منحة برنامج التدريب البحثي الحكومي الأسترالي (RTP)

Share it:

منحة برنامج التدريب البحثي الحكومي الأسترالي (RTP)

كيفية التقديم:

للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، ما عليك سوى الإشارة إلى أنك ترغب أيضًا في النظر في الحصول على منحة من جامعة نيو ساوث ويلز في طلبك للقبول في أحد البرامج ، واختر جولة التقديم المفضلة للمنحة الدراسية. سيتم اعتبارك في جميع المنح الدراسية المذكورة أعلاه. لمزيد من المعلومات حول عملية التقديم ، قم بزيارة تقديم الطلب . ستنظر الجامعة بعد ذلك في طلب المنحة الخاص بك مع جميع الطلبات الأخرى المقدمة خلال نفس الجولة.

القيمة: 29863 دولارًا سنويًا  (معدل 2023)

رسوم دراسية: التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC)

بتمويل من الحكومة الأسترالية 

3.5 سنوات لدرجة الدكتوراه

سنتان للحصول على درجة الماجستير في البحث

يتم إصدار نتائج طلبات المنح الدراسية تدريجياً من تاريخ "إصدار العروض". تتضمن النتيجة نتيجة كل المنح الدراسية المذكورة أعلاه. للعثور على تاريخ "إطلاق العروض" لجولة تقديم الطلب الخاصة بك ، قم بزيارة التواريخ الرئيسية .

لمزيد من المعلومات حول المنح البحثية للدرجات العليا ، يرجى الرجوع إلى سياسة المنح البحثية للدرجات العليا في جامعة نيو ساوث ويلز (بما في ذلك منح RTP) وإجراءات المنح البحثية للدرجات العليا في جامعة نيو ساوث ويلز (بما في ذلك منح RTP) .

المنح الدراسية للرسوم الدراسية خارج الجولة (OOR)

تتطلب منح الرسوم الدراسية (TFS) تمويلًا من المشرف أو المدرسة أو الكلية. تعتبر TFSs بشكل عام ضمن جولة المنح الدراسية الرئيسية ، ومع ذلك يمكن النظر في المتقدمين للحصول على TFS خارج الجولة إذا كانوا يستوفون متطلبات محددة - على سبيل المثال: البرامج المتخصصة ، والمنح الدراسية المشتركة ، أو إذا كنت على الشاطئ وعلى استعداد للبدء. 

يجب على المتقدمين التقديم مبدئيًا إلى جولة منحة دراسية (على النحو الوارد أعلاه) ، ومناقشة وضعهم التمويلي مع مشرفهم. إذا كان الطلب يفي بمتطلبات OOR ، وبمجرد أن يمر الطلب بعمليات تقييم القبول والمنح الدراسية ، فسيقوم مشرفك بالاتصال بالمدرسة للتقدم بطلب للحصول على OOR نيابة عنك.

إذا تقدمت بطلب للحصول على منح دراسية متخصصة ، فيجب على المتقدمين التحقق من الشروط والمواعيد النهائية للمنحة الدراسية المحددة.

منح أستراليا الدراسية

تهدف المنح الدراسية لجوائز أستراليا إلى المساهمة في احتياجات التنمية طويلة الأجل للبلدان الشريكة لأستراليا لتعزيز الحكم الرشيد والنمو الاقتصادي والتنمية البشرية.

كيفية التقديم:

هل أنت مستعد للتقدم لبرنامج درجة بحثية عليا في جامعة نيو ساوث ويلز؟ توضح المعلومات الواردة أدناه الخطوات التي يجب عليك اتباعها ، بما في ذلك مكان العثور على نموذج طلب القبول والمنحة الدراسية ، والمستندات الداعمة التي تحتاج إلى تقديمها ، والتواريخ الرئيسية لتطبيقك  .

تقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية ضمان تقديم طلباتهم بالكامل بحلول تاريخ إغلاق المنحة الدراسية. يجب تقديم جميع المستندات الصحيحة والمرضية بالكامل مع الطلب ، بما في ذلك الترجمات الإنجليزية والإقرار المالي وإثبات اللغة الإنجليزية. لا يمكن إضافة مستندات إضافية إلى التطبيق إلا بعد مراجعة الطلب ، وهو ما قد لا يحدث قبل المواعيد النهائية لتقديم الطلبات. 

يرجى الرجوع إلى الخطوة 3 للتأكد من أن لديك المستندات الصحيحة قبل التقديم. 

للتقديم ومعرفة كافة التفاصيل من خلال الموقع الرسمى للمنحة يمكنك زيارة الرابط من هنا

المواعيد النهائية:

يجب تقديم الطلبات بحلول الموعد النهائي لتقديم الطلبات لفترة الدراسة المقصودة (المدة) ، لضمان اكتمال عمليتي القبول والتسجيل بحلول تواريخ بدء الفصل الدراسي. يرجى استخدام المفاتيح أدناه لمعرفة المزيد حول التواريخ الرئيسية للقبول والمنح الدراسية. 

المتقدمون الدوليون

تقدم جامعة نيو ساوث ويلز ثلاث جولات لتقديم طلبات المنح الدراسية سنويًا. يحتاج مقدمو الطلبات إلى إتاحة الوقت الكافي بين استلام عرضهم وتاريخ بدء الفصل الدراسي لتحضيرات ما قبل المغادرة مثل عملية القبول ومعالجة التأشيرة والسفر والتسجيل.

يجب على المتقدمين الذين لديهم تمويل من مصدر بديل (وليس منحة جامعة نيو ساوث ويلز) تقديم طلباتهم (وجميع الوثائق المطلوبة) قبل ثمانية (8) أسابيع على الأقل من طلب عرض القبول ، بسبب الإطار الزمني لمعالجة التقييم. 

يجب على المتقدمين الذين يتقدمون للحصول على منحة دراسية من خلال جامعة نيو ساوث ويلز تقديم طلباتهم (وجميع الوثائق المطلوبة) في المواعيد النهائية.

اتصل بنا

هل لديك أسئلة؟ اتصل بفريق القبول والمنح الدراسية بتقنية HDR

هاتف: +61 2 9385 5500

استفسارات عامة: grs@unsw.edu.au

المتقدمون المحليون:  local.grs@unsw.edu.au

المتقدمون الدوليون:  international.grs@unsw.edu.au


Share it:

منح

Post A Comment: