آخر الأخبار

وظائف شاغرة فى البنك التجارى الدولى CIB بدون خبرة - قدم الآن

عن البنك التجارى الدولى:

"لا تهمل هذا الجزء فى القراءة - فى الغالب يتم سؤالك فيه حالة إجراء مقابلة شخصية"

البنك التِجاري الدولي (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص في مِصر، حيث يقوم بتقديم مجموعة واسعة ومُتميزة من المُنتجات والخدمات البنكية لعُملائه، ويتضمن ذلك أكثر من 500 شركة من كُبرى المؤسسات والشركات التي تعمل في مِصر بمُختلف أنواعها. وبفضل علامته التِجارية الرائدة، نجح البنك التِجاري الدولي في تقديم أفضل الحلول المالية لعُملائه من الأفراد والشركات الصغيرة والمُتوسطة، وهو ما مَكّنه من جذب المزيد من العُملاء الجُدُد، ليُحافِظ بذلك على مركزه كأكثر البنوك التِجارية تحقيقًا للأرباح في مصر لأكثر من 40 عامًا.

تأسس البنك التجاري الدولي (CIB) عام 1975 تحت اسم بنك تشيس الأهلي المصري، وذلك بملكية مُشتَرَكة بين كل من بنك (تشيس مانهاتن) والبنك الأهلي المصري. وفي عام 1987، قَرَر بنك (تشيس مانهاتن) بيع حصته من الأسهم للبنك الأهلي المصري الذي قام بتغير اسم البنك إلى البنك التِجاري الدولي – مصر.

وبمرور الوقت، واصلت حصة البنك الأهلي المِصري في البنك التِجاري الدولي في الانخفاض، وفي عام 2006، قامت مجموعة من الشركات (كونسورتيوم) بقيادة شركة (ريبلوود) القابضة بالاستحواذ على حصة البنك الأهلي المِصري البالغة 19%، وفي يوليو 2009، قامت شركة ( أكتيس)، وهي شركة استثمار مُباشر مُتَخَصصة في الأسواق الناشئة، بشراء حصة من أسهم البنك التِجاري الدولي بلغت 50% لتصبح بذلك المُساهِم الاستراتيجي الوحيد و أكبر مُساهم مُنفرد في رأس مال البنك بإجمالي حصة بَلَغَت 9.09%.

موضوعات تهمك | وظائف إدارية و أكاديمية شاغرة فى الجامعة الأمريكية - ٤٧ وظيفة شاغرة متاحة الآن

وظائف البنك التجاري الدولي:

الوجهة المفضلة للراغبين في الحصول على وظائف

العمل في CIB هو أكثر من مجرد وظيفة؛ فهو خطوة نحو تأسيس مسيرة مهنية مميزة.

نحن نهتم بتعزيز مؤهلات ومهارات وخبرات جميع موظفي CIB التزامًا منا بالمساهمة في نجاح مسيرتهم المهنية، لذلك يقوم البنك بتطبيق أفضل طرق التوظيف للحصول على أفضل المرشحين، وبعد انضمامهم  للبنك تحرص على تعزيز مواهبهم الفريدة لتوفير مسيرة مهنية بما يتناسب مع مهارات كل منهم.

تعرف أيضاً | وظيفة مسؤول اتصال بمنظمة الصحة العالمية - فى مصر - راتب 70 الف جنيه فى الشهر

التعليم والتطوير:

يتمتع جميع "موظفي CIB" بفرص التعليم وتطوير الخبرات والمهارات خلال كل مرحلة من مسيرتهم المهنية والشخصية.

فتشمل فرص التعليم برامج لتنمية المهارات الفنية وإدارة الأعمال، ودورات في مجال الائتمان وتقييم المخاطر، بالإضافة إلى حلقات دراسية عن السوق، إلى جانب المؤتمرات والأنشطة الخارجية.

ويتضمن تدريب إعداد القيادات برامج للمشرفين للجدد وتطوير الفريق الإداري، إلى جانب برنامج إعداد القادة لمديري قطاع التجزئة المصرفية وبرنامج الإدارة والقيادة. كما نقوم أيضًا برعاية برامج للإدارة التنفيذية للحصول على شهادات في الإدارة وشهادات إدارة الأعمال (MBAs) داخل مصر وخارجها.

هدفنا هو الحصول على مجموعة مميزة من أكفأ الموظفين الحاصلين على التدريب الجيد ليكونوا على دراية بمختلف الصناعات وجميع المنتجات والخدمات إلى جانب التمتع بمهارات قوية لإدارة العلاقات.

الأجور والمكافآت:

يقدم البنك التجاري الدولي رواتب تنافسية للمصريين، إلى جانب باقة حصرية من الحوافز لمكافأة أصحاب الأداء الجيد وتشجيع أصحاب الإنجازات المميزة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البنك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا تشمل التأمين الصحي والاجتماعي وغيرها من المزايا المالية.

بإمكانك التقديم فى وظيفة تيلر أو التقديم على باقى وظائف البنك التجاري الدولي البنك التجاري الدولي CIB من هنا

كما يعكف البنك على إجراء أبحاث دورية في السوق فيما يتعلق بالأجور والحوافز والمزايا التي يحصل عليها الموظفون في المؤسسات المصرفية الأخرى لضمان تحقيق أفضل معايير العدالة وكذلك التعرف على اتجاهات السوق وأفضل الممارسات البنكية.

قواعد السلوك المهني:

يتبنى البنك التجاري الدولي ثقافة العمل الجماعي لتعزيز قيم النزاهة والأمانة والابتكار ورضا العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، تعكس قواعد السلوك المهني بالبنك إيماننا بمبدأ تكافؤ الفرص لجميع موظفي CIB، فهو يعزز الممارسات غير التمييزية ويحظر أي شكل من أشكال المضايقة أو الترهيب مع الحفاظ على سرية بيانات "الإبلاغ عن المخالفات" وتعويضهم بالشكل المناسب عند الإبلاغ.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-