وظيفة اخصائي تنمية الشباب - براتب 40 دولار فى الساعة و العمل من المنزل - قدم الآن

Share it:

وظيفة اخصائي تنمية الشباب - براتب 40 دولار فى الساعة و العمل من المنزل - قدم الآن

 المسمى الوظيفي:

كروس أوفر هو المصدر الأول في العالم للوظائف عن بعد بدوام كامل. يقدم عملاؤنا أجرًا عالي المستوى للمواهب من الدرجة الأولى. نحن نوظف هذا الدور لعملائنا ، gt.school. هل لديك ما يلزم؟

هل تنافست على مستوى النخبة (القسم الأول ، ألعاب القوى الجماعية ، المحترفين ، الألعاب الأولمبية ، إلخ)؟ هل تستمتع بالعمل مع الأطفال؟ هل ترغب في مساعدة الجيل القادم من الشباب ليصبحوا قصة نجاح أحلامهم؟

نحن نبحث عن الأفراد ذوي الأداء العالي الذين يدركون أن الطلاب لديهم إمكانات غير محدودة وأن النجاح هو مزيج من العمل الجاد والانضباط والاتساق.

جي تي سكول هي شركة ناشئة مبتكرة في قطاع التعليم. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن العقلية والعادات التي تجعل الرياضيين الناجحين هي نفس السمات التي تجعل الناس ناجحين.

في هذا الدور ، ستتواصل فعليًا مع الطلاب الموهوبين والموهوبين وتعزز تحصيلهم الأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون نموذجًا يحتذى به يشارك الخبرات الشخصية من خلال الرياضة لغرس المهارات الحياتية لدى الطلاب.

تقوم GT School ببناء مجتمع عبر الإنترنت يركز على قاعدة العملاء المحرومة في التعليم في الولايات المتحدة - الأطفال الموهوبون والموهوبون. تستخدم مدرسة GT مزيجًا ناجحًا من التكنولوجيا والتدريب والمجتمع لتقديم الحافز من خلال حمولة القارب. نحن نزود الطلاب بالعقلية والعادات لتحقيق إمكاناتهم.

إذا كان العمل مع الأطفال ، واستخدام خلفيتك في الرياضة ، والتحدث عن الأهداف والتحفيز كل يوم يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فذلك لأن وظيفة التدريب عن بُعد مصممة لشخص مثلك. نود أن تنضم إلى فريق المدربين المتشابهين في التفكير لدينا اليوم!

ماذا ستفعل:

إجراء مكالمات 1: 1 ومكالمات جماعية مع الطلاب عبر Zoom لتحفيز الطلاب وتدريبهم (العمل وفقًا لجدولهم الزمني في المناطق الزمنية بأمريكا الشمالية)

استخدام التكنولوجيا التكيفية لفهم مكان الطالب بشكل أفضل في الأكاديميين وكيفية تحسينه

تشغيل معسكر التدريب على المهارات الحياتية مع مجموعات من الطلاب الذين يدخلون البرنامج

تطوير اهتمامات مشتركة من خلال التعرف على ما يحبه الأطفال

تعزيز المساءلة من خلال ردود الفعل الإيجابية والتواصل ، وليس السلطة

التعاون مع المدربين الآخرين لترقية مناهجنا واستراتيجيات التدريب باستمرار.

ما لن تفعله:

- تدريس الرياضيات أو القواعد أو العلوم أو أي مادة أكاديمية

الإشراف على الطلاب كشخصية سلطة أو "إدارة" الطلاب

قضاء الوقت مع الطلاب دون هدف واضح

وضع حد منخفض لما يمكن للطلاب تحقيقه

المسؤوليات الرئيسية لأخصائي تنمية الشباب:

تحفيز الطلاب إلى أقصى إمكاناتهم من خلال التشجيع وتوجيههم للنجاح والاحتفال بإنجازاتهم

إنشاء علاقة مع الطلاب تقوم على الثقة والاتصال الشخصي ؛ يحتاج الطلاب إلى التحدث معك ، وليس الخوف من ذلك

تقديم الدافع والإلهام بناءً على ردود الفعل الإيجابية والمحادثات التي يقودها الطلاب

مشاركة المهارات الحياتية المكتسبة من خلال التجارب الرياضية الشخصية للمساعدة في تنمية الملكية والثقة والعادات الإيجابية

الحفاظ على مستوى عالٍ جدًا من التميز


متطلبات أساسية:

1+ سنوات من الخبرة كرياضي في بيئة النخبة (القسم الأول من الرياضات الجامعية ، والفرق الأولمبية ، وألعاب القوى المحترفة ، وما إلى ذلك)

1+ سنوات من الخبرة في العمل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 17 عامًا

درجة البكالوريوس في أي تخصص

يجب أن يكون المرشحون قادرين على اجتياز فحص الخلفية الجنائية

حول Gt.school

gt.school هي شركة ناشئة تعليمية متخفية في أوستن ، تكساس ، مركز الابتكار التعليمي في الولايات المتحدة. نحن نبني مجتمعًا عبر الإنترنت يركز على قاعدة العملاء الأكثر حرمانًا في التعليم في الولايات المتحدة - الأطفال الموهوبون والموهوبون (GT). نحن شركة أولى عن بعد تستأجر على مستوى العالم عبر Crossover.

هناك الكثير لتغطيته لهذا الدور المثير ، والمساحة هنا محدودة. اضغط على زر تطبيق إذا وجدت هذا مثيرًا للاهتمام وتريد معرفة المزيد. نحن نتطلع إلى مقابلتك!

العمل مع كروس أوفر

هذه وظيفة بدوام كامل (40 ساعة في الأسبوع) وطويلة الأجل. الوظيفة متاحة على الفور وتتطلب الدخول في اتفاقية مقاول مستقل مع كروس أوفر. مستوى التعويض لهذا الدور هو 50 دولارًا أمريكيًا / ساعة ، وهو ما يعادل 100000 دولار أمريكي / سنويًا بافتراض 40 ساعة في الأسبوع و 50 أسبوعًا في السنة. فترة السداد أسبوعية. 

بإمكانك التقديم فى هذه الوظيفة من خلال LinkedIn من هنا

استشر الموقع الرسمى من هنا لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ماذا تتوقع بعد ذلك:

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لبدء طلب الوظيفة عبر الإنترنت.

ستوجهك منصة التوظيف الخاصة بنا خلال سلسلة من تقييمات "الفرز" عبر الإنترنت للتحقق من الملاءمة الأساسية للوظيفة ، والمهارات المتعلقة بالوظيفة ، وأخيراً بعض المهام الخاصة بالوظيفة في العالم الحقيقي.

مهم! إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا منا:

أولاً ، قد تستغرق رسائل البريد الإلكتروني ما يصل إلى 15 دقيقة للإرسال والتحديث والتحقق مرة أخرى.

ثانيًا ، تحقق من مجلدات البريد العشوائي والبريد غير المرغوب فيه بحثًا عن بريد إلكتروني من موقعنا، وضع علامة "ليس بريدًا عشوائيًا" لأنك ستتلقى رسائل بريد إلكتروني أخرى أيضًا.

ثالثًا ، سوف نرسل إلى أي حساب بريد إلكتروني أشرت إليه في نموذج التقديم - افتراضيًا ، هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه كاسم مستخدم LinkedIn الخاص بك وقد يكون مختلفًا عن العنوان الذي قمت بفحصه بالفعل.

إذا فشل كل شيء آخر ، فما عليك سوى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق زيارة من هنا إذا كنت قد تقدمت بالفعل باستخدام LinkedIn EasyApply.

كود الوظيفة المتقاطعة: LJ-4562-US-Philadel-YouthDevelopme.030



Share it:

Post A Comment: