فرص

منحة جامعة سيدني الدولية | للدراسات العليا ماجستير و دكتوراه | منحة ممولة بالكامل

منحة جامعة سيدني الدولية | للدراسات العليا ماجستير و دكتوراه | منحة ممولة بالكامل 

لقد تم تصنيف جامعة سيدنى باستمرار ضمن أفضل 50 جامعة في العالم ، وتعرف الجامعة دوليًا كقادة في التعليم والبحث وتجربة الطلاب وإمكانية توظيف الخريجين.

منحة سنوية بقيمة 35،629 دولارًا أمريكيًا لدعم طلاب الدراسات العليا الدوليين ذوي الجودة العالية لدراسة الماجستير عن طريق البحث أو الدكتوراه.

فوائد:

بالنسبة لجوائز 2021 ، تقدر قيمة المنحة بـ 35،629 $ سنويًا. تساعد المنحة في الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة.

من هو المؤهل | يجب عليك أن:

- أن يكون طالبًا دوليًا مبتدئًا أو مسجلاً

- لديهم سجل حافل من التحصيل الأكاديمي وإمكانات البحث

- لديك عرض غير مشروط للقبول أو أن تكون مسجلاً حاليًا في درجة الماجستير عن طريق البحث أو الدكتوراه في جامعة سيدني.

الأهلية للتقديم:

1. يجب أن يكون المتقدمون طالبًا دوليًا وقت تقديم الجائزة.

2. من المتوقع أن يلتحق حاملو المنح الدراسية الدولية بجامعة سيدني في درجة بحثية للدراسات العليا بدوام كامل. وفقًا لشروط التأشيرة ، يجوز للجامعة الموافقة على منحة بدوام جزئي 

* حيث تقتنع الجامعة بوجود ظروف خاصة خارجة عن سيطرة الطالب (على سبيل المثال الحالات الطبية ، والمشقة المالية ، ومسؤوليات مقدم الرعاية).

* قد يكون للمنحة الدراسية بدوام جزئي آثار ضريبية ويجب على الطالب طلب المشورة الضريبية من وكلاء الضرائب المسجلين.

فترة المنحة:

3. يمكن أن تعقد المنحة لمدة 14 فترة بحث (بدوام كامل) لدراسات الدكتوراه البحثية ، أو لمدة 7 فترات بحثية لدراسات الماجستير البحثية. لا ملحقات ممكنة. سيتم خصم فترات الدراسة التي تم إجراؤها بالفعل نحو الدرجة قبل بدء الجائزة من أقصى مدة للجائزة.

4. من المتوقع أن يبدأ الطالب في المنحة بحلول تاريخ التعداد الذي بدأ فيه قبوله ، وخلال العام يتم منح المنحة الدراسية. إذا بدأ الطالب دراسته ، فقد تبدأ المنحة في موعد لا يتجاوز اليوم الذي تُمنح فيه. لا يسمح بتأجيل المنحة للسنة التقويمية التالية.

البحث في الخارج:

8. لا يجوز لحاملي المنحة عادة إجراء بحث في الخارج خلال الأشهر الستة الأولى من المنحة.

9. يجوز لحاملي المنحة إجراء ما يصل إلى 12 شهرًا (18 شهرًا لطلاب الأنثروبولوجيا والحالات الخاصة الأخرى) لأبحاثهم خارج أستراليا. يجب طلب الموافقة من مشرف الطالب ، ورئيس القسم / المدرسة ، ولن يتم منحها إلا إذا كان البحث ضروريًا لإكمال الدرجة. جميع فترات البحث في الخارج تراكمية وسيتم احتسابها ضمن ترشيح الطالب. يجب أن يظل الطلاب مسجلين في الجامعة وأن يتلقوا الموافقة على حساب الوقت بالخارج.

التحويل بين درجة الماجستير في البحث ودكتوراه البحث

10. يمكن لحاملي المنحة التحويل من درجة الماجستير في البحث إلى درجة الدكتوراه في البحث أو العكس ، بشرط أن تتم الموافقة على هذا التغيير في الترشيح من قبل الكلية / المدرسة الجامعية. قد يؤدي التحويل من درجة الدكتوراه في البحث إلى درجة الماجستير في البحث إلى إنهاء المنحة الدراسية. إذا تمت الموافقة على حامل المنحة الدراسية للاحتفاظ بالمنحة ، فإن الحد الأقصى لمدة المنحة المحولة يصبح ذلك بالنسبة للترشيح الجديد.

تحويل الى جامعة أخرى:

11. المنح الدراسية غير قابلة للتحويل إلى جامعة أخرى. في حالة انتقال حامل المنحة إلى كلية أو مدرسة أو مشرف آخر داخل جامعة سيدني ، فلن يتم تمديد مدة المنحة.

تعليق المنحة:

12. مع مراعاة شروط التأشيرة ذات الصلة ، لا يمكن لحاملي المنحة تعليق منحهم خلال الأشهر الستة الأولى.

13. مع مراعاة شروط التأشيرة ذات الصلة ، يجوز لحاملي المنحة التقدم بطلب تعليق لمدة تصل إلى 4 فترات بحث لأي سبب خلال فترة منحهم. فترات التعليق تراكمية وسيؤدي عدم استئناف الدراسة بعد التعليق إلى إنهاء المنحة الدراسية. يجب إعطاء الموافقة على التعليق من قبل رئيس القسم / المدرسة المعنية. سيتم خصم فترات الدراسة نحو الدرجة أثناء تعليق المنحة من الحد الأقصى لمدة المنحة الدراسية.

14. مع مراعاة شروط التأشيرة ذات الصلة ، يحق للنساء الحاصلات على المنحة تعليق 4 فترات بحث إضافية (أقل من أي فترة إجازة أمومة مدفوعة الأجر) بعد كل ولادة. يجب على حامل المنحة التقدم بطلب للتعليق في غضون أربعة أسابيع من التاريخ المتوقع للحبس.

15. عندما يقوم الطالب بتعليق دراسته / دراستها ، يجب على الجامعة إبلاغ سلطات الهجرة بالتعليق وقد يكون الطالب ملزمًا بالعودة إلى وطنه طوال مدة التعليق. لذلك ، إذا رغب الطالب في البقاء في أستراليا خلال فترة تعليق الدراسة ، فيجب عليه الاتصال بأقرب مكتب هجرة أسترالي في غضون 28 يومًا من إشعار الموافقة للحصول على الموافقة على البقاء في أستراليا خلال فترة التعليق.

نهاية المنحة:

17. سيتم إنهاء المنح الدراسية عند استقالة الطالب أو انسحابه ، عند تقديم الأطروحة أو في نهاية الجائزة ، أو يصبح حامل المنحة مقيمًا دائمًا في أستراليا ، أيهما يحدث أولاً. سيتم إنهاء المنح الدراسية قبل هذا الوقت إذا استنتجت الجامعة ، بعد الاستفسار الواجب ، أن الطالب لم ينفذ الدورة الدراسية بكفاءة واجتهاد أو وفقًا لعرض المنحة ، أو فشل في الحفاظ على تقدم مرضي ، أو التزم سوء سلوك جسيم.

معلومات خاطئة أو مضللة عن المنحة:

18. تحتفظ جامعة سيدني بالحق في إعادة تقييم استحقاقات المنحة الدراسية للطالب إذا اعتقدت أن الطالب قدم معلومات خاطئة أو مضللة للجامعة فيما يتعلق بطلبه للقبول أو منحة المنحة.

جاذبية المنحة:

19. تقر الجامعة بحق أي طالب في الاستئناف إلى نائب نائب رئيس الجامعة (التعليم) ضد أي قرار يؤثر على منح أو مدة المنحة الدراسية.

منحة الراتب للطلاب الدوليين:

الأهلية الخاصة بالراتب:

1. يجب أن يكون المتقدمون طالبًا دوليًا وقت التقديم ع المنحة.

2. من المتوقع أن يلتحق حاملو المنح الدراسية الدولية بجامعة سيدني في درجة بحثية للدراسات العليا بدوام كامل. مع مراعاة شروط التأشيرة ، يجوز للجامعة الموافقة على منحة بدوام جزئي * حيث تقتنع الجامعة بوجود ظروف خاصة خارجة عن إرادة الطالب (على سبيل المثال الحالات الطبية ، والمشقة المالية ، ومسؤوليات مقدم الرعاية).

* قد يكون للمنحة الدراسية بدوام جزئي آثار ضريبية ويجب على الطالب طلب المشورة الضريبية من وكلاء الضرائب المسجلين.

فترة الراتب:

3. يمكن عقد المنحة لمدة 3.5 سنوات (بدوام كامل) لدراسات الدكتوراه في البحث ، أو لمدة عامين لدراسات الماجستير في الأبحاث إذا بدأت قبل 1 يناير 2019 ، أو 1.75 عامًا إذا بدأت في أو بعد 1 يناير 2019. فترات الدراسة بالفعل التي تم إجراؤها نحو الدرجة قبل بدء الجائزة سيتم خصمها من أقصى مدة للجائزة.

4. لا توجد امتدادات ممكنة.

5. يُتوقع من الطالب أن يبدأ المنحة الدراسية بحلول تاريخ التعداد الذي بدأ فيه قبوله ، وخلال العام الذي تُمنح فيه المنحة. إذا بدأ الطالب دراسته ، فقد تبدأ المنحة في موعد لا يتجاوز اليوم الذي تُمنح فيه. لا يسمح بتأجيل المنحة للسنة التقويمية التالية.

الراتب والبدلات بالارقام:

6. يحصل حاملو المنحة الدراسية الذين يلتحقون بدوام كامل على راتب قدره 35،629 دولارًا سنويًا ، يتم فهرسته سنويًا في 1 يناير.

7. سيتم سداد ما يصل إلى 420 دولارًا لمرشحي الماجستير وما يصل إلى 840 دولارًا لمرشحي الدكتوراه للمطالبات المؤهلة للتكاليف المباشرة لإنتاج أطروحة وفقًا لمعلومات مطالبة بدل أطروحة الجامعة. يجب تقديم الطلب إلى الدرجة العليا من قبل مركز إدارة البحوث (HDRAC-hdrac.scholarships@sydney.edu.au) في غضون عام واحد من تقديم الرسالة وليس أكثر من عامين بعد إنهاء المنحة. التكاليف المرتبطة بطباعة الأطروحة ليست مؤهلة لأن الرسالة المطبوعة لم تعد مطلوبة للتقديم والفحص.

8. يجوز لحاملي المنحة الحصول على جائزة أو منحة دراسية أو راتب متزامن للحصول على درجة بحثهم بشرط أن توفر هذه المنحة أو المنحة أو الراتب فائدة أقل من 75٪ من المنحة الدراسية. سيتم إنهاء المنحة الدراسية إذا تم تجاوز هذا الحد. الراتب مقابل العمل غير المرتبط ببحوث الطالب لا يخضع لهذا الحد.

ترتيبات الإجازة الخاصة بالدارس:

9. يحصل حاملو المنحة على إجازة ترفيهية تصل إلى 20 يوم عمل كل 12 شهرًا من المنحة وقد يتم استحقاقها. سيتم مصادرة أي إجازة غير مستخدمة عند إنهاء المنحة الدراسية أو إكمالها. إجازة الاستجمام لا تجتذب إجازة التحميل. يجب الحصول على موافقة المشرف قبل أخذ الإجازة.

كيفية التقديم:

يمكن للطلاب الحاليين التقديم هنا ، والتقديم مفتوح طوال العام ، ومع ذلك ،  تنطبق المواعيد النهائية المذكورة هنا .

يجب على الطلاب المبتدئين تحديد خانة الاختيار التي يجب أخذها في الاعتبار بالنسبة للمنح البحثية عند إكمال طلب القبول للحصول على درجة البحث بعد التخرج. لا يشترط تقديم طلب منفصل.

اتصل بنا

هاتف

أو +61 2 8627 1444

مفتوح من 9 صباحًا حتى 5 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة

استفسر





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-