أخر الاخبار

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين| جامعة Open Learn بالمملكة المتحدة | دراسة مجانية

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين| جامعة Open Learn بالمملكة المتحدة | دراسة مجانية 

هذه الدورة مخصصة لأي شخص يفكر في الدراسة للحصول على درجة جامعية ويرغب في تطوير مهارات القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية اللازمة للنجاح. ستتعرف على القراءة الأكاديمية واستراتيجيات تدوين الملاحظات الفعالة. ستقوم بتطوير كتابة مقالتك . ستنظر في الأسلوب الأكاديمي واستراتيجيات بناء المفردات. ستعمل أيضًا على تحسين فهمك لهيكل الجملة وعلامات الترقيم. سوف تتعلم من خلال مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تهدف إلى توسيع مهاراتك اللغوية الحالية.

اللغة الإنجليزية: مهارات التعلم  هي دورة مجانية تستمر حوالي 8 أسابيع ، مع وقت دراسة 3 ساعات تقريبًا كل أسبوع. يمكنك العمل من خلال الدورة وفقًا لسرعتك الخاصة ، لذلك إذا كان لديك المزيد من الوقت لمدة أسبوع ، فلا توجد مشكلة في الضغط لإكمال دراسة أسبوع آخر. يمكنك أيضًا أن تستغرق الوقت الذي تريد إكماله.

سيمنحك التسجيل في الدورة فرصة لكسب شارة رقمية للجامعة المفتوحة. لم يتم اعتماد الشارات من قبل الجامعة المفتوحة ولكنها طريقة رائعة لإثبات اهتمامك بالموضوع والتزامك بحياتك المهنية ، ولتقديم دليل على التطوير المهني المستمر. 

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك إدارة شاراتك الرقمية عبر الإنترنت من  My OpenLearn . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل وطباعة بيان المشاركة الخاص بـ OpenLearn - والذي يعرض أيضًا شارة الجامعة المفتوحة الخاصة بك.

مقالات تهمك | ابدء فى تعلم اللغة الصينية مجاناً | اضغط هنا

ستقدر الجامعة المفتوحة حقًا بضع دقائق من وقتك لإخبارنا عن نفسك وتوقعاتك للدورة قبل أن تبدأ ، في  . بمجرد إكمال الدورة التدريبية ، فإننا نقدر أيضًا ملاحظاتك واقتراحاتك للتحسين المستقبلي ، في  الاختياري الخاص بنا . ستكون المشاركة سرية تمامًا ولن نمرر بياناتك للآخرين.مسح بداية الدورة مسح نهاية الدورة 

تم اعتماد هذه الدورة من  قبل. يمكن استخدامه لتقديم دليل على التطوير المهني المستمر CPD Standards Office.

نحن غير قادرين على تقديم خدمات التحقق من المتعلم الرسمية للمشاركة في دوراتنا المفتوحة عبر الإنترنت ، والتي يتم توفيرها مجانًا من قبل الجامعة المفتوحة باعتبارها CPD موجهة ذاتيًا.  

يمكن لأي شخص يرغب في تقديم دليل على تسجيله في هذه الدورة التدريبية القيام بذلك من خلال مشاركة سجل النشاط الخاص به في ملف تعريف OpenLearn الخاص به ، والذي يتوفر قبل الانتهاء من الدورة التدريبية والحصول على بيان المشاركة.

مقالات تهمك | ابدء فى تعلم اللغة الألمانية مجاناً | اضغط هنا

بعد دراسة هذه الدورة ، يجب أن تكون قادرًا على:

اتبع طريقة قراءة نشطة لمساعدتك على قراءة النصوص الأكاديمية وتدوين الملاحظات
اقرأ نصوص المصدر بشكل نقدي واستخدم المعلومات التي تحتويها بشكل مناسب في كتاباتك
اربط الأفكار في كتاباتك حتى يتمكن القراء من فهم أفكارك بسهولة
الاستفادة من المفردات والتراكيب النحوية للتعبير عن نفسك بشكل أكثر رسمية
حقق أقصى استفادة من القواميس عبر الإنترنت وابحث عن طرق لتسجيل كلمات جديدة لاستخدامها في المستقبل
فهم كيفية تنظيم الجمل وعلامات الترقيم لزيادة الوضوح
.

تفاصيل حول الدراسة: 

- عدد ساعات الدراسة | 24 ساعة دراسة - اونلاين
- هناك ملف PDF حول كل دورة تود الاستفادة منها.
- بيان مجاني للمشاركة عند الانتهاء من هذه الدورات.
- كن مستعد بإمكانك بدء الدراسة مباشرة من هنا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-