كورس اللغة الإنجليزية للاطفال من سن 6 حتى 17 سنة مقدمه من المجلس الثقافي البريطاني

Share it:

مرحبًا بك في Learn English Kids

برنامج LearnEnglish Kids مقدم لك من قبل المجلس الثقافي البريطاني ، خبراء تعليم اللغة الإنجليزية في العالم. لدينا الكثير من الألعاب والأغاني والقصص والأنشطة المجانية عبر الإنترنت للأطفال. للآباء والأمهات ، لدينا مقالات حول دعم الأطفال في تعلم اللغة الإنجليزية ، ومقاطع فيديو حول استخدام اللغة الإنجليزية في المنزل ومعلومات حول دورات اللغة الإنجليزية لطفلك .

دورات اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-17

مرحبًا بكم في عالم اللغة الإنجليزية ... مكان تنمو فيه الثقة.

تعرف ايضاً على: 

اكتشف دورات اللغة الإنجليزية للأطفال: Primary Plus للأعمار من 6 إلى 12 عامًا و Secondary Plus للأعمار من 12 إلى 17 عامًا.

تم تصميم دوراتنا من قبل خبراء تعلم اللغة الإنجليزية. لدينا أكثر من 80 عامًا من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية. يتم تدريس الفصول من قبل مدرسين مدربين تدريباً عالياً وذوي خبرة يجلبون الطاقة والخبرة لكل فصل.

بصفتك أحد الوالدين ، قد ترغب في تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية حتى تتمكن من مساعدة ودعم تعلم طفلك. كما نقدم مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية المرنة والشخصية عبر الإنترنت للكبار .

أطلق العنان لخيالهم

معنا ، سيتعلم طفلك أكثر من مجرد اللغة الإنجليزية. سيكونون قادرين على التعبير عن أنفسهم بثقة تتجاوز مهاراتهم اللغوية.

سيحصل طفلك على أقصى استفادة من تجربة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مزيج من:

صفوف مفعمة بالحيوية مع مدرس متخصص ، والذي سيشجع فضولهم ويبقيهم متحفزًا لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية والاستمتاع بالتعلم مع زملائهم من نفس العمر

دراسة تفاعلية مستقلة ، وضعها معلم طفلك لإعدادهم للدرس - كل ذلك في بيئة تعليمية آمنة وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت.

سيكون لديك أيضًا وصول إلى لوحة القيادة الشخصية لطفلك. معًا يمكنك تتبع تقدمهم والاحتفال بنجاحاتهم ومعرفة مكانهم في رحلة التعلم الخاصة بهم.

تشكيل مستقبلهم بالمهارات من أجل عالم عالمي

تركز فصولنا على المهارات العملية والتمارين التفاعلية. يتم إحياء كل وحدة من خلال الأنشطة ومشاريع الفريق والمواد عالية الجودة بناءً على موضوعات من العالم الحقيقي يهتم بها الأطفال والمراهقون حقًا.

سيحسن طفلك مهاراته في الإبداع والقيادة والتعاون التي تفتح عالمًا من الاحتمالات.

تجربة تعليمية مجزية تساعدهم على المضي قدمًا

في المنزل ، سيعمل طفلك على تحسين مهاراته اللغوية من خلال موارد تعليمية تفاعلية وعالية الجودة عبر الإنترنت تحافظ على تحفيزهم.

ستتاح لطفلك مساحة لتحسين مهارات القراءة والكتابة والاستماع باللغة الإنجليزية في وقته الخاص ، بينما يستعدون لفصلهم التالي.

النتائج؟ سيشعرون بمزيد من الثقة في الفصل وسيكون لديهم المزيد من الوقت للعمل على مهارات التحدث لديهم خلال وقت الفصل مع معلمهم وزملائهم في الفصل. سوف يستمر حب تعلم اللغة الإنجليزية مدى الحياة.

يتوفر برنامج Primary Plus و Secondary Plus في المراكز التعليمية التابعة للمجلس الثقافي البريطاني والمدارس الشريكة لنا في العديد من المدن الكبرى حول العالم.

رابط ملئ الاستمارة للتقديم وبعدها سيتم التواصل معك تليفونياً أو عبر البريد الالكترونى من هنا

رابط الابليكيشن الخاص بتعلم اللغة الإنجليزية للاطفال من سن 6 إلى 17 سنة من هنا


Share it:

منح

Post A Comment: