منحة جامعة تورنتو فى كندا | ممولة بالكامل تعرف على التفاصيل

Share it:

المنحة

توفر منح Lester B. Pearson الدولية بجامعة تورنتو فرصة لا مثيل لها للطلاب الدوليين المتميزين للدراسة في واحدة من أفضل الجامعات في العالم في واحدة من أكثر مدن العالم متعددة الثقافات. يهدف برنامج المنح الدراسية إلى التعرف على الطلاب الذين يظهرون إنجازًا أكاديميًا استثنائيًا وإبداعًا والذين يتم الاعتراف بهم كقادة في مدرستهم. يتم التركيز بشكل خاص على تأثير الطالب على حياة مدرستهم ومجتمعهم ، وإمكاناتهم المستقبلية للمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع العالمي.

تُمنح هذه المنح الدراسية سنويًا لتكريم الطلاب المتفوقين من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الطلاب الدوليين الذين يدرسون في المدارس الثانوية الكندية. هذه هي منحة U of T الأكثر شهرة وتنافسية للطلاب الدوليين. ستغطي منح Lester B. Pearson الدولية الرسوم الدراسية والكتب والرسوم العرضية ودعم الإقامة الكامل لمدة أربع سنوات. المنحة متاحة فقط في جامعة تورنتو لبرامج البكالوريوس. كل عام ، سيتم تسمية ما يقرب من 37 طالبًا بعلماء Lester B. Pearson.

يلاحظ:

تم تنبيه جامعة تورنتو إلى رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية التي تعرض مساعدة الطلاب في تقديم طلبات الالتحاق ببرنامج Lester B. Pearson الدولي للمنح الدراسية. يرجى توخي الحذر عند البحث عن فرص المنح الدراسية وتقييم الاتصالات حول برامجنا. لا تعمل جامعة تورنتو مع وكلاء أو وكالات التوظيف. يجب على الطلاب المهتمين بالتقدم للحصول على منحة Lester B. Pearson الدولية اتباع التعليمات الموجودة على هذا الموقع وإرسال طلباتهم مباشرة إلى الجامعة.

يتقدم: 

لكي تصبح باحثًا في بيرسون ، يجب أن يتم ترشيحك من قبل مدرستك والتقدم إلى الدراسات الجامعية في جامعة تورنتو. اسأل مستشار التوجيه المدرسي عن ترشيحك. بمجرد أن يتم ترشيحك وتقديمك إلى جامعة تورنتو ، سيتم إرسال رابط شخصي وآمن لتطبيق Lester B. Pearson International Scholarship.

علماء بيرسون هم الطلاب الذين أظهروا إنجازًا أكاديميًا استثنائيًا وإبداعًا ، ويتم قبولهم كقادة في مدرستهم ، ولديهم القدرة على المساهمة في المجتمع العالمي في المستقبل. يمكن تمييزهم عن الطلاب الآخرين الذين قد يكون لديهم نتائج أكاديمية عالية بنفس القدر بسبب اتساع اهتمامهم وطاقتهم الفكرية وتأثيرهم على حياة مدرستهم ومجتمعهم.

جدارة - أهلية

لكي تكون مؤهلاً للتقدم إلى منحة بيرسون الدولية ، يجب أن تكون:

  • طالب دولي (أي شخص غير كندي يحتاج إلى تصريح دراسة) ؛
  • حاليًا في سنتك الأخيرة من المدرسة الثانوية أو تخرجت في موعد لا يتجاوز يونيو 2022
  • بدء دراستك في جامعة تورنتو في سبتمبر 2023 (لا يمكن النظر في الطلاب الذين يحضرون بالفعل دراسات ما بعد الثانوية ؛ لا يمكن اعتبار الطلاب الذين يبدأون دراستهم في يناير 2023 في مؤسسة أخرى بعد الثانوية)

المواعيد النهائية لمنحة بيرسون

  • آخر موعد لترشيح المدرسة: 30 نوفمبر 2022
  • الموعد النهائي لتقديم الطلبات إلى OUAC للطالب: 14 ديسمبر 2022 (يرجى ملاحظة أن هذا هو التاريخ النهائي لتقديم طلب إلى OUAC ؛ ومع ذلك ، يوصى بالتقدم للقبول من خلال OUAC قبل 7 نوفمبر 2022 حيث تملأ المساحات في البرامج بسرعة وقد تغلق البرامج الشعبية مبكرًا.)
  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية: 16 يناير 2023

إشعار الاحتيال

يرجى ملاحظة أن برنامج Lester B. Pearson للمنح الدراسية بجامعة تورنتو لا يتفاعل مع الوكالات أو "الوكلاء" التربويين من أجل تجنيد الطلاب أو تقديم منح دراسية. يُرجى توخي الحذر من أي وكلاء يقدمون قبولًا مزيفًا أو يطلبون رسومًا لأطراف ثالثة غير منتسبة. لا يمكن ترشيح متلقي منحة بيرسون إلا من قبل مدرستهم الثانوية الحالية من خلال عمليتنا عبر الإنترنت والمنحة متاحة فقط للمتقدمين للحصول على درجة البكالوريوس. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بنا على pearson.scholarship@utoronto.ca

لمعرفة كافة التفاصيل والتقديم على منح جامعة تورنتور فى كندا اضغط هنا

Share it:

منح

Post A Comment: