أخر الاخبار

هام جدا .. وزير التربية والتعليم يعلن ملامح مسابقة تعيين الـ 30 الف معلم ويوضح من سيتم التعاقد معهم كمرحلة أولى

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى منذ قليل خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم عن مجموعة من النقاط الهامة التى يجب أن يضعها من لديهم نية التقدم على وظائف المعلمين التى ستعلن من خلال وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة.


حيث وضح وزير التربية والتعليم أن الوزارة حالياً تقوم بالتواصل مع كليات التربية بالجامعات المختلفة لوضع آلية مناسبة لضوابط الامتحانات التى ستقام للمتقدمين لشغل تلك الوظائف للاستعانة بالكفاءات التى تساعد فى تطوير المنظومة التعليمية الجديدة.


و أكد شوقى على أن الوزارة ستعقد مؤتمراً صحفياً بعد إجازة نصف العام لتوضيح كل ما يخص مسابقة ال ٣٠ الف معلم و الشروط و المتطلبات المطلوبة من المتقدمين، مؤكداً أن هذه المرحلة من قبول المعلمين ستقوم على تعيين معلمين التعليم الأساسى كمرحلة أولى وهم للطلاب بداية من مرحلة KG وحتى الصف الرابع الابتدائي فقط.

كما وضح الدكتور طارق شوقى أن كل ما يثار حتى الآن من شروط المسابقة مما يتم نشرها على المواقع الإلكترونية المختلفة هو ليس له أى أساس من الصحة واصفاً ذلك بـ " إختراع " من أصحاب أو المسؤولين عن تلك المواقع.

كما لاحظ  القائمين على موقع طلاب مصر من خلال مداخلة وزير التربية والتعليم التليفونية عبر قناة الحدث اليوم، أن هناك نية لإقامة امتحانات تقيس مدى مهاراة المتقدم تكنولوجياً وحياتياً للتأكد من كفاءة المتقدمين وحتى لا يكون هناك مجالاً للوساطة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-