فرص

فرصة لحديثى التخرج | البنك الاهلى الكويتى يطلب عدد من الموظفين الجدد | قدم الآن

التطور الوظيفي فى البنك الاهلى الكويتى:

من أهدافنا الواضحة في البنك الأهلي إتاحة الفرصة لجميع موظفينا للتطور وتحقيق طموحاتهم في إطار المنفعة المشتركة.

إن قيمنا جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به، إيمانًا منا بأن الالتزام الدائم بهذه القيم هو المنطلق لخلق ثقافة جاذبة للموظفين والعملاء على حد سواء.

قيم البنك الاهلى الكويتى: 

الشفافية: بيئة عمل منفتحة يدرك فيها كل فرد المهام والواجبات المطلوبة منه.
النزاهة: اتباع سلوك يتسم بالأمانة في كل ما نقوم به.
البساطة: تجنب تعقيد الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، ورسم أهداف كبيرة والوصول إليها.

نبذة عن خدمات البنك الاهلى الكويتى:

يقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

ولدى البنك الأهلي شبكة واسعة من الفروع في دولة الكويت تصل إلى 29 فرعا موزعة في كافة المناطق المهمة، ولديه فرعان في دبي وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فرع في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) لتقديم خدمات مصرفية للشركات.

في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس في جمهورية مصر العربية. وخلال الثلاث سنوات الماضية توسع البنك الأهلي الكويتي – مصر في شبكة فروعه لتصل حاليا إلى 44 فرعا لتقديم كافة الخدمات المصرفية لقطاع الأفراد والشركات.

كما أدت طموحات البنك الإقليمية على المدى البعيد إلى إقامة تحالفات استراتيجية مع شركاء ومؤسسات مالية عالمية مثل طيران الإمارات حيث تم استخدام العلامة التجارية المشتركة بنجاح كبير على البطاقات الائتمانية للبنك الأهلي والتي تتيح لحاملها كسب العديد من أميال الطيران في برنامج "سكاي واردز" على رحلات طيران الإمارات عن طريق استخدام بطاقاتهم الائتمانية.

وبالإضافة إلى العمليات المصرفية المقدمة للأفراد، حقق البنك نجاحا كبيرا على الجانب التجاري، حيث ركزت إدارة الخدمات المصرفية للشركات على تمويل قطاع المقاولات والبناء والعقارات والقطاع التجاري وذلك من خلال تقديم القروض وخطابات الائتمان (L/C) وخطابات الضمان (L/G) وخدمات التمويل. أما إدارة الخزانة والاستثمار، فقد ساهمت بتقديم خدمات فعالة في الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة وخدمات استشارية في مجال الأسواق بالكويت ومنطقة الخليج والأسواق الدولية.

للتقديم على وظائف البنك الاهلى الكويتى لحديثى التخرج اضغط هنا لتحويلك لصفحة تفاصيل الوظائف والتقديم عليها 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-