بيت الزكاة يطلب تعيين عدد من الخريجين فى عدد من الوظائف الشاغرة | قدم الآن

Share it:

أعلنت مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصرية في إطار خطتها للتطوير المؤسسي تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف فضيلة الدكتور أحمد الطيب، وذلك للعمل على خدمة مستحقي الزكاة والصدقات، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة وذلك بنظام عقد عمل محدد المدة وقابل للتجديد سنويا  بشرط  (التفرغ  الكامل)،حيث يمكن لمن تنطبق عليهم الشروط التقدم عبر الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة والصدقات من خلال ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالوظيفة.

تشمل هذه الوظائف المطلوبة وظيفة أمين عام مساعد تنمية الموارد، ووظيفة أمين عام مساعد شئون  الاسرة والإسكان والبنية التحتية،  ووظيفة رئيس شئون المكاتب الإقليمية، ووظيفة باحث  مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وصيدلي، ووظيفة باحث اجتماعي.

تعرف أيضاً على | وظائف مصر للطيران 2022

كما تضمنت الشروط  المطلوبة لشغل الوظائف، أن يكون المتقدم قد أدي الخدمة العسكرية أو معافى منها، وأن يكون المتقدم من قاطني محافظة القاهرة و الجيزة طبقا لبطاقة الرقم القومي السارية في تاريخ الإعلان للوظائف.

كما يشترط أن يكون  المتقدم لوظيفية  باحث  اجتماعي من جميع محافظات الجمهورية عدا محافظات القاهرة والجيزة الأقصر، أسوان، جنوب سيناء،  قنا، 

كما جاء فى الشروط المطلوبة لشغل الوظائف أن يكون المتقدم  من خريجي الجامعات والكليات و الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلي  للجامعات المصرية.

حيث يتم التقدم بالسيرة الذاتية خلال الفترة من 2 يونيو 2052 وحتي نهاية يوم عمل 15 يونيو 2022 ولن يتم استقبال السيرة الذاتية بعد هذا التاريخ وذلك من خلال الموقع الالكترونى للمؤسسة.

وعلى الراغبين فى التقدم للوظائف المعلن عنها ارسال السيرة  الذاتية على الموقع الرسمي لبيت الزكاة والصدقات المصري.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات أنه لن يلتفت الي أي طلبات ترد بالبريد او تسلم باليد مع ضرورة الالتزم بادراج الوظيفة المعلن عنها.

وسيتم التواصل مع المرشحين تليفونيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية بالمقر الرئيسي بالقاهرة بمقر مشيخة الأزهر الشريف | قدم من هنا


Share it:

وظائف

Post A Comment: