كورس اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة | قدم الآن و ابدء الدراسة

Share it:

يقدم لكم موقع «طلاب مصر» واحدة من أهم المقالات حول أهم وأقوى كورسات المحادثة فى اللغة الإنجليزية التابعة للجامعة الامريكية بالقاهرة وهو كورس «English For You» الذى يتم دراسته عبر منصة يوتيوب، حيث نشرت الجامعة الأمريكية بالقاهرة هذا الكورس التدريبى منذ عدة سنوات.

حيث تعتبر هذه الدورة التدريبية «كورس انجليزى للمبتدئين» مقدمة مجاناً من الجامعة الامريكية لجميع الطلاب و الخريجين، و لأى شخص يريد تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بطريقة صحيحة، حيث يتم التدريب على اللغة بواسطة معلمين من الولايات المتحدة الأمريكية ويتم تطبيق أنشطة بشكل عملى أثناء الدراسة يجب على الدارس تنفيذها مع المعلم.

كما تنقسم الدورة إلى مجموعة من المستويات الدراسية مقسمة على شكل PlayList على قناة اليوتيوب الخاصة بمنحة تعلم اللغة الانجليزية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

كما ندعوكم إلى رؤية ما يتم نشره فى اسفل المقالة لمعرفة الكورسات المجانية التى يقدمها موقع طلاب مصر لجميع الخريجين و الطلاب بصورة مستمرة.

ستساعدك هذه الدورة على تحسين قدرتك على فهم واستخدام اللغة الإنجليزية كما تظهر في الحياة اليومية.

أفضل كورس إنجليزى مجاناً من المجلس الثقافى البريطانى British Council متاح الآن | قدم من هنا 

نوع الدراسة:
دورة تدريبية

المدة:
حسب التوقيت الأنسب اليك 

الموضوع:
لغة إنجليزية للمبتدئين و المستوى المتوسط

طبيعة الدراسة:
اونلاين من خلال اليوتيوب

محتوى الدراسة:
فيديو

الحالة:
متاح

حيث أعلن موقع طلاب مصر مؤخراً عن العديد من الدورات التدريبية فى مجال اللغة الإنجليزية، فأعلن عن الدورة التدريبية الخاصة بملفات كورس ZAMERICANENGLISH و أعلن عن دورة التطوير الوظيفى فى اللغة الإنجليزية من السفارة الأمريكية و تم الإعلان عن كورس تقوية اللغة الإنجليزية من جامعة بنسلفانيا الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية ، وتم الإعلان مؤخراً أيضاً عن كورس اللغة الإنجليزية من جامعة Open Learn بالمملكة المتحدة "بريطانيا"  كما تم الإعلان خلال شهر يوليو الجاري عن كورس منصة BBC العالمية فى اللغة الإنجليزية، حيث يجتمع فى كل هذه الدورات التدريبية فى مجال تعلم اللغة الانجليزية أنها مجانية تماماً ودون دفع اى رسوم و منها من يستطيع الدارس فى نهايتها أن يحصل على شهادة تفيد بدراسته داخل الجامعة أو الهيئة المنفذة للتدريب.

دورات اللغة الإنجليزية:

يتماشى منهج اللغة الإنجليزية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك CEFR للغات، حيث يأخذ الدارسين من بداية مرحلة A1 إلى نهاية المرحلة B2 باستخدام الموارد الرقمية

يتماشى منهج اللغة الإنجليزية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك CEFR للغات، حيث يأخذ الدارسين من بداية مرحلة A1 إلى نهاية المرحلة B2 باستخدام الموارد الرقمية. وينصب التركيز على تعلم اللغة والتدريس من خلال التعليم المختلف، والعمل القائم على التعلم، والتعلم المستقل، والتعلم مدى الحياة. وهذا يؤهل الدارسين لتعزيز الكفاءة اللغوية وتلبية احتياجات سوق العمل ذي القدرة التنافسية العالية. ويقدم لإطار المرجعي الأوروبي المشترك نموذجاً لتعلم اللغة الذي يقوم على فكرتين رئيسيتين من المهام والتفاعل، فضلاً عن استخدام لغة التواصل في مواقف حقيقية.

تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت - مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم - الاستماع

ومما لا شك فيه أن الدورات التدريبية الخاصة بالجامعة الأمريكية من اقوى الدورات التدريبية التى يمكن أن يستفيد منها الدارس فى تعلم اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة من البداية.

  1. تعزيز إتقان اللغة

  2. تلبية احتياجات سوق العمل التنافسية للغاية

  3. التعبير عن الأفكار والآراء بشكل واضح

  4. تقييم الأفكار أو الحلول المختلفة للمشاكل المختلفة

  5. تعزيز مهارات الكتابة ومهارات التحدث

مقالات تهمك أيضاً:-

كورس تعليم مهارات الكتابة - المعهد الثقافى البريطانى

كورس تعليم مهارات المحادثة - المعهد الثقافى البريطانى

كورس تعليم مهارات الاستماع - المعهد الثقافى البريطانى

هذه الدورة التدريبية مصممة على شكل فيديوهات على منصة يوتيوب، حيث تخطى حاجز المشاهدة لهذه الفيديوهات لأكثر من 7 ملايين مشاهدة.

تكمن إفادة الدورة التدريبية هذه للأشخاص المبتدئين فى تعلم اللغة الانجليزية لأن هذه الدورة التدريبية تعمل بكفاءة على تعليم الأساسيات فى اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ومتميز.

فى آخر جزء من كل فيديو من الفيديوهات الخاصة بالدورة التدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية يوجد جزء خاص بـ«Real English» لتقوية وتحسين مهارات الاستماع .

باستطاعتك الاستفادة من الدورة التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية وانت فى منزلك مع ضرورة تقسيم وقتك وجهدك و اختيار الوقت المناسب لبدء التعلم.

هذه الدورة التدريبية عبارة عن 80 فيديو مقسمين على ثلاثة اقسام نعرضهم لكم كالاتى:

1- المستوى الاول « مستوى المبتدئين B» اضغط لبدء الدراسة

2- المستوى الابتدائى «E» اضغط لبدء الدراسة

3- المستوى المتوسط «I» اضغط لبدء الدراسة

تعرف أيضاً على: تعرف أيضاً على الملتقى التوظيفى لخريجى الجامعات يجمع بين 8 شركات كبيرة تطلب حديثى التخرج


Share it:

وظائف

Post A Comment: