فرص

دورات التعلم الأكثر شعبية على LinkedIn لعام 2022

دورات التعلم الأكثر شعبية على LinkedIn لعام 2022 

صقل المهارات التي تحتاجها الآن لما تريده غدًا

تظهر هذه القائمة تفانيًا مهنيًا متجددًا للنمو الشخصي والتواصل مع الزملاء وصقل الحرف اليدوية لدينا. من خلال تطوير مهارات دائمة جنبًا إلى جنب مع المهارات الصعبة التي تحتاجها للقيام بعملك بشكل جيد الآن ، ستجهز نفسك للنجاح غدًا وما بعده.

اطلع على إحدى دورات LinkedIn التعليمية الأكثر شيوعًا مجانًا حتى 31 أغسطس 2022. 

فيما يلي الدورات الأكثر شيوعًا على LinkedIn Learning هذا العام. الغوص في أي محتوى من هذه الدورة مجانًا حتى 31 أغسطس 2022.

1. تحديد الهدف: الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs) مع جيسي ويذرز

ما ستتعلمه: من الأسهل الوصول إلى هدف عندما تعلم أن فريقك يجدف في نفس الاتجاه. تمكّنك منهجية الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs) الشائعة لتحديد الأهداف أنت وفريقك من العمل معًا لتحديد أهداف واضحة يمكن الوصول إليها. ستوجهك المدربة جيسي ويذرز من خلال فهم قوة الأهداف الإستراتيجية من خلال كيفية تعيين وإدارة وقياس مستويات الأداء الجيد (OKRs). 

2. تدريب أساسي على برنامج Excel (Office 365 / Microsoft 365) مع دينيس تايلور

ما ستتعلمه: لدينا الكثير من البيانات في متناول أيدينا هذه الأيام. يمكن أن يوفر لك كونك خبيرًا بجداول البيانات الوقت وبث حياة جديدة في بياناتك. يقودك خبير Excel Dennis Taylor من خلال تعلم مهارات Excel الأساسية مثل تنظيم البيانات وإجراء العمليات الحسابية بوظائف بسيطة ، ثم يقدم مهارات وسيطة مثل إنشاء المخططات وجداول PivotTable والمزيد. 

3. التواصل الشخصي مع دوري كلارك

ما ستتعلمه: يرى الكثير منا وجوهًا جديدة حول مكان العمل الشخصي أو الافتراضي. ربما أنت وجه جديد في الفريق! ستساعدك دورة Dorie Clark على التنقل في جانب التواصل لهذه العلاقات الشخصية الجديدة. تقدم نصائح وتقنيات للتعامل مع المواقف المعقدة والدقيقة مثل الانقطاعات وتلقي ردود الفعل النقدية والتواصل عبر الثقافات.

4. تنمية عقلية النمو مع جيما لي روبرتس

ما ستتعلمه: لقد اتخذت بالفعل الخطوة الأولى نحو عقلية النمو من خلال استكشاف هذه الدورات. ستوجهك دورة جيما لي روبرتس خلال الخطوات التالية حيث تشارك أمثلة حقيقية لنجاح عقلية النمو ، مدعومة بأبحاث في مجالات الأداء وعلم النفس. لقد ربطت كل ذلك مع نصائح العالم الواقعي التي يمكنك استخدامها وأنت تتبنى عقلية النمو.

5. أسس إدارة المشروع مع بوني بيافور     

ما ستتعلمه: لدينا جميعًا مشاريع يجب إدارتها - من قوائم المهام الشخصية الخاصة بنا إلى مشاريع الشركات واسعة النطاق. بغض النظر عن نطاق العمل ، ستعلمك Bonnie Biafore أساسيات إدارة المشروع مثل وضع أهداف وغايات واضحة للمشروع ، والوفاء بالمواعيد النهائية ، وإنهاء المشاريع. يتم رش النصائح طوال الدورة التدريبية حول كيفية التواصل بشكل فعال مع فريق المشروع الخاص بك.

6. استخدام الأسئلة لتعزيز التفكير النقدي والفضول مع جوشوا ميلر

ما ستتعلمه: انس المقولة القديمة عن الفضول والقطط. عند تطبيقه بشكل استراتيجي ، يمكن للفضول أن يوجه هذا القط إلى الجناح C. يتعلق الأمر بكيفية استخدامك لفضولك والأسئلة التي تطرحها للحصول على المعلومات التي تحتاجها. في هذه الدورة ، يشرح جوشوا ميلر قيمة الفضول والدور الذي يلعبه التفكير النقدي في طرح الأسئلة الصحيحة التي تفتح الأبواب والفرص. كما يلقي نظرة على دور وسائل التواصل الاجتماعي في طرح الأسئلة ويستكشف كيفية الإجابة بشكل فعال على الأسئلة المحفزة للتفكير.

7. أساسيات تعاون الفريق مع دانا براونلي

ما ستتعلمه: التوقعات الواضحة والأهداف الموحدة تساعد الفرق على التعاون بشكل أكثر فعالية. انضم إلى مدربة الشركة والمؤلفة دانا براونلي حيث تشارك طرقًا للحفاظ على تزامن الفرق من خلال استكشاف أوضاع تواصل أعضاء الفريق ، وتوضيح أهداف الفريق والأغراض الفردية ، وخلق فرص للعمل التعاوني.

8. التحيز اللاواعي مع ستايسي جوردون

ما ستتعلمه: الطريقة التي نتواصل بها والخيارات التي نتخذها في مكان العمل تسترشد بالتحيز اللاواعي الذي ، عند تركه دون رادع ، يمكن أن يساهم في ثقافة مكان العمل السلبية. سيساعدك خبير التنوع ستايسي جوردون في تحديد بعض أكثر أشكال التحيز اللاواعي شيوعًا ويقدم استراتيجيات للتعامل الفعال مع هذه التحيزات داخل نفسك ومنظمتك.

9. تعلم بايثون مع جو ماريني

ما ستتعلمه: إذا كنت ترغب في اختيار لغة برمجة واحدة ، فإن Python هي! تُستخدم هذه اللغة متعددة الاستخدامات وسهلة التعلم والموجهة للكائنات في العديد من الصناعات وفي تطبيقات مثل هندسة البرمجيات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. يقوم المطور Joe Marini بفك حزم بنية Python الأساسية ويشارك مثالاً عن كيفية إنشاء وتشغيل برنامج Python بسيط. ستتعلم أيضًا كيفية التعامل مع التواريخ والأوقات ، وقراءة الملفات وكتابتها ، واسترداد بيانات HTML و JSON و XML وتحليلها من الويب.

للتقديم فى الدورات التدريبية المجانية حتى 31 اغسطس 2022 على موقع لينكد إن من هنا 

10. التواصل بثقة مع جيف أنسيل

ما ستتعلمه: حتى أكثر المتصلين الموهوبين يمكن أن يصارعوا بثقة ، ويمكن للأفراد الواثقين أن يجدوا صعوبة في التواصل الواضح. في هذه الدورة ، يرشدك Jeff Ansell من خلال تطوير وصقل هذه المهارة التجارية الحيوية. تشمل الموضوعات التي يتم تناولها: كيفية تنظيم أفكارك ، وكيفية استخدام لغة الجسد للتعبير عن الأفكار بشكل أفضل ، وكيفية التغلب على القلق.

11. التحدث بثقة وفعالية مع Pete Mockaitis

ما ستتعلمه: مقتبسًا من البودكاست كيف تكون رائعًا في وظيفتك ، تنضم إلى Pete Mockaitis المتحدثة المحترفة Diane DiResta لمناقشة النصائح والحيل الخاصة بصياغة عروض تقديمية مؤثرة وغنية بالمعلومات حول ما هو مهم للجمهور. تتطرق المحادثة إلى استراتيجيات مثل تحويل تركيزك بعيدًا عن نفسك لاكتساب الثقة ، واستخدام لغة الجسد ونبرة الصوت لتقديم رسائل متسقة ، وصياغة خطة للتعافي من حادث سيناريو أسوأ حالة.

12. تعلم OWASP Top 10 مع Caroline Wong

ما ستتعلمه: كلما زاد عدد البيانات التي نتعامل معها ، زادت مخاطر حدوث انتهاكات أمنية. في هذه الدورة ، تقدم خبيرة أمان التطبيقات كارولين وونغ نظرة عامة على مشروع أمان تطبيق الويب المفتوح (OWASP) لعام 2021 لأهم 10 تهديدات أمنية ، وتقدم رؤى ومعلومات حول مدى انتشار وتأثير كل تهديد. هذه الدورة مفيدة ليس فقط لخبراء أمن البيانات ، ولكن لأي صانعي قرار تؤثر خياراتهم على موارد قسم أمن البيانات في المؤسسة.

13. Power BI Essential Training مع Gini von Courter

ما ستتعلمه: لا تقل قيمة البيانات عن الرؤى التي تقدمها. ضع بياناتك للعمل مع هذه الدورة التدريبية حول كيفية استخدام Power BI ، وهي أدوات تحليلات الأعمال التي تتيح لك إنشاء تصورات مؤثرة ومشاركتها مع الآخرين في مؤسستك. في هذه الدورة ، تشرح Gini von Courter كيفية استيراد البيانات وإنشاء تصورات وترتيب تلك التصورات في تقارير. ستتعلم أيضًا كيفية استخدام Power BI Mobile وكيفية استخدام إمكانيات نمذجة البيانات في Power BI Desktop.

14. التفكير الاستراتيجي مع دوري كلارك

ما ستتعلمه: قد يمزح الناس حول لعبة الشطرنج رباعية الأبعاد ، لكن امتلاكك القدرة على التفكير الاستراتيجي في كل من المكان والزمان يضعك في ميزة تساعدك على المضي قدمًا - وأعلى - في حياتك المهنية. في هذه الدورة ، ستعلمك Dorie Clark كيفية تبني عقلية إستراتيجية ، وكيف يمكن للتعلم من الماضي أن يشكل رؤيتك للمستقبل ، وكيفية التفصيل في تفكيرك الاستراتيجي ، وكيفية مشاركة هذه المهارة مع فريقك.

15. تدريب أساسي على SQL مع بيل وينمان

ما ستتعلمه: تعد عملية الخلاف في قواعد البيانات مهارة قيمة لأي شخص يعمل في مجال التكنولوجيا ، ولهذا تحتاج إلى معرفة لغة قاعدة البيانات الأكثر شيوعًا: SQL. يقوم المدافع عن التكنولوجيا وخبير البرمجة بيل وينمان بتدريس الميزات الرئيسية لـ SQL باستخدام SQLiteStudio ، وهو برنامج إدارة قواعد بيانات سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه. ستتعلم الأساسيات مثل إنشاء الجداول وتحديد العلاقات والتلاعب بالسلاسل والأرقام والتواريخ. يتضمن الفصل الأخير أيضًا مثالًا واقعيًا لبناء تطبيق بسيط باستخدام SQL.

16. تطوير ذكائك العاطفي مع جيما لي روبرتس

ما ستتعلمه: الذكاء العاطفي هو مهارة تستطيع - بل وينبغي! - تعلمت. ستعلمك المدربة التنفيذية وعالمة النفس التنظيمي جيما لي روبرتس ما هو الذكاء العاطفي ، ولماذا هو مهم في مكان العمل ، وكيفية العمل على شحذ ذكائك العاطفي. تتضمن بعض المجالات التي ترشدك إليها كيفية أن تصبح أكثر وعياً بالذات بشأن المحفزات الشخصية وكيفية مواءمة نواياك وتأثيرك حتى تتمكن من بناء علاقات قوية وتعاونية.

17. أسس الاتصال مع بريندا بيلي هيوز وتاتيانا كولوفو

ما ستتعلمه: التواصل الواضح ضروري للنجاح الوظيفي. في هذه الدورة ، ترشدك Brenda Bailey-Hughes و Tatiana Kolovou من خلال تعلم كيفية التواصل بشكل أكثر فعالية في الاجتماعات ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية والعروض التقديمية. ستتعرف على اللبنات الأساسية الأربعة للاتصال - الأشخاص والرسالة والسياق والاستماع - وكيفية تطبيقها في مجموعة متنوعة من الظروف المهنية.

18. أسس رشيقة مع دوج روز

ما ستتعلمه: تعد العقلية الرشيقة فريقك للاستجابة بشكل جيد لكل ما يأتي في طريقهم. يقودك دوغ روز من خلال أساسيات بناء فريق رشيق. ستتعرف على القيم والمبادئ التي يغطيها بيان Agile ، بالإضافة إلى كيفية تعزيز التواصل مع قصص المستخدمين والفرق متعددة الوظائف. يوفر دوغ أيضًا تمارين يمكن أن تساعد في تعزيز سرعة فريقك وإنتاجيته.

19. أسس التسويق الرقمي مع براد بيتسول

ما ستتعلمه: التسويق الرقمي يتغير باستمرار. المنصات تأتي وتذهب ، الاتجاهات تنحسر وتدفق ، ثم يأتي الشيء التالي. في هذه الدورة ، يقدم المدرب براد بيتسول نظرة عامة على اللبنات الأساسية للتسويق عبر الإنترنت ، ثم يوجهك خلال كيفية تحديد عرض القيمة الخاص بك ، وتحديد السوق المستهدف ، وتحديد أهدافك ومؤشرات الأداء الرئيسية. 

20. التفكير النقدي مع مايك فيجليولو

ما ستتعلمه: تطوير القدرة على التفكير بشكل انعكاسي ومعالجة مشكلات الأسباب الجذرية سيجعلك صانع قرار أفضل وموردًا أكثر موثوقية داخل مؤسستك. يوضح مدرب القيادة والخبير مايك فيجليولو سلسلة من التقنيات لمساعدتك على تطوير مهارات التفكير النقدي لديك من خلال تعلم كيفية تحديد المشكلة التي تحاول حلها. سيعلمك مايك بعد ذلك عددًا من منهجيات التفكير النقدي التي يمكنك استخدامها لتحسين العمل من خلال المشكلات. كما يقدم إرشادات حول كيفية تطوير هذه المهارة عبر فريقك بأكمله.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-