بعد أن علق محافظين الجيزة و القاهرة الدراسة غداً بالمدارس .. ما هو موقف الدراسة بالجامعات غداً ؟

Share it:
أعلن منذ قليل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غداً الأحد لسوء الأحوال الجوية، حفاظاً على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

حيث شهد اليوم السبت منذ الصباح الباكر، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
وحتى الآن لم يتضح موقف الجامعات فى القاهرة و الجيزة بشأن تعطيل الدراسة غداً أو إستمرار العملية الدراسية و ينتظر جميع الطلاب القرارات النهائية التى ستصدرها كل جامعة على حدى خلال اللحظات القادمة.

Share it:

اخبار الطلاب

Post A Comment: