موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021 .. رسمياً

Share it:
فى الساعات الأخيرة ما زالت عمليات البحث مستمرة من جانب الطلاب و أولياء الأمور حول نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، وذلك عبر المنصات الإلكترونية، والجروبات التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انتهاء الامتحانات يوم 11 مارس الجاري، وذلك بعد أن أدوا الامتحان إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم، بلجان امتحانية بالمدارس، وتم البدء في الترم الثاني مباشرة.

حيث يترقب الكثير من الطلاب النتيجة خلال هذه الساعات، من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن النتيجة ستظهر خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من مراجعتها، عبر مواقع الوزارة الإلكترونية الرسمية، ونفت قبل ساعات أن ما ينشر من روابط للنتيجة ليس له أساس من الصحة، وأن الوزارة ستخرج بيانا سرميا يؤكد موعد ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

كشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، عبر صفحته الشخصيته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، للعام الدراسي الحالي 2021، حيث أكد أنها ستعلن يوم الاثنين الموافق 22 مارس الجاري.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم، عقد الامتحانات التجريبي للصف الثالث الثانوي، قبل الامتحان النهائي، أولها في أبريل المقبل، جاء هذا في الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مع وزيرا التربية والتعليم والاتصالات، وعدد آخر من الوزراء.

Share it:

اخبار ‏الطلاب

Post A Comment: