فرص

شركة بتروناس للبترول تطلب موظفين جدد فى جميع التخصصات | وظائف فى البترول

پتروناس، برهاد الوطنية للنفط، هي شركة تملكها الحكومة الماليزية للنفط و الغاز الطبيعى، تأسست في 17 اغسطس، 1974

في عام 2017 فوربس جلوبال 2000، تم تصنيف بتروناس غاز كأكبر 1881 شركة عامة في العالم.[3] منذ تأسيسها نمت بتروناس لتصبح شركة نفط وغاز دولية متكاملة مع مصالح تجارية في 35 دولة. في نهاية مارس 2005، كانت المجموعة تتألف من 103 شركة تابعة مملوكة بالكامل، 19 شركة مملوكة جزئياً و 57 شركة زميلة. معًا، تصنع هذه الشركات الشركة التي تشارك في العديد من الأنشطة القائمة على النفط والغاز. حددت فاينانشيال تايمز بتروناس كواحدة من " الأخوات السبع الجدد" شركات النفط والغاز الوطنية الأكثر نفوذاً والمملوكة للدولة بشكل أساسي من دول خارج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

تعمل المجموعة في مجموعة واسعة من الأنشطة البترولية، بما في ذلك المنبع التنقيب وإنتاج النفط والغاز إلى المصب تكرير النفط تسويق وتوزيع المنتجات البترولية تجارة معالجة الغاز وتسييل الغازات نقل الغاز في خطوط الأنابيب عمليات الشبكة تسويق الغاز الطبيعي المسال تصنيع وتسويق البتروكيماويات الشحن هندسة السيارات والاستثمار العقاري.

توفر بتروناس مصدر دخل كبير للحكومة الماليزية، حيث يعتمد نصف ميزانية الحكومة على أرباح الشركة. علاوة على ذلك، في عام 2011، كان الرصيد الحكومي الفعلي يعاني من عجز بنسبة 5 في المائة من إجمالي الناتج المحلي.

يقع المقر الرئيسي للشركة في أبراج بتروناس الذي تم افتتاحه رسميًا في العيد الوطني الثاني والأربعين لماليزيا، 1999 - في الذكرى السنوية الـ 24 للشركة.

للتقديم على وظائف شركة بتروناس للبترول اضغط هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-