وظائف شاغرة فى بنك بلوم مصر لحديثى التخرج ٢٠٢٢

Share it:
وظائف بنك بلوم مصر ٢٠٢٢ لحديثى التخرج 

بنك بلوم مصر هو بنك تجاري يقدم خدمات مصرفية ومالية برأس مال مدفوع قدره 3000 مليون جنيه مصري.
لديها شبكة فروع من 41 فرعا تغطي القاهرة الكبرى ، الإسكندرية ، الغردقة ، شرم الشيخ ، دمياط ، بورسعيد ، المنصورة ، الإسماعيلية ، طنطا ، السويس ، الدقهلية ، والمنيا.

بهدف أن يصبح أحد أكبر كيانات مجموعة بلوم خارج لبنان ، انتقل بنك بلوم مصر إلى مكتبه الرئيسي الجديد الذي يقع في شارع التسعين في قلب منطقة القاهرة الجديدة النامية لتلبية احتياجات الأعمال المتزايدة.

تتمثل رؤية بنك بلوم مصر في أن يتم الاعتراف به على نطاق واسع في السوق من خلال زيادة حصته في السوق وتحسين عروض منتجاته لتوفير قيمة أكبر لعملائه في السوق المصري المتنامي ، وبالتالي زيادة ميزانيتنا العمومية. نهدف إلى تحقيق أهدافنا من خلال إجراءات رقابة صارمة بما يتوافق مع القوانين المحلية بالإضافة إلى أفضل الممارسات الدولية تحت مظلة المجموعة.

تشمل منتجات وخدمات بنك بلوم مصر الخدمات المصرفية للأفراد والشركات / الشركات الصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة إلى حلول وخدمات المؤسسات المالية التي يقدمها موظفون مدربون تدريباً عالياً لتلبية الاحتياجات المالية لقاعدة عملائنا المتزايدة.

تعد تكنولوجيا المعلومات والأتمتة جزءًا مهمًا جدًا من تطورنا. تتيح لنا البنية التحتية القوية التي بنيناها ، وتعزيزها المستمر ، زيادة جودة خدماتنا بالإضافة إلى تنوع قنواتنا ومنتجاتنا.

للتقديم على وظائف بنك بلوم مصر ٢٠٢٢ لحديثى التخرج اضغط هنا

Share it:

وظائف

Post A Comment: