شركة كروس أوفر تعلن عن وظائف من المنزل براتب 40 دولار فى الساعة بدوام كامل

Share it:

شركة كروس أوفر تعلن عن وظائف من المنزل براتب 40 دولار فى الساعة بدوام كامل

المسمى الوظيفي:

كروس أوفر هو المصدر الأول في العالم للوظائف عن بعد بدوام كامل. يقدم عملاؤنا أجرًا عالي المستوى للمواهب من الدرجة الأولى. نحن نوظف هذا الدور لعملائنا ، gt.school. هل لديك ما يلزم؟

توقف النظام التعليمي الأمريكي عن العمل. المناهج القياسية عالقة في العصر الحجري ولم تتطور لتلبية احتياجات الأجيال الجديدة. بينما يريد كل والد أن يصبح أطفالهم بالغين ناجحين ومستقلين ، فإن الدرجات A + لا تضمن مستقبلًا مشرقًا. ما فائدة معرفة كيفية بناء صاروخ إذا كنت لا تستطيع طرح الفكرة لتحقيق ذلك أو التعامل مع ضغوط إنتاجها

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنشأنا gt.school - وهي شركة تعليمية ناشئة تعلم أطفال GT مهارات حياتية قيمة عبر ثلاثة مسارات مثبتة: ريادة الأعمال ، والتمويل ، والمبدع. يعمل برنامجنا عن بُعد على تحطيم النظام القياسي ذي الجدران الأربعة الذي يقوده المعلم: باستخدام تطبيقات التعلم التكيفي ، وورش العمل ، والتدريب الفردي ، والمجتمع الذي يعزز التعاون. نزود أطفال GT بالمهارات اللازمة للنجاح في الحياة ، وليس فقط في الفصل الدراسي.

ها هي المشكلة: إدارة التمويل الشخصي لا تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا ، لذلك نحن بحاجة إلى تحويل مهاراتنا الحياتية المثبتة علميًا إلى محتوى يجذب انتباههم. يجب أن يكون المحتوى جذابًا ومسليًا وله صدى لدى المراهقين الأمريكيين ، لذلك نحن نبحث عن كتاب مبدعين يمكنهم التواصل مع أطفال GT وفهم الثقافة الأمريكية.

سيسمح لك هذا الدور بتحويل تعلم المهارات الحياتية إلى نشاط ممتع ويساعد في خلق مستقبل أفضل لأطفال GT. هل أنت مستعد لاستخدام مهاراتك؟

ماذا ستفعل:

بناء محتوى الدورة. استنادًا إلى قائمة المهارات الحياتية ، ستنشئ محتوى يمكّن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 عامًا من إتقان المهارة ، ثم الاستمرار في التكرار لجعل كل درس أكثر إثارة للتعلم.

ما لن تفعله:

كتابة المحتوى الأكاديمي. يدور هذا الدور حول إنتاج محتوى لتعليم المهارات الحياتية بطريقة ممتعة وجذابة.

اختيار المهارات أو إجراء البحوث التربوية. لقد أنشأنا بالفعل قائمة مدعومة بالبحوث للمهارات الحياتية.

كونه مدرب. لن تقود ورش العمل أو تقدم المحتوى ، فقط قم بإنشائه.

المسؤوليات الرئيسية لكاتب المحتوى:

تحفيز الأطفال الموهوبين والمتفوقين على تعلم المهارات الحياتية الأساسية من خلال إنشاء محتوى تعليمي ترفيهي

متطلبات أساسية:

- مهارات كتابة ممتازة

- فهم عميق للاتجاهات والمحتوى الذي يشرك الطلاب الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 عامًا

حول Gt.school

هي شركة ناشئة تعليمية متخفية فى أوستن ، تكساس ، مركز الابتكار التعليمي في الولايات المتحدة. نحن نبني مجتمعًا عبر الإنترنت يركز على قاعدة العملاء الأكثر حرمانًا في التعليم في الولايات المتحدة - الأطفال الموهوبون والموهوبون (GT). نحن شركة أولى عن بعد تستأجر على مستوى العالم عبر Crossover.

هناك الكثير لتغطيته لهذا الدور المثير ، والمساحة هنا محدودة. اضغط على زر تطبيق إذا وجدت هذا مثيرًا للاهتمام وتريد معرفة المزيد. نحن نتطلع إلى مقابلتك!

العمل مع كروس أوفر: 

هذه وظيفة بدوام كامل (40 ساعة في الأسبوع) وطويلة الأجل. 

الوظيفة متاحة على الفور وتتطلب الدخول في اتفاقية مقاول مستقل مع كروس أوفر. 

مستوى التعويض لهذا الدور هو 50 دولارًا أمريكيًا / ساعة ، وهو ما يعادل 100000 دولار أمريكي / سنويًا بافتراض 40 ساعة في الأسبوع و 50 أسبوعًا في السنة.

التقديم فى الوظيفة من خلال LinkedIn من هنا

فترة السداد أسبوعية. استشر المساعدة من هنا لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ماذا تتوقع بعد ذلك:

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لبدء طلب الوظيفة عبر الإنترنت.

ستوجهك منصة التوظيف الخاصة بنا خلال سلسلة من تقييمات "الفرز" عبر الإنترنت للتحقق من الملاءمة الأساسية للوظيفة ، والمهارات المتعلقة بالوظيفة ، وأخيراً بعض المهام الخاصة بالوظيفة في العالم الحقيقي.

مهم! إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا منا:

أولاً ، قد تستغرق رسائل البريد الإلكتروني ما يصل إلى 15 دقيقة للإرسال والتحديث والتحقق مرة أخرى.

ثانيًا ، تحقق من مجلدات البريد العشوائي والبريد غير المرغوب فيه بحثًا عن بريد إلكتروني من موقع Crossover.com ، وضع علامة "ليس بريدًا عشوائيًا" لأنك ستتلقى رسائل بريد إلكتروني أخرى أيضًا.

ثالثًا ، سوف نرسل إلى أي حساب بريد إلكتروني أشرت إليه في نموذج التقديم - بشكل افتراضي ، هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه كاسم مستخدم LinkedIn الخاص بك وقد يكون مختلفًا عن العنوان الذي قمت بفحصه بالفعل.

إذا فشل كل شيء آخر ، فما عليك سوى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق زيارة الموقع التالى إذا كنت قد تقدمت بالفعل باستخدام LinkedIn EasyApply.

كود الوظيفة كروس أوفر: LJ-4797-EG-Cairo-ContentWriter

مستوى الأقدمية | مستوى متوسط ​​الأقدمية

نوع الوظيفة | وقت كامل

Share it:

وظائف

Post A Comment: