فرص

وزير الحج السعودي: تأشيرة العمرة للمصريين بـ4400 جنيه في هذه الحالة

هذه المقالة تلخص و تدور حول موضوع: تأشيرة العمرة للمصريين بـ 4400 جنيه

أعلن وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عن ترحيب المملكة العربية السعودية بكافة معتمري وزوار العالم خصوصاً المعتمرين المصريين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي الاثنين الماضى، بمقر السفارة السعودية بالقاهرة، بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة السيد/ أسامة بن أحمد نقلي، وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة والسفارة السعودية بالقاهرة.

حيث أشار الوزير السعودي، إلى إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية والإجرائية للمعتمرين المصريين، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

هذه المقالة تلخص و تدور حول موضوع: تأشيرة العمرة للمصريين بـ 4400 جنيه

كما استعرض وزير الحج السعودي، مزايا الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة "نُسك" (nusuk.sa) لتسهيل الحصول على تأشيرات العمرة والزيارة على مدار الساعة، وحجز كافة الخدمات من (نقل وسكن وغيرها من الخدمات) من خلال الأجهزة الذكية، لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين، بما في ذلك أتمتة جميع إجراءات السفر والحجوزات للخدمات.

مهم حول المقالة: حمل التطبيق الخاص بمنصة nusuk.sa من هنا | كى تحصل على تأشيرة العمرة للمصريين بـ 4400 جنيه

كما أوضح الربيعة، أن الراغب في العمرة من مصر يمكنه عمل مناسك العمرة كاملة بمبلغ مالي يصل لـ4400 جنيه فقط رسوم من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك، شاملة السكن والإقامة، ويمكن إصدار التأشيرة في أقل من 24 ساعة.

لتكون إجمالى تكلفة صدور التأشيرة والسكن والإقامة لتكون تأشيرة العمرة للمصريين بـ 4400 جنيه






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-