كورس انجليزي من المعهد الثقافى البريطانى - مجانى - ابدء الآن لتعلم مهارات الكتابة

Share it:

هل انت فى متعلم مبتدء فى (CEFR A1) اللغة الإنجليزية؟ 

يقدم هذا القسم تمرينًا على الكتابة لمساعدتك على كتابة نصوص قصيرة وبسيطة حول الموضوعات المعروفة وملء النماذج. تشمل النصوص الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والنماذج.

يحتوي كل درس على مهمة تحضيرية ونص نموذجي به نصائح للكتابة وثلاث مهام للتحقق من فهمك وممارسة مجموعة متنوعة من مهارات الكتابة. ابدأ اليوم.

اختر مستوى دراسى وابدء الآن

تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية بثقة

تم تصميم الفصول الدراسية المباشرة والدراسة الذاتية عبر الإنترنت والدورات الفردية مع مدرسين شخصيين من قبل بعض خبراء تدريس اللغة الإنجليزية في العالم. إنها توفر بيئة تعليمية آمنة وشاملة لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية وتحقيق طموحاتك.

حسِّن مهاراتك في الكتابة مع مدرسينا الخبراء في اللغة الإنجليزية. انضم إلى آلاف المتعلمين من جميع أنحاء العالم الذين طوروا مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال دوراتنا عبر الإنترنت.

تعرف ايضا على: 

كورس اللغة الإنجليزية للاطفال من المجلس الثقافي البريطاني / قدم الآن

انضم إلى ملايين المتعلمين في جميع أنحاء العالم واكتشف تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت - مهما كان عمرك أو قدرتك أو طموحك.

إن مدرسينا للغة الإنجليزية المؤهلين تأهيلا عاليا بجانبك ويقدمون لك الأدوات المناسبة لمساعدتك على التفاعل بثقة في العالم الحقيقي وتحقيق النجاح المهني والشخصي الذي تعمل من أجله.

تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت - مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم - القراءة

قبل أن تبدء فى الدراسة عليك أن تعرف: 

ابدء الآن فى دراسة مهارات الكتابة: 

المستوى الاول: ابدء من هنا 

المستوى الثاني: ابدء من هنا

المستوى الثالث: ابدء من هنا

المستوى الرابع: ابدء من هنا

المستوى الخامس: ابدء من هنا
Share it:

منح

Post A Comment: