أخر الاخبار

وظائف البنك المصري الخليجي إيچي بنك | قدم الآن

تأسس البنك في عام ١٩٨١ بموجب قانون الاستثمار رقم ٤٣ /١٩٧٤ وتعديلاته.

لقد نما البنك المصرى الخليجي بشكل تلقائي و نسبة كبيرة من الاستقرار على مر السنين. واتبع البنك استراتيجية التوسع عن طريق التعاون في المشاريع مع قادة السوق في مختلف القطاعات. وكل ذلك انعكس على إضافة قيمة للسوق المصري.

الرؤية

أن نوفر تجربة معاصرة تضع الشباب فى قلب أولويات المؤسسة

الرسالة

نستلهم فلسفتنا وقراراتنا بصفة مستمرة من واقع ثلاث قيم:

الأولوية للشباب

نحن على ايمان تام بأن العقول المستنيرة لشباب الجيل الجديد هى صانعة المستقبل الذى يتميز بالابداع والابتكار. كما نؤمن بأن الشباب هم المصدرالرئيسى والمستمر للالهام، ومن ثم أصبحوا على قائمة أولوياتنا مما يدفعنا باستمرار الى التعاون والتواصل معهم وتوفيرالأدوات والحلول التي تمكنهم من الوصول الى ما يصبون اليه.

روح الريادة

من خلال مواجهتنا للتحديات على أرض الواقع نستكتشف آفاق جديدة وحلول متطورة تجعلنا نتطلع دائماً الى كل ما هو مختلف عن النمط التقليدي. لذلك أصبحنا دعاة لروح الريادة والمبادرة على الصعيدين الداخلى والخارجى للمؤسسة ، بهدف دعم ومساندة ثقافة الإبداع التي تتسم بالسرعة والمرونة واستهداف النتائج.

شغف فريق العمل

من واقع حرصنا على اسعاد عملائنا ، نتطلع دائماً الى تطور ونمو المؤسسة بشكل متواصل ومتوافق وبأسلوب مناسب (منفتح) يهدف الى دفعنا للأمام بالشكل الذي يحقق الاستفادة للعملاء والمستثمرين والمساهمين وفريق العمل.

للتقديم فى الوظائف الخاصة بالبنك المصرى الخليجى هنا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-