أخر الاخبار

الامتحانات والخريطة الزمنية للتيرم الثاني على مائدة «الأعلى للجامعات».. السبت

يعقد بعد غد السبت، المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعه الدوري المقبل، بمقر جامعة حلوان، وذلك بحضور رؤساء الجامعات الحكومية، لمناقشة العديد من الملفات الهامة بالمنظومة.

يأتي على رأس أولويات أجندة المجلس الأعلى للجامعات، في اجتماعه، خطة امتحانات التيرم الأول بالعام الجامعي الحالي 2020 - 2021، والتي من المقرر عقدها 27 فبراير الجاري، كذلك مناقشة خطة الجامعات، لعودة الدراسة بالتيرم الثاني من العام الدراسي الحالي.

حيث من المقرر أن يناقش المجلس الأعلى للجامعات، خلال اجتماعه، الخريطة الزمنية الجديدة للفصل الدراسي الثاني، بعد قرار مد الإجازة بناء على قرار لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزارء، والتي أعلنت مد إجازة نصف العام الدراسي الحالي أسبوعا.

ومن المفترض أن خلال الاجتماع، سيتم التطرق من وزير التعليم العالي، إلى كافة الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها للطلاب، خلال فعاليات الامتحانات، كذلك النظر فى مد البرنامج الزمنى للفصل الدراسى الثاني لضمان استكمال الخطة الدراسية لكافة التخصصات العلمية.

كما يضع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حجر الأساس للجامعة الأهلية بجامعة حلوان، قبل اجتماع المجلس، بحضور كافة رؤساء الجامعات الحكومية.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-