أخر الاخبار

مصرف ابو ظبى الاسلامى يعلن عن مجموعة من الوظائف الشاغرة فى فروعه المختلفة

مصرف أبو ظبي الإسلامي هو بنك إماراتي تأسس في 1997 كشركة مساهمة عامة، وكان ذلك بناء على المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 1997 الذي أصدره رئيس الدولة الامارات العربية المتحدة وقد بدأ المصرف بتوفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات المستوى الرفيع، كخدمات التمويل وخدمات الحسابات المصرفية المختلفة منذ سنة 1998 م. وقد تم افتتاح المصرف رسمياً سنة 1999م. وبلغ رأس مال المصرف المصرح به والمكتتب فيه مليار درهم إماراتي أي ما يعادل 273 مليون دولار أمريكى موزعا على 100 مليون اسم بقيمة أسمية قدرها 10 دراهم للسهم الواحد، وجميعها أسهم عادية.

فلسفة التوظيف في مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر:

نتبنى في مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر أفضل منهجيات التوظيف تدعمها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. سواء كنت من ذوي الخبرة وتتطلع إلى وظيفة أفضل تلبي طموحاتك المهنية أو خريج حديث يبحث عن فرصته الأولى، فإن فريقنا من المتخصصين في قطاع الموارد البشرية يلتزمون بتوفير تجربة توظيف تتميز بالبساطة والسلاسة، عن طريق الاختيار ما بين المتقدمين للوظائف بمنتهى الحيادية بهدف تقديم فرص عمل متساوية لكافة المرشحين تؤهلهم لمسيرة مهنية ناجحة.

ماذا يعني أن تكون أحد أفراد عائلة مصرف أبوظبي الإسلامي؟

عند الانضمام لفريق عمل مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر ستصبح جزءاً من ثقافة أساسها القيم البناءة التي تمنحك فرصاً للتقدم على المستويين المهني والإنساني. إذ يقدم المصرف لموظفيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات تهدف إلى تطوير الأداء وتحفيز الاندماج في بيئة العمل فضلاً عن تقدير أصحاب الأداء المتميز، وذلك من أجل تنمية مهاراتك وتعزيز قدراتك وتشجيعك على السعي وراء تحقيق طموحاتك المهنية والعملية

للتقديم على وظائف مصرف ابو ظبى الاسلامى هنا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-