هدايا غير تقليدية يمكن تقديمها في عيد الأم

Share it:
مع يوم الاحتفال بعيد الأم، يبحث كل منا عن أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لأمهاتنا فى هذا اليوم تكريما لها على ما تفعله من أجلنا، في محاولة لرسم البسمة على وجهها.

ومن المعروف أن هناك بعض الأفكار التقليدية والمكررة للهدايا التي يمكن تقديمها للأم مثل الورود أو "الشنط" أو "الأحذية" أو " الاكواب المنزلية "، لكن هل فكرت يوما ما في الهدايا الغريبة؟

أولا | حامل نظارة

من الممكن أن تفاجئ والدتك بشراء حامل نظارة، فأغلب الأمهات ترتدي نظارات القراءة أو النظر، وبالتالي يمكنك شراء أكثر من حامل نظارة لوضعه في أماكن متفرقة بالمنزل لتسهل على الأم العثور عليها.

ثانيا | مضرب ذباب كهربائي

تجد الأمهات صعوبة أثناء تنظيف المنزل، في التخلص من الحشرات الطائرة، وبالتالي يمكنك شراء مضرب ذباب كهربائي لها لمساعدتها في التخلص من هذه الحشرات بدلا من اللجوء للرش والكيماويات.

ثالثا | وسادة السفر

هدية غريبة ومميزة أيضا يمكن تقديمها للأم، خاصة أن وسادة السفر ستساعدها على الفصل عن كل ما هو حولها، فبعد تعب متواصل على مدار اليوم تحتاج الأمهات إلى نوم مريح، وبالتالي فإن هذه الوسادة هي الحل الأمثل للنوم بعمق دون أي إزعاج من الآخرين، حيث أنها مخصصة لإخفاء العين والأذن لقطع الضوضاء البصري والسمعي، مع وجود منافذ تهوية وفتحه للأنف والفم.

رابعا | الخروج للنزهة

يمكنك أن تأخذ إجازة من عملك أو مدرستك، وتقوم بقضاء اليوم مع أمك والجلوس في حديقة رائعة سوياً وإشعارها بالإهتمام، أو الذهاب لمطعم وتناول العشاء سوياً.


Share it:

اخبار ‏الطلاب

Post A Comment: