وظائف شاغرة فى البنك التجارى الدولى CIB لحديثى التخرج | قدم الآن

Share it:

 عن البنك التجاري الدولي وظائف

انضم إلينا في CIB. تقدم الآن على بوابة وظائفنا

الوجهة المفضلة للراغبين في الحصول على وظائف

العمل في CIB هو أكثر من مجرد وظيفة؛ فهو خطوة نحو تأسيس مسيرة مهنية مميزة.

نحن نهتم بتعزيز مؤهلات ومهارات وخبرات جميع موظفي CIB التزامًا منا بالمساهمة في نجاح مسيرتهم المهنية، لذلك يقوم البنك بتطبيق أفضل طرق التوظيف للحصول على أفضل المرشحين، وبعد انضمامهم  للبنك تحرص على تعزيز مواهبهم الفريدة لتوفير مسيرة مهنية بما يتناسب مع مهارات كل منهم.

التعليم والتطوير:

يتمتع جميع "موظفي CIB" بفرص التعليم وتطوير الخبرات والمهارات خلال كل مرحلة من مسيرتهم المهنية والشخصية.

فتشمل فرص التعليم برامج لتنمية المهارات الفنية وإدارة الأعمال، ودورات في مجال الائتمان وتقييم المخاطر، بالإضافة إلى حلقات دراسية عن السوق، إلى جانب المؤتمرات والأنشطة الخارجية.

ويتضمن تدريب إعداد القيادات برامج للمشرفين للجدد وتطوير الفريق الإداري، إلى جانب برنامج إعداد القادة لمديري قطاع التجزئة المصرفية وبرنامج الإدارة والقيادة. كما نقوم أيضًا برعاية برامج للإدارة التنفيذية للحصول على شهادات في الإدارة وشهادات إدارة الأعمال (MBAs) داخل مصر وخارجها.

هدفنا هو الحصول على مجموعة مميزة من أكفأ الموظفين الحاصلين على التدريب الجيد ليكونوا على دراية بمختلف الصناعات وجميع المنتجات والخدمات إلى جانب التمتع بمهارات قوية لإدارة العلاقات.

الأجور والمكافآت:

يقدم البنك التجاري الدولي رواتب تنافسية للمصريين، إلى جانب باقة حصرية من الحوافز لمكافأة أصحاب الأداء الجيد وتشجيع أصحاب الإنجازات المميزة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البنك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا تشمل التأمين الصحي والاجتماعي وغيرها من المزايا المالية.

كما يعكف البنك على إجراء أبحاث دورية في السوق فيما يتعلق بالأجور والحوافز والمزايا التي يحصل عليها الموظفون في المؤسسات المصرفية الأخرى لضمان تحقيق أفضل معايير العدالة وكذلك التعرف على اتجاهات السوق وأفضل الممارسات البنكية.

قواعد السلوك المهني

يتبنى البنك التجاري الدولي ثقافة العمل الجماعي لتعزيز قيم النزاهة والأمانة والابتكار ورضا العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، تعكس قواعد السلوك المهني بالبنك إيماننا بمبدأ تكافؤ الفرص لجميع موظفي CIB، فهو يعزز الممارسات غير التمييزية ويحظر أي شكل من أشكال المضايقة أو الترهيب مع الحفاظ على سرية بيانات "الإبلاغ عن المخالفات" وتعويضهم بالشكل المناسب عند الإبلاغ.

لينك التقديم فى البنك التجارى الدولى من هنا

أنشطة البنك التجاري الدولي

القطاع المؤسسي

مجموعة ائتمان الشركات ومجموعة العلاقات المؤسسية

يُعَد البنك التِجاري الدولي أحد أبرز البنوك المُتَخَصِصَة في تقديم خدمات الشركات في السوق المصري، حيث يقوم بخدمة كُبرى المؤسسات ما بين الشركات الرائدة في مُختَلَف القطاعات إلى الشركات المُتوسطة الحجم.

مجموعة السندات والقروض المُشترَكَة

يتميز البنك التِجاري الدولي بخبرته الواسعة في المُنتجات البنكية على الصعيدين المحلي والدولي، إلى جانب الموارد الرأسمالية، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانته الرائدة بين أفضل المؤسسات المصرية في تمويل المشروعات، وترتيب القروض المُجَمَعة والتوريق والسندات والتمويل المُهَيكَل. ويعمل فريق تمويل المشروعات والقروض المُشتَرَكَة على تسهيل ترتيب القروض لكُبرى المؤسسات، وتزويدهم بأفضل الخدمات التي تُضاهي المعايير العالمية وحصولهم عليها بسهولة وفي أسرع وقت.

مجموعة الاستثمار المُباشِر

يقوم البنك التِجاري الدولي باختيار أفضل فُرص الاستثمار المُباشر في السوق المصري وفي أنحاء المنطقة، مما يُساهم في تعظيم العائد للمُستثمرين، وذلك من واقع خبرته بمُتَطلبات السوق المحلي مع الالتزام بالمعايير المُعتَرَف بها عالميًا.

مجموعة المؤسسات المالية والبنوك المُراسِلة

يُقدم البنك التِجاري الدولي مجموعة مُتنوعة من الخدمات المصرفية والمالية المُصَمَمة لتُناسب احتياجات المؤسسات المالية المُختَلِفة من خلال مجموعة من القروض والتسهيلات الائتمانية المُصَمَمة خصيصًا لتلبية الاحتياجات التمويلية للمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية.

قطاع الخزانة وسوق المال

يُقدم البنك التِجاري الدولي مجموعة من الخدمات التي تضاهي المعايير العالمية في مجالات إدارة السيولة النقدية وأسواق رأس المال والصرف الأجنبي والمُشتقات المالية.

مجموعة العلاقات الاستراتيجية

يحرص البنك التِجاري الدولي على خدمة مجموعة من أبرز المؤسسات من خلال مجموعة العلاقات الاستراتيجية، وذلك من خلال فريق عمل يضُم أكفأ مُديري العلاقات، الذين يُقَدمون باقة من الخدمات الحصرية والمُصَمَمة خصيصًا لتلبية احتياجات كل عميل. ومن بين الكيانات الاستراتيجية من عُملاء مجموعة العلاقات الاستراتيجية -على سبيل المثال لا الحصر- البعثات الدبلوماسية.

إدارة علاقات المؤسسات والهيئات الحكومية

تهدف إدارة علاقات المؤسسات والهيئات الحكومية إلى إدارة علاقة البنك بكُبرى الهيئات الحكومية والمؤسسات الاستراتيجية من خلال التركيز على تقديم أفضل الخدمات البنكية وتعظيم العائد على المدى الطويل لأبرز الشركات المحلية والإقليمية سواء المملوكة للحكومة أو الهيئات الحكومية أو السُلطات السيادية، والتي تتطلب درجات من الكفاءة في الخدمات المُقَدَمة بهدف تنمية أعمالهم مع البنك التِجاري الدولي. بالإضافة إلى خلق المزيد من الفُرص الجديدة للقطاعات الأخرى من خلال تقديم المُنتجات والخدمات المُختَلِفة المُخَصَصة للشركات والأفراد.

قطاع الخدمات البنكية الرقمية والمُعاملات المصرفية الدولية

تقوم مجموعة المُعاملات المصرفية الدولية والرقمية بإدارة جميع القنوات الرقمية للشركات بهدف تسهيل المُعاملات المصرفية في الحياة اليومية لعُملائنا، حيث يقوم البنك بتطوير مُنتجات رقمية موثوقة وسهلة الاستخدام تُلبي احتياجات العُملاء في أي وقت وفي أي مكان.


Share it:

Post A Comment: