منحة دراسية فى الولايات المتحدة الأمريكية | ممولة بالكامل | جامعة ستانفورد

Share it:

هل تبحث عن فرصة للدراسة فى الولايات المتحدة الأمريكية ؟ نقدم لكم اليوم فى موقع طلاب مصر منحة دراسية فى جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية والتى يغطيها تمويل كامل حتى نهاية فترة الدراسة، سنطلعكم الآن إلى بعض الشروط و الضوابط التى تساعدك على التقديم فى المنحة بصورة صحيحة، كل ما عليك هو قراءة هذه المقالة جيداً و مراجعة الشروط المطلوبة وتدوينها بدقة، لا تنسى أن تشارك هذه المقالة مع زملائك المتطلعين للسفر إلى الولايات المتحدة، ربما تجمعكم صداقاتكم أيضاً هناك فى ستانفورد.

انضم إلى مجتمع متعدد التخصصات والثقافات من طلاب الدراسات العليا بجامعة ستانفورد المكرسين لمواجهة تحديات العالم.

منحة تشيفينج فى بريطانيا | ممولة بالكامل | تعرف على الشروط و طريقة التقديم

جرب برنامج King Global Leadership Program ، والذي يوفر منصة لفرص التطوير الشخصي بما في ذلك التدريب والتغذية الراجعة وفرصة التعلم من قادة متنوعين من مختلف مناحي الحياة.

احصل على تمويل كامل لمدة تصل إلى ثلاث سنوات من برنامج درجة الدراسات العليا في جامعة ستانفورد ، بالإضافة إلى راتب لتغطية نفقات المعيشة والأكاديمية.

بناء المهارات في القيادة والتواصل التي ستمكنك من العمل عبر التخصصات وتوسيع نطاق الحلول الإبداعية للتحديات المعقدة.

الشرط 1: القبول في جامعة ستانفورد

أولاً : بالإضافة إلى التقديم إلى Knight-Hennessy Scholars (KHS) ، يجب عليك التقديم ، والقبول من قبل، والتسجيل في برنامج درجة الدراسات العليا في جامعة ستانفورد بدوام كامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، DMA ، JD ، MA ، MBA ، برامج MD أو MFA أو MPP أو MS أو الدكتوراه. يجب أن تستوفي واحدًا على الأقل من الشروط الأربعة التالية:

- أنت تتقدم بشكل منفصل ولكن بشكل متزامن إلى KHS وبرنامج درجة الدراسات العليا بدوام كامل في جامعة ستانفورد بحيث تبدأ كلاهما في نفس العام.

منحة تشيفينج فى بريطانيا | ممولة بالكامل | تعرف على الشروط و طريقة التقديم

- لقد تم بالفعل عرض قبولك وتأجيل قبولك في برنامج درجة الدراسات العليا في جامعة ستانفورد بدوام كامل ، وسوف تتقدم إلى KHS بحيث تبدأ كليهما في نفس العام.

- أنت طالب دراسات عليا حالي في جامعة ستانفورد وستتقدم بطلب لإضافة برنامج ثانٍ للدراسات العليا بدوام كامل من جامعة ستانفورد ، بحيث تبدأ كل من KHS والبرنامج الجديد في نفس العام.

- أنت طالب دكتوراه حالي في جامعة ستانفورد في عامك الأول من التسجيل ، وسوف تتقدم إلى KHS بحيث تبدأ KHS في السنة الثانية من التحاقك بالدكتوراه.  

- لا توجد حصص حسب التخصص أو البرنامج. لاحظ أننا سنعطي الأولوية لأولئك الذين سيقضون عامين على الأقل في الدراسة في جامعة ستانفورد.

- يرجى ملاحظة أن عددًا قليلاً من برامج شهادات الدراسات العليا بجامعة ستانفورد غير مؤهل للحصول على Knight-Hennessy.

منحة تشيفينج فى بريطانيا | ممولة بالكامل | تعرف على الشروط و طريقة التقديم

المتطلب 2: تاريخ درجة البكالوريوس 

ثانيًا ، يجب أن تكون قد حصلت ، في يناير 2016 أو ما بعده ، على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من كلية أو جامعة ذات مكانة معترف بها.

للتقدم للانضمام إلى المجموعة النموذجية في:يجب أن تكون قد حصلت على درجة البكالوريوس الأولى من خلال:للتقدم للانضمام إلى المجموعة النموذجية في: 2023يجب أن تكون قد حصلت على درجة البكالوريوس الأولى من خلال: يناير 2016 أو في وقت لاحق.

للتقدم للانضمام إلى المجموعة النموذجية في: 2024يجب أن تكون قد حصلت على درجة البكالوريوس الأولى من خلال: كانون الثاني (يناير) 2017 أو في وقت لاحق.

قم بالتقديم من هنا على منحة جامعة ستنافورد بالولايات المتحدة الأمريكية.

منحة تشيفينج فى بريطانيا | ممولة بالكامل | تعرف على الشروط و طريقة التقديم

معايير:

توضح معاييرنا ما نسعى إليه في طلبك ، وتساعدك على تقييم توافقك مع قيمنا ، وإعدادك لإثبات المعايير في طلبك.

لا يوجد عالم نموذجي ولا باحث نموذجي من Knight-Hennessy. تتنوع كل مجموعة حسب التصميم ؛ لا يوجد مرشحان يتمتعان بنفس القوة في جميع المعايير ، وقد تُظهر نقاط قوة مختلفة بطرق مختلفة. أثناء قيامنا بتقييم واختيار علماء Knight-Hennessy ، نبحث عن أدلة على ثلاثة معايير:

1. استقلالية الفكر

نحن نسعى إلى المفكرين أصحاب الرؤى الذين يتمتعون بالفضول ، ومنفتح الذهن ، والتحليلي ، والحرص على منظور متعدد الثقافات ، ومتحمسون حقًا لمواجهة تحديات عالمنا المهمة بجرأة وإبداع.

- يظهر القدرة الفكرية والتفكير الواضح
- يتواصل بشكل واضح على أساس التأمل والاستبطان
- يسعى إلى معرفة ووجهات نظر وخبرات جديدة
- من المنطقي وجود ظروف غامضة
- يولد أفكارًا لحل المشكلات

2. القيادة الهادفة

نسعى لقادة شجعان يتسمون بالأخلاق والحاسم والمرونة ومدفوعين لتحقيق نتائج ذات مغزى ومتحفزين لإلهام الآخرين لإحداث تغيير إيجابي على نطاق واسع.

- يحقق نتائج مؤثرة
- يواجه التحديات بشجاعة ومثابرة وصمود
- يسعى لتحسين الذات والآخرين
- يشمل الآخرين ويلهمهم لإحداث التغيير

العقلية المدنية

نحن نسعى إلى أعضاء المجتمع التعاوني الذين يتسمون بالتواضع والتعاطف والجدير بالثقة والموجهين للعمل في خدمة الآخرين والمتحمسين بشدة للمساهمة في الصالح العام.

- يظهر التواضع واللطف والنزاهة والمساءلة
- يجعل من عادة خدمة ومساعدة الآخرين
- مدروس ومراعي وجهات نظر الآخرين
- يحتضن الاختلاف ويحتفي بالآراء والتجارب المتنوعة
- نسعى جاهدين لجعل عالمنا مكانًا أفضل.

منحة تشيفينج فى بريطانيا | ممولة بالكامل | تعرف على الشروط و طريقة التقديم



Share it:

منح

Post A Comment: