آخر الأخبار

قدم الآن فى منحة CERN فى سويسرا براتب 1593 دولار شهرياً

قدم الآن فى منحة CERN فى سويسرا براتب 1593 دولار شهرياً
وصف الشركة:

في CERN ، المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية ، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون. باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم ، يدرسون المكونات الأساسية للمادة - الجسيمات الأساسية التي يتم تصنيعها لتتصادم معًا بسرعة قريبة من سرعة الضوء. تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات ، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة. اكتشف المزيد على home.cern .

لقد كان التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.

المسمى الوظيفي:

التعليم هو أحد أهم مهام المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية (CERN). يستمتع المحترفون لدينا كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين لمجالهم المختار.

إذا كنت طالبًا جامعيًا في المجالات التقنية أو الإدارية وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب "أثناء العمل" ، فتخيل أن تقوم بالتدريب الداخلي في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!

نحن نقدم عددًا محدودًا من الأماكن طوال عام 2022 في برنامجنا التدريبي العملي ، لمدة تتراوح من 1 إلى 6 أشهر كحد أقصى مخصصة لمجال دراستك المحدد.

ماذا عنها؟

مؤهلات:

من أجل التأهل للحصول على مكان في البرنامج ، ستحتاج إلى تلبية المتطلبات التالية:

أنت طالب بدوام كامل وعمرك 18 عامًا على الأقل.

يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.

مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. قد يتوفر عدد محدود جدًا من الأماكن في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.

يجب أن يكون عملك في CERN جزءًا إلزاميًا أو موصى به من دراستك.

ستعود إلى مؤسستك التعليمية بعد الانتهاء من إقامتك في CERN.

لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.

معلومات مهمة لتعرفها:

مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.

ستحتاج إلى تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) لتغطية النفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة بالإضافة إلى أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.

ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري: يرجى ملاحظة ، مع ذلك ، أن تكلفة المعيشة في جنيف مرتفعة وأن هذا البدل هو مجرد تكملة. يجب أن يكون لديك موارد مالية كافية لدعم نفسك في المنطقة المحلية.

معلومات إضافية:

يمكنك التقدم للحصول على مكان في أي وقت على مدار العام ويمكن أن تشير إلى مدى توفرك. يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بك فقط في حالة النجاح. 

يرجى ملاحظة أنه إذا طلب المعهد الخاص بك اتفاقية تدريب ، فلن توقع CERN كمنظمة دولية على المستندات الخارجية. لذلك سيُطلب منك استخدام اتفاقية تدريب CERN المقدمة من هنا .

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التقديم:

كل ما تحتاجه هو سيرة ذاتية جيدة (باللغة الإنجليزية أو الفرنسية)!

يمكنك التقدم للحصول على مكان في أي وقت على مدار العام ويمكن أن تشير إلى مدى توفرك. سيتم بعد ذلك مراجعة طلبك من قبل خبراء CERN ، وفي حالة نجاحه ، سيتم الاتصال بك من قبل منسق البرنامج. يرجى العلم بأن لدينا عددًا محدودًا من الأماكن لهذا البرنامج. 

التقديم من هنا فى منحة CERN فى سويسرا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-