فرص

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من جامعة بنسلفانيا | مجاناً | ابدء الدراسة الآن

مرحبًا بك في اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي ، وهي دورة أنشأتها جامعة بنسلفانيا وممولة من مكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، مكتب برامج اللغة الإنجليزية.

كيف تنشئ السيرة الذاتية الخاصة بك فى خلال دقائق ؟

للتسجيل في هذه الدورة مجانًا ، انقر فوق "التسجيل الآن" ثم حدد "دورة كاملة. بدون شهادة." تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بتطوير حياتهم المهنية في السوق العالمية.

في هذه الدورة التدريبية ، ستتعرف على عملية البحث عن وظيفة والتقديم والمقابلة في الولايات المتحدة ، بينما تقارن وتناقض نفس العملية في بلدك الأم. ستمنحك هذه الدورة أيضًا فرصة لاستكشاف مسار حياتك المهنية العالمية ، مع بناء مفرداتك وتحسين مهاراتك اللغوية لتحقيق أهدافك المهنية.

ستقدم الوحدة الأولى في هذه الدورة عملية تقديم الطلبات للوظائف في الولايات المتحدة وتوفر استراتيجيات لتحديد الوظائف التي تتناسب مع اهتماماتك ومهاراتك | يمكنك التقديم وبدء الدراسة من هنا

تهمك | بإمكانك التعرف على دورة التطوير الوظيفى فى اللغة الانجليزية المجانية | مقدمة من السفارة الأمريكية 

ستأخذك الوحدة 2 خلال الخطوات اللازمة لإنتاج سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي. 

في الوحدة 3 ، ستعمل على تطوير خطاب تغطية واضح وموجز. يمكن لأي شخص أن يأخذ هذه الدورة مجانًا. إ

ذا كنت ترغب في الحصول على شهادة معتمدة من Coursera مجانًا ، فيرجى ملء نموذج المساعدة المالية.

ما لم يُذكر خلاف ذلك ، تتوفر جميع مواد الدورة التدريبية لإعادة الاستخدام وإعادة الاستخدام والتوزيع المجاني بموجب ترخيص Creative Commons 4.0 Attribution.

الوحدة الأولى:

نظرة عامة على الوحدة الأولى:
مرحبًا بكم في الوحدة الأولى من دورة اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي MOOC! سيساعدك التعرف على الخطوات اللازمة في عملية تقديم طلب الوظيفة في الولايات المتحدة على أن تصبح باحثًا عن عمل ناجحًا. يبدأ التخطيط الوظيفي بفهم واضح لاهتماماتك المهنية ومهاراتك لسوق العمل بالإضافة إلى الوظائف الحالية المطلوبة. سنلقي نظرة على عملية البحث عن وظيفة من خلال القراءات المختارة ومحاضرات الفيديو. سوف نتعلم أيضًا ونستخدم المفردات التي ستساعدك على فهم عملية التقدم للوظيفة. ستنتهي هذه الوحدة بلوحة مناقشة تتيح لك تطبيق المفردات التي تعلمتها على الأفكار التي درسناها.

بنهاية هذه الوحدة سوف تتعرف على:

- التعرف على هيكل الدورة وخيارات التعلم المختلفة والأهداف العامة للدورة
- حدد خطوات عملية البحث عن وظيفة
- حدد المفردات المتعلقة بالمحتوى واستخدمها بدقة في أنشطة وألعاب الدورة التدريبية
- حدد أشكال الكلمات لتوسيع مفرداتك
- قارن وقارن بين عملية البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة وبلدك
- اقرأ ، شاهد ، واستمع إلى مجموعة متنوعة من النصوص ومصادر الوسائط المتعددة.
- أظهر فهمك لهذه النصوص والأفكار الرئيسية للدورة التدريبية من خلال اختبارات التحقق من الفهم واستجابة لوحة المناقشة.
- أخبر الفرق بين المضارع البسيط والتقدمي الحالي في أنشطة وألعاب الدورة التدريبية
- استخدم عبارات للمقارنة والتباين في استجابات لوحة المناقشة.

هذه الدورة مفتوحة ومتاحة بالكامل مجانًا. سيكون لدى المتعلمين خيار التسجيل للحصول على شهادة Coursera للشراء أو من خلال المساعدة المالية.

الدورة التدريبية الثانوية | الإنجليزية للأعمال وريادة الأعمال.

نظرة عامة على الدورة:

مرحبًا بكم في الوحدة الأولى من دورة اللغة الإنجليزية للأعمال وريادة الأعمال MOOC! في هذه الوحدة ، سوف نقدم لك هيكل وأهداف هذه الدورة. ستتعرف على الخيارات المختلفة التي ستتاح لك طوال الدورة - بناءً على إجادتك للغة الإنجليزية ومعرفتك بالأعمال وريادة الأعمال ، ستتمكن من اختيار نصوص وأنشطة مختلفة تتناسب مع مستواك طوال الدورة. سيتم شرح ذلك أكثر في الفيديو 3.

بعد تعريفك بأهداف الدورة والخدمات اللوجستية ، ستختبر معرفتك الحالية بمفردات الأعمال وريادة الأعمال باللغة الإنجليزية. سننتقل بعد ذلك إلى مقدمة عن ريادة الأعمال والمفردات والمفاهيم والقضايا ذات الصلة. ستنتهي هذه الوحدة بدرس لغة وأنشطة حول المقارنة وإبداء رأيك ، والتي ستتمرن عليها في رد مكتوب على لوحة المناقشة.

أهداف التعلم: " قم ببدء الدراسة الآن من هنا "

بنهاية هذه الوحدة سوف:

  • التعرف على هيكل الدورة وخيارات التعلم المختلفة والأهداف العامة للدورة.

  • قم بتقييم معرفة المفردات الحالية ، وتحديد المفردات الرئيسية الجديدة ، وممارسة استخدام تلك المفردات الجديدة في الكتابة.

  • اقرأ ، شاهد ، واستمع إلى مجموعة متنوعة من النصوص ومصادر الوسائط المتعددة. أظهر فهمك لهذه النصوص ومفاهيم الدورة التدريبية الأساسية من خلال اختبارات فحص الفهم واستجابة لوحة المناقشة.

  • تطوير استراتيجيات قراءة فعالة لتحديد الأفكار والتفاصيل الرئيسية

  • تحديد وممارسة استخدام الوصلات المترابطة وروابط الجملة لتعكس الآراء ومقارنة / تباين المعلومات.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-