منحة بروناى دار السلام الممولة بالكامل | لطلاب الثانوية العامة 2022 | أغنى دولة فى العالم

Share it:

منحة جامعة بروناي دار السلام من أفضل المنح التي يمكنك التقديم عليها  حيث تعد دولة بروناي من أفضل الدول على مستوى العالم وسنتعرف في هذا المقال عن هذه المنحة وكل التفاصيل عنها.

برنامج المنح الدراسية بجامعة بروناي دار السلام 2023 | منح ممولة بالكامل 

التقديم مفتوح لمنحة جامعة بروناي دار السلام للدراسة في واحدة من أغنى دول العالم. تعد الدراسة في بروناي من أحلام الكثير من الطلاب ، حيث من المعروف أن سلطنة بروناي من أفضل الدول ومن أغنى دول العالم.

تقدم جامعة بروناي دار السلام العديد من المنح الدراسية كل عام لمساعدة جميع الطلاب من جميع أنحاء العالم وجميع الطلاب العرب للدراسة في بروناي. تقدم منحة جامعة بروناي دار السلام 2022-2023 العديد من المزايا المختلفة ، والتي بدورها تساعد جميع المتقدمين والطلاب المقبولين للدراسة مجانًا في بروناي.

تنويه: لا يوجد رسوم للتطبيق. لا يوجد IELTS. لا يوجد اختبار TOEFL. يمكنك الدراسة بدون IELTS في بروناي. تم تصنيف UBD الآن في  تصنيف  QS Asia  University 86th  والمرتبة   22nd بين  الجامعات.

ما هي دولة بروناي؟

بروناي هي دولة تقع على  الساحل الشمالي لجزيرة برونيو في جنوب شرق آسيا وتعرف رسميًا باسم بروناي دار السلام وتعد من أغنى دول العالم وتحتل المرتبة الرابعة في مؤشر التنمية البشرية بعد سنغافورة وكوريا واليابان.

ما هي منحة جامعة بروناي ؟

هي منحة ممولة بالكامل تقدمها جامعة بروناي دار السلام لدراسة البكالوريوس بالجامعة.

من يمكنه التقديم على المنحة؟

- يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم التقديم على هذه المنحة

التقديم فى منحة دولة بروناى دار السلام الممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس من هنا 

ملاحظة مهمة :

يرجى ملء  جميع الحقول الإلزامية  المميزة  . لن تتمكن من حفظ أو إرسال الطلب إذا فاتك أي منها.

يرجى التأكد من ملء عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح. بعد الحفظ (للإرسال لاحقًا) أو إرسال نموذج الطلب هذا ، سيتم إرسال رمز التطبيق الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.

المستندات الإلكترونية المطلوب تحميلها مع هذا التطبيق تشمل: -

نسخة طبق الأصل من بطاقة هوية بروناي أو جواز السفر الدولي

نسخ مصدقة من الشهادات الأكاديمية [O Level ، A Level ، HND ، إلخ] ، بما في ذلك النصوص الجامعية (حيثما ينطبق ذلك)  ومؤهلات إتقان اللغة الإنجليزية [IELTS ، TOEFL ، BEC ، إلخ]

للمتقدمين الدوليين: خطاب إخلاء طرف أمني من بلد المنشأ

للمتقدمين أثناء الخدمة العاملين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي (باستثناء وزارة التربية والتعليم ووزارة الشؤون الدينية): خطاب إذن من جهة العمل

يجب تقديم الترجمة الإنجليزية المعتمدة لوثائق ليست باللغة الإنجليزية (باستثناء لغة البهاسا ملايو)

ستتمكن من تنزيل نسخة PDF من نموذج الطلب المعبأ عند التقديم الناجح.

بالنسبة لموظفي حكومة بروناي ، يجب تقديم استمارات الطلب المطبوعة من خلال الوزارة المعنية.

يتم تذكيرك بالنقر فوق "إرسال" بمجرد إكمال الطلب. يجب عليك تقديم طلبك بحلول الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

بمجرد تقديم طلبك عبر الإنترنت ، لا يلزمك تقديم أي نسخة ورقية. يُطلب من الطلاب الدوليين  فقط   إرسال نسخ طبق الأصل مصدقة من شهاداتك الأكاديمية عن طريق البريد إلى "مكتب القبول ، و Chancellor Hall ، و Universiti Brunei Darussalam ، و Tungku Link ، و Gadong BE1410 ، و Brunei Darussalam". يرجى ذكر رمز تطبيق OASys الخاص بك على الظرف.

سيؤدي الإخفاق في تقديم نموذج طلب مكتمل بالكامل بحلول تاريخ الاستحقاق إلى عدم النظر في طلبك وتقديمه باطلاً. (لن تتم معالجة الطلبات المحفوظ


Share it:

منح

Post A Comment: