ماتريال الجامعة الأمريكية بالكامل بصيغة PDF للتحميل من هنا

Share it:
مرحباً بكم متابعينا الكرام متابعين موقع طلاب مصر الالكترونى، نأمل أن نكون موفقين دائماً فى عرض الفرص المختلفة التى يستفيد منها الطلاب و الخريجين خلال الفترة الحالية، من هذا الجانب ننشر لكم اليوم فى هذه المقالة مجموعة هامة جداً من الأدوات التى تساعدكم فى تعلم العديد من مهارات سوق العمل خلال الفترة الحالية.

حيث تم إعداد هذه "الماتريال" من خلال ملفات الجامعة الأمريكية و المحتوى التى يتم شرحه فى الجامعة الأمريكية، حيث يعتبر هذا المحتوى عبارة عن مجموعة كبيرة من الملفات التى تحتوى بداخلها مجموعة أخرى من الملفات الفرعية التى تحمل أسم كل ملف.


هذه الملفات موجودة بصيغة PDF و بإمكانكم الدخول الى هذه الملفات عن طريق الضغط على رابط جوجل درايف من هنا، ثم الدخول الى الملفات المختلفة للتعرف على هذه الملفات و طبيعتها.

هذه الملفات تجمع مجموعة من المهارات الهامة جدا لجميع الخريجين أو الطلاب فى اكتسابها خلال الفترة الحالية نظراً لضرورة الطلب عليها فى سوق العمل بصورة بالغة، فمثلاً من بين تلك الملفات الموجودة ملفات حول عملية "البيع" و "التسويق" و "الموارد البشرية" وهذه الملفات هى الأكثر شيوعاً فى فرص العمل خلال الفترة الحالية.

ونجد أيضاً العديد من الملفات الخاصة بدراسة مقررات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي، و دورات تدريبية لتطوير اللغة الإنجليزية.


هذه هى اسماء الملفات الموجودة داخل ملف جوجل درايف، الذى من الممكن أن تستفيدوا بها من خلال الرابط الموجود أعلاه: 

- Sales 
- Marketing
- Hr 
- Fr 
- Excel
- Mba - marketing 
- English 
- Motivation 

Share it:

وظائف

Post A Comment: