعي بمرآة الشاحنة في محاولة لمنعه من الفرار.



لم يبال سائق النقل بالرجل المعلق بسيارته وأسرع بها في ملف الصعود على الطريق الدائري ليسقط المجني عليه، أسفل العجلات الخلفية فتدهسه ويلقي مصرعه في نفس الحال.

وانتفض عدد كبير من طلاب الجامعة الكندية، بعد العلم بالحادث المروع الذى تعرض له استاذهم، وتم إطلاق هاشتاج.. "حق الدكتور شهاب لازم يرجع”، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد عدد كبير من الطلاب، أن الدكتور شهاب يتمتع بدسم الخلق وحسن معاملة طلابه بالكامل، مطالبين بعودة حقه وتسليم الجناه للعدالة وأخذ حقه بعد أن فقد عمره ضحية لأشخاص يتعاطون ويتعاملون تحت تأثير المخدرات حسب روايات الطلاب عبر السوشيال ميديا.

Share it:

اخبار ‏الطلاب

Post A Comment: