أخر الاخبار

منحة جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية ممولة بالكامل | قدم الآن

منحة جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية ممولة بالكامل | قدم الآن 

يتقدم جميع علماء Knight-Hennessy ويتم اختيارهم للقبول. الحصول على القبول هو بداية رحلة جديدة نحو قيادة أعظم بصفتك باحثًا في Knight-Hennessy ؛ إنه أيضًا تتويج للجهود التي تخصصها لتطبيقك.

التقديم إلى Knight-Hennessy Scholars (KHS) لا يقتصر على التحقق من قائمة المتطلبات. لا توجد صيغة للقبول ، ولا توجد نتائج أو إنجازات أو قصص تؤهلك تلقائيًا للقبول. بدلاً من ذلك ، يعد تطبيق KHS دعوة لإظهار كيفية إظهار الصفات التي نسعى إليها بطرق فريدة ومميزة بالنسبة لك.

نعتقد أن التقديم يمكن أن يكون تمرينًا مفيدًا في التفكير في تجاربك وتطلعاتك. لقد صممنا تطبيق Knight-Hennessy Scholars بهدفين: مساعدتك على معرفة نفسك بشكل أفضل - ما الذي قمت به ، ومن أنت الآن ، وما تطمح إلى القيام به في المستقبل - وأيضًا لمساعدتنا على التعرف عليك بشكل أفضل. 

نحن نقر أيضًا أن التقديم يمكن أن يتطلب التفكير والجهد. نريد مساعدتك في التخطيط والإعداد ، وقد قمنا بتنظيم مواردنا لمساعدتك خلال كل مرحلة من مراحل رحلة التقديم. نأمل أن تجد الإلهام عندما تتعرف على مجتمعنا ، والوضوح أثناء استكشاف عملية القبول لدينا ، والتفكير أثناء إكمال طلبك.

أخيرًا ، نحن نقدر أولئك الذين يزورون هذا الموقع ليس لإعداد طلبك الخاص ، ولكن لدعم أولئك الذين سيقومون ، أو بشكل عام لمعرفة المزيد حول عمليتنا. ندعوك لزيارة صفحتنا لشركائنا للعثور على موارد إضافية معدة لك.

ونحن نتطلع للحصول على معرفه افضل لكم.

جدارة - أهلية

لا توجد قيود على علماء Knight-Hennessy بناءً على العمر أو الكلية أو الجامعة أو مجال الدراسة أو الطموح الوظيفي. نحن نشجع المواطنين والمقيمين في جميع البلدان على التقديم. لا نطلب من المتقدمين السعي للحصول على موافقات من الكليات أو الجامعات أو المؤسسات الأخرى. 

للتقديم فى منحة جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية الجامعة رقم 2 فى العالم اضغط هنا 

هناك نوعان من متطلبات الأهلية الأساسية.

الشرط 1: القبول في جامعة ستانفورد

أولاً ، بالإضافة إلى التقديم إلى Knight-Hennessy Scholars (KHS) ، يجب عليك التقديم ، والقبول من قبل ، والتسجيل في برنامج درجة الدراسات العليا في جامعة ستانفورد بدوام كامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، DMA ، JD ، MA ، MBA ، برامج MD أو MFA أو MPP أو MS أو الدكتوراه. يجب أن تستوفي واحدًا على الأقل من الشروط الأربعة التالية:

أنت تتقدم بشكل منفصل ولكن بشكل متزامن إلى KHS وبرنامج درجة الدراسات العليا بدوام كامل في جامعة ستانفورد بحيث تبدأ كلاهما في نفس العام.

لقد تم بالفعل عرض قبولك وتأجيل قبولك في برنامج درجة الدراسات العليا في جامعة ستانفورد بدوام كامل ، وسوف تتقدم إلى KHS بحيث تبدأ كليهما في نفس العام.

أنت طالب دراسات عليا حالي في جامعة ستانفورد وستتقدم بطلب لإضافة برنامج ثانٍ للدراسات العليا بدوام كامل من جامعة ستانفورد ، بحيث ستبدأ كلاً من KHS والبرنامج الجديد في نفس العام.

أنت طالب دكتوراه حالي في جامعة ستانفورد في عامك الأول من التسجيل ، وسوف تتقدم إلى KHS بحيث تبدأ KHS في السنة الثانية من تسجيل الدكتوراه.  

لا توجد حصص حسب التخصص أو البرنامج. لاحظ أننا سنعطي الأولوية لأولئك الذين سيقضون عامين على الأقل في الدراسة في جامعة ستانفورد.

يرجى ملاحظة أن عددًا قليلاً من برامج شهادات الدراسات العليا بجامعة ستانفورد غير مؤهل للحصول على Knight-Hennessy Scholars:

المتطلب 2: تاريخ درجة البكالوريوس 

ثانيًا ، يجب أن تكون قد حصلت ، في يناير 2016 أو ما بعده ، على درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة أو ما يعادلها من كلية أو جامعة ذات مكانة معترف بها.

للمتقدمين الذين خدموا في الجيش بعد دراستهم الجامعية ، نقوم بتمديد نافذة الأهلية لمدة عامين تقديراً لالتزامات الخدمة الأطول ؛ يجب أن تكون قد حصلت على شهادتك في يناير 2014 أو بعد ذلك للتسجيل في 2023. طلاب الكلية الحاليون مؤهلون إذا كنت ستحصل على الدرجة الأولى بحلول سبتمبر 2023. ضمن نافذة الأهلية ، لا نعطي الأفضلية بناءً على حداثة الدرجة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-