وظائف كول سنتر بنك Emirates NBD براتب 5 ألاف جنيه

Share it:

اعرف نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني:

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، في 19 يونيو 1963 عندما قام المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه، بتوقيع ميثاق تأسيس بنك دبي الوطني الذي أصبح آنذاك أول بنك وطني يتم تأسيسه في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وبمباركة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، تم دمج بنك دبي الوطني وبنك الإمارات الدولي في السادس من مارس 2007 ليتأسس بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر مجموعة مصرفية في المنطقة من حيث الأصول. وفي 16 أكتوبر 2007، أدرجت أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي رسمياً. وتعتبر عملية الدمج بين بنك دبي الوطني وبنك الإمارات الدولي لتأسيس بنك الإمارات دبي الوطني خارطة طريق إقليمية لتعزيز القطاع المصرفي والمالي لأنه جمع بين ثاني ورابع أكبر بنكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشكلت عملية الدمج مجموعة مصرفية قادرة على تقديم قيمة معززة في مجال الأعمال المصرفية للشركات والأفراد والخدمات المصرفية الإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول وعمليات الوساطة والأسواق العالمية والخزينة.

وظائف شركة بافلو برجر كول سنتر | قدم الآن

خمسون عاماً على تأسيس بنك الإمارات دبي الوطني

احتفلت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني في عام 2013 بالذكرى الخمسين لتأسيسها وذلك لتخليد الإنجازات البارزة التي حققتها المجموعة ولإبراز أسسها المالية الراسخة وتاريخها العريق ومستقبلها الواعد.

فرصة متتعوضش اكتر من ١٧ وظيفة فى البنك التجارى الدولى CIB

كما في 31 ديسمبر 2021، بلغ مجموع أصولها 687 مليار درهم (تعادل تقريباً 187 مليار دولار أمريكي). ويمثل الاستحواذ على "دينيزبنك" إنجازاً رائداً لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث باتت المجموعة تتمتع بحضور في 13 دولة وتقدم خدماتها لأكثر من 14 مليون عميل. وحلّ بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أول عشرين اسماً على قائمة مجلة "فوربس" السنوية لـ "أكثر الشركات احتراماً في العالم"، ليحجز لنفسه موقعاً رائداً بين نخبة الشركات والمؤسسات العالمية.

وتعتبر المجموعة رائدةً في مجال تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 94% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروعه. وتمتلك المجموعة، .E20 البنك الرقمي المخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين تحتفظ .Liv منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية، بمكانتها الرائدة كأسرع منصات الخدمات المصرفية للأفراد نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وحصد البنك جائزة "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" للعام السابع على التوالي و"أفضل بنك في الشرق الأوسط من قبل مجلة "يوروموني للتميز 2021". وحصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة "بنك العام في دولة الإمارات العربية المتحدة" للعام السادس على التوالي من مجلة "ذا بانكر" في حفل توزيع جوائز أفضل بنك للعام 2021.

جائزة الامتياز في القيادة في الشرق الأوسط

وبالإضافة لذلك، تم اختيار بنك الإمارات دبي الوطني لنيل جائزة "الامتياز في القيادة في الشرق الأوسط"، والتي تم طرحها عام 2020 في ضوء تأثير كوفيد-19، وذلك تقديراً لجهوده المبذولة في الاستجابة لأزمة كوفيد-19. بنك الإمارات دبي الوطني احتل المرتبة الخامسة ضمن قائمة مجلة "فوربس" لأفضل 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021. يحتل البنك المرتبة 95 في قائمة مجلة "ذا بانكر" لأفضل 1000 بنك في العالم لعام 2021. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف بنك الإمارات دبي الوطني على أنه "أقوى بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" و"خامس أقوى بنك في الشرق الأوسط" ضمن قائمة مجلة " ذا آسيان بانكر" لتصنيفات أكبر وأقوى 500 بنك.

وتزاول المجموعة نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعها التي تضم 900 فرعاً إضافة إلى 4,079 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف "Power 100" الذي أعدّته "ذا فايننشال براند" لعام 2019. تقدم مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني باقة من المنتجات والخدمات المالية للأفراد والشركات، والجهات الحكومية، والمؤسسات بما في ذلك تقديم الأعمال المصرفية المؤسساتية والإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والإنماء في دولة الإمارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة "معاً بلا حدود .#TogetherLimitless "وحصد البنك جائزة "إمباكت 2030 للابتكار"، مبادرة الأمم المتحدة المعنية بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك تقديراً للجهود التطوعية المتميزة التي بذلها فريق عمله عبر برامج تطوع الموظفين وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية.

للتقديم فى وظائف بنك الإمارات دبى الوطنى هنا


Share it:

وظائف

Post A Comment: