فرص

اهم 10 دورات تدريبية فى عام 2022 | تؤهلك للعمل فى جميع المجالات المطلوبة حديثاً

إذا كنت تبحث عن دورات مجانية بشهادات مجانية ذات قيمة كبيرة ، فإليك الأخبار التالية:

أطلقت Microsoft مبادرة فريدة تهدف إلى المساهمة في تعليم ما يقرب من 25 مليون شخص حول العالم ومساعدتهم على التعلم واكتساب المهارات الرقمية اللازمة.

جاءت هذه المبادرة الشيقة بالتعاون مع منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة LinkedIn من خلال منصتها التعليمية المعروفة باسم LinkedIn Learning ، حيث تم توقيع شراكة مع LinkedIn لاستخدام منصتها التعليمية.

كما تم تحديد هذه الدورات التدريبية العشر على أنها تضم ​​أكبر عدد من الوظائف الشاغرة خلال الفترة الحالية، ونمت بشكل مطرد خلال السنوات الأربع الماضية فى العالم أجمع، تتطلب هذه الوظائف مهارات يمكن تعلمها عبر الإنترنت.د

ماذا عن دورات LinkedIn المجانية: 

يعتبر موقع LinkedIn ضمن المواقع المصنفة ضمن مواقع التواصل الاجتماعى، والذى تم تأسيسه في ديسمبر 2002 وبدأ تشغيله في 5 مايو 2003.

يستخدم الموقع بشكل أساسي كشبكة اتصالات احترافية. اعتبارًا من يونيو 2012 ، تم تسجيل أكثر من 176 مليون عضو على الموقع من أكثر من 200 دولة.

ماذا عن دورات Microsoft المجانية:

تعتبر شركة Microsoft هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تكنولوجيا الكمبيوتر ، بإيرادات تزيد عن 85 مليار دولار لعام 2016 ، ويعمل بها أكثر من 114000 موظف ، وتعتبر هى أكبر شركة مصنعة للبرمجيات في العالم من حيث الإيرادات كما ورد ف عام 2016.

تقوم بتطوير وتصنيع وترخيص مجموعة واسعة من البرامج لأجهزة الكمبيوتر.

تعرف أيضاً على الدورات التدريبية المجانية المتاحة على منصة مقبول التعليمية | اضغط هنا

نبدأ الآن فى الدورات المجانية المتاحة: 

1 . كن مطور برامج

احصل على مقدمة لمهارات البرمجة اللازمة للعمل كمطور برمجيات. يوفر مسار التعلم هذا منظورًا واسعًا حول التقنيات الأساسية لتطوير الويب وتطوير البرامج وقواعد البيانات. يقدم أدوات مشتركة وصورة أكبر لكيفية عمل وظائف التطوير.

- تعلم أسس البرمجة لتطوير البرمجيات.

- تدرب على التقنيات الشائعة مثل HTML و CSS.

- استكشف اللغات الأساسية مثل Python و JavaScript و Java.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

2. كن مندوب مبيعات

تعلم المفاهيم والمهارات الأساسية اللازمة في بيئة البيع اليوم - من استراتيجيات التفاوض والإغلاق إلى البيع بأصالة. ندرك أن البيع هو شراكة. طور مهارات البيع لديك ، ومهارات التعامل مع الأشخاص ، والقدرة على خلق تفاعل عاطفي وكسب ثقة الآخرين.

- تعرف على كيف يمكنك أن تكون شريكًا موثوقًا به في عملية البيع.
- تحديد استراتيجيات التفاوض والإغلاق التي تناسبك.
- طوّر وصقل مهاراتك الشخصية أو "اللينة".

ابد الدورة التدريبية من هنا 

3. كن مدير مشروع

مديرو المشاريع هم محفزات للتغيير. تعرف على كيفية إدارة المشاريع من البداية إلى النهاية باستخدام تقنيات إدارة المشاريع التي أثبتت جدواها. بعد الانتهاء من مسار التعلم هذا ، ستحصل على المهارات والمعرفة اللازمة لإدارة المشاريع البسيطة بالإضافة إلى المبادرات المعقدة على مستوى المؤسسة.

- تعرف على كيفية إدارة مشروع بشكل فعال ، والحفاظ عليه في الوقت المحدد ، وفي الميزانية ، وفي النطاق.
- تدرب على استخدام Microsoft Project مع أفضل الممارسات.
- تطوير المهارات الأساسية لإدارة المشروع.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

4. كن مسؤول تكنولوجيا المعلومات (التحضير لشهادة + CompTIA Network)

تقيس شهادة CompTIA Network + فهم مسؤول الشبكة الأساسي لمكونات ومفاهيم الشبكات. يغطي مسار التعلم هذا المهارات التي تحتاجها لتصبح مسؤول شبكة + معتمد ، بما في ذلك أساسيات وتقنيات الشبكات حول كيفية إدارة الشبكة.

تغطي دورات Total Seminars هذه الموضوعات التي تم اختبارها في امتحان شهادة CompTIA Network + (N10-007). للحصول على معلومات حول موارد الدراسة الإضافية - بما في ذلك اختبارات الممارسة والمحاكاة المعملية والكتب وقسائم الاختبارات المخفضة - قم بزيارة totalsem.com/linkedin . يتلقى أعضاء LinkedIn Learning أسعارًا خاصة.

- تعلم مفاهيم الشبكات الأساسية.
- تقنيات إتقان لإدارة وإدارة البنية التحتية للشبكة.
- استعد لامتحان CompTIA Network + (N10-007).

  ابدء الدورة التدريبية من هنا 

5. كن متخصصا في خدمة العملاء.

اكتشف كيفية تقديم خدمة عملاء رائعة وجعل عملائك يشعرون بأنهم مسموعون. طوّر علاقات رائعة وحافظ عليها ، حتى عندما يصبح العملاء مسيئين أو جامحين. تعلم مهارات الاستماع إلى احتياجات العملاء ، وبناء علاقة مع من تساعدهم ، وتحويل العملاء المليئين بالتحديات إلى حلفاء حقيقيين.

- قم ببناء مهارات الاستماع الأساسية حتى يشعر عملاؤك بأنهم مسموعون.

- طور مهارات حل مشكلات خدمة العملاء.

- تعلم كيفية تخفيف حدة المواقف الصعبة.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

6. كن متخصصًا في التسويق الرقمي

استخدم مهاراتك التحليلية والتكتيكية للمساعدة في تنمية وتطوير فرص جديدة للشركات كأخصائي تسويق رقمي. من خطط التسويق واستراتيجية المحتوى إلى تحسين محركات البحث والتحليلات ، يرشدك هذا المسار من خلال أفضل ممارسات ومبادئ التسويق الرقمي.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

7. كن مكتب دعم / مساعدة تكنولوجيا المعلومات (التحضير لشهادة CompTIA A +)

يوفر مسار التعلم هذا لمسؤولي النظام طريقة شاملة لدراسة المهارات التي تم اختبارها في امتحانات CompTIA A + (220-1001 و 220-1002). يتضمن دورات تدريبية متعمقة لمهارات التدريس من كل مجال اختبار ويقدم رؤى حول الموارد التي يمكنك استخدامها للتحضير للاختبار.

تغطي دورات Total Seminars هذه الموضوعات التي تم اختبارها في امتحانات شهادة CompTIA A +. للحصول على معلومات حول موارد الدراسة الإضافية - بما في ذلك اختبارات الممارسة والمحاكاة المعملية والكتب وقسائم الاختبارات المخفضة - قم بزيارة totalsem.com/linkedin . يتلقى أعضاء LinkedIn Learning أسعارًا خاصة.

- اكتشف كيفية تثبيت وصيانة الأجهزة والبرامج.
- تعرف على المحاكاة الافتراضية وتصوير سطح المكتب والنشر.
- استعد لامتحان CompTIA A +.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

8. كن محلل بيانات

يقوم محللو البيانات بفحص المعلومات باستخدام أدوات تحليل البيانات ومساعدة فرقهم على تطوير الأفكار واستراتيجيات العمل. ستحتاج إلى مهارات في الرياضيات والإحصاءات والاتصالات والعمل باستخدام الأدوات المصممة لإجراء تحليلات البيانات وتصور البيانات. استكشف هذه المهنة ذات الطلب العالي.

- تعلم المهارات الفنية للمسارات الوظيفية لمحلل البيانات.
- طور كفاءاتك في أدوات التحليل عالية الطلب.
- بناء مهارات الاتصال والعمل الجماعي وحل المشكلات

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

9. كن محلل مالي

يقوم المحلل المالي بتقييم البيانات الاقتصادية والتجارية الحالية والتاريخية لتحديد الاتجاهات التي تؤثر على قرارات العمل. اكتساب المهارات التي تصنع محللًا ماليًا ناجحًا ، بما في ذلك فهم البيانات المالية ، والعمل مع البيانات الاقتصادية ، ومهارات التحليل التحليلي.

- تقديم توصيات الأعمال بشأن الاستثمارات.
- قراءة وتفسير البيانات المالية.
- إجراء التحليل الأساسي للبيانات المالية.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 

10. كن مصمم جرافيك

ينشئ مصممو الجرافيك مفاهيم بصرية تلهم وتعلم وتحول. استخدم الأدوات الرائدة في الصناعة لبناء مشاريع تصميم مبتكرة واكتشاف المهارات اللازمة لتصبح مفكرًا مرئيًا ومتواصلًا عند الطلب.

- قم ببناء أساس متين في عناصر التصميم: الطباعة واللون والتخطيط.
- استكشف عملية التصميم لتصور الأفكار الجذابة.
- تدرب على التدريبات العملية في InDesign و Illustrator و Photoshop.

ابدء الدورة التدريبية من هنا 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-