فرص

كيف تنشئ السيرة الذاتية الخاصة بك فى خلال دقائق فقط ؟ وبشكل مجانى تماماً | تعرف على التفاصيل

مرحباً بكم متابعينا فى موقع طلاب مصر الالكترونى «اول موقع إلكترونى لخدمة طلاب مصر» نلقى اليوم الضوء على أحد أهم الموضوعات بحثاً عبر محركات البحث المشهورة، حيث نتحدث اليوم عن كيفية إنشاء سيرة ذاتية فى خلال دقائق فقط، حيث فتحت شبكة الإنترنت الباب لعصر جديد في السير الذاتية.

وبما أن البحث عن فرص العمل أصبح أكثر إلكترونية، فإن السيرة الذاتية حذت حذوها بأهميتها البالغة، وأصبح من الشائع عند أصحاب العمل قبول السيرة الذاتية إلكترونيًا فقط، سواء كان ذلك من الناحية العملية أو الأولوية، هذه الطفرة الإلكترونية غيرت الكثير في طريقة كتابة السيرة الذاتية، وقراءتها، والتعامل معها.

كما يواجه العديد من الأشخاص صعوبات في إنشاء سيرتهم الذاتية الالكترونية، ولكن باستخدام أدوات بسيطة للغاية، أصبح يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية في ثلاث خطوات وفي أقل من 10 دقائق فقط.

حيث نتحدث اليوم عن منصة لعمل السيرة الذاتية عبر تطبيق يسمى CVmaker: 

تعرف أولاً على مميزات هذا التطبيق: 

سيساعدك تطبيق صانع السيرة الذاتية على إنشاء سيرة ذاتية احترافية لتطبيق الوظيفة في بضع دقائق. يتوفر أكثر من 50 نموذجًا للسيرة الذاتية ويتوفر كل قالب سيرة ذاتية ونموذج سيرة ذاتية بـ 15 لونًا. لذلك لديك أكثر من 750 تصميمًا للسيرة الذاتية في وضع عدم الاتصال. لا حاجة للإنترنت لإنشاء السيرة الذاتية.

مقالات تهمك | منحة SBW الألمانية بدون شهادة لغة لدراسة الماجستير و البكالوريوس | قدم الآن 

قم بإنشاء سيرة ذاتية حديثة ومهنية مع خطاب تغطية من تطبيق صانع السيرة الذاتية هذا. ستساعدك نصائح خبير السيرة الذاتية لدينا على كيفية كتابة أفضل سيرة ذاتية لعام 2022. ستساعدك نصائح كتابة السيرة الذاتية في الحصول على المزيد من عروض العمل في عام 2021. جهز نفسك للعمل بدوام كامل والعمل من المنزل.

ميزات تطبيق CVmaker لصناعة السيرة الذاتية:

1. أكثر من 750 قالب سيرة ذاتية احترافية ومثالية للمملكة المتحدة وأوروبا.
2. إرشادات خطوة بخطوة مع أمثلة على السيرة الذاتية لجميع الأقسام
3. خيارات تنسيق السيرة الذاتية - حجم الخط والألوان وإعدادات الهامش.
4. تغيير ترتيب قسم السيرة الذاتية.
5. تحرير أسماء أقسام السيرة الذاتية.
6. السيرة الذاتية مع خطاب المقدمة.
7. معاينة السيرة الذاتية الحية.
8. تحميل السيرة الذاتية بصيغة
9. طباعة أو مشاركة السيرة الذاتية بصيغة PDF
10- خدمة كتابة السيرة الذاتية الكاملة والدعم

يمنحك هذا الموقع سيرة ذاتية احترافية، كما تمنحك السير الذاتية لديهم القدرة على التميز عن الآخرين بأفضل طريقة، حيث تم دمج القوالب التي أنشأناها في CVmaker ، مما يجعل من السهل للغاية تغيير ترتيب ومكان المحتوى الخاص بك أو تغيير ألوان القالب الخاص بك، نمنحك القدرة على إنشاء وتنزيل سيرة ذاتية احترافية في دقائق معدودة فقط.

حيث نجح CVmaker بعمل سيرة ذاتية الى أكثر من 100 الف مستخدم في استخدام خدماتنا والعثور على وظائف مناسبة، ويعمل معظمهم في الشركات الكبرى حالياً، وهذا أيضًا بسبب السيرة الذاتية المتميزة التي نقدمها.

مقالات تهمك | منحة SBW الألمانية بدون شهادة لغة لدراسة الماجستير و البكالوريوس | قدم الآن 

قم بتحميل التطبيق من هنا الآن | حمل الآن 

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا أو باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا:

support@cvmaker.com | our contact form

تفاصيل الشركة:

CVmaker BV
Herengracht 458
1017CA Amsterdam
The Netherlands





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-