أخر الاخبار

تعرف على تفاصيل وظائف بنك عودة وطرق التقديم و اهم الشروط المطلوبة | التفاصيل بالكامل

بنك عَوده مصر:

انطلقت أعمال بنك عَوده ش.م.م. في السوق المصري عقب الاستحواذ على بنك القاهرة الشرق الأقصى في مارس 2006، حيث نجح البنك في ترسيخ مكانته بين أبرز البنوك العاملة في السوق المصري وقام بتنمية تواجده المباشر من خلال تطوير شبكة فروع تشمل أكثر من 53 فرعًا في الوقت الحالي مقابل 3 فروع فقط وقت الاستحواذ. كما ارتفع رأسمال البنك على نحو متواتر خلال السنوات الماضية، حيث بلغ 347 مليون جنيه في ديسمبر 2015 مقابل 100 مليون جنيه في أعقاب عملية الاستحواذ خلال عام 2006

بنك ناصر الاجتماعى يعلن عن حاجته لعدد 34 وظيفة شاغرة فى مختلف المحافظات

ويرجع النجاح والتفوق الملحوظ الذي حققه بنك عَوده ش.م.م. منذ اختراقه السوق المصري إلى مجموعة من العوامل الرئيسية، أبرزها:
  • كفاءة فريق العمل وإيمانه الراسخ برسالة البنك وقيمه الرئيسية، وعمله بإخلاص متجدد على تلبية الاحتياجات المالية والمصرفية للعملاء وفقاً لأعلى معايير الخدمة
  • مرونة نموذج الأعمال وتنوع التوزيع الجغرافي لتواجد البنك على الساحة المصرية
  • تطبيق استراتيجية النمو التي ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية: تلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بالمنتجات والخدمات عالية الجودة، واستحداث القنوات والنظم الجديدة للاستفادة من التطور التكنولوجي الهائل وتأثيره على عمليات القطاع المصرفي، واستحداث وإطلاق نموذج ابتكاري لتشغيل الفروع بما يضمن تعزيز مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

ويقدم بنك عَوده ش.م.م. لعملائه في السوق المصري باقة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية عالية الجودة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات بنوك الاستثمار، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات ومنتجات التأمين المصرفي.

وينفرد بنك عَوده ش.م.م. بحرصه على إضفاء الطابع المؤسسي على كافة العمليات التشغيلية، مع الدمج بين القيم الأساسية التي تحكم عمل المؤسسة وأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا سعيًا لتلبية احتياجات العملاء واكتساب ثقتهم المتجددة، فضلاً عن استحداث وتوظيف الآليات الحديثة والقنوات الابتكارية لأداء المهام والوظائف المصرفية، بما في ذلك تشغيل شبكة ماكينات الصراف الآلي التي تضم 167 ماكينة في مواقع استراتيجية، وكذلك منظومة الخدمات التي يقدمها مركز الاتصالات لعملاء بنك عَوده على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، إلى جانب البحث والدراسة المستمرة لكل ما هو جديد ومفيد سعيًا لتوفير تجربة عصرية وفريدة للعملاء.

وعلاوة على ذلك يحظى بنك عَوده ش.م.م. بميزة تنافسية أخرى تتمثل في قوة مجلس الإدارة بتشكيله الحالي الذي يعكس حرص البنك على الحفاظ على مصالح المساهمين وتنمية المردود الاستثماري لهم على المدى البعيد، حيث يتألف مجلس إدارة البنك من ثمانية أعضاء أغلبهم غير تنفيذيين، وذلك وفقاً لأفضل قواعد ومفاهيم الحوكمة، برئاسة السيد حاتم صادق (رئيس مجلس الإدارة).

ويضم تشكيل مجلس الإدارة السيد محمد محمود بدير (الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب)، والدكتور عماد إبراهيم عيتاني، الأستاذ خليل الدبس والأستاذ حاتم صادق والأستاذ منير فخري عبد النور.

للتقديم على وظائف بنك عودة مصر اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-