آخر الأخبار

وظائف شركة الانشاءات البترولية الوطنية عدد 154 وظيفة متاحة - قدم الآن

تعرف أيضاً على | منحة جامعة أوروبا الوسطى فى المجر 


وظائف شركة الانشاءات البترولية الوطنية: 

أعلنت شركه الانشاءات البتروليه الوطنيه عن حاجتها الى عدد كبير جدا من الوظائف في دوله الامارات العربيه المتحده وبلغ عدد هذه الوظائف المطلوبه من الشركه ما يقرب من 154 وظيفه متنوعه ما بين الوظائف التي تكون لذوي الخبرات والوظائف التي تكون لحديثي التخرج وشمل الاعلان ايضا الوظائف الخاصه بجميع الجنسيات وليس من يمتلكون الجنسيه الاماراتيه فقط

بل أصبح متاح التقديم الى جميع الجنسيات التي ينطبق عليها شروط ومعايير كل وظيفه من هذه الوظائف، ويقوم موقع طلاب مصر باستمرار بنشر فرص عمل في البترول وفرص عمل في الامارات وذلك رغبه من جميع المتابعين مزمار الموقع في نشر عدد من فرص عمل في البترول وفرص عمل في الامارات.

تعرف ايضاً على | منحة جامعة حمد بن خليفة فى قطر 
تعرف أيضاً على | منحة جامعة الملك عبد العزيز فى السعودية

كما بدات شركه الانشاءات البتروليه الوطنيه في نشر هذه الوظائف بدايه من شهر نوفمبر 2022 وتنوعت هذه الوظائف ما بين وظائف الحديثه التخرج ووظائف لذوي الخبرات وتنقسم هذه الوظائف الى عدد من الصفحات الموجوده على الموقع الالكتروني لشركه الانشاءات البتروليه الوطنيه ويبلغ عدد هذه الصفحات 11 صفحه يمكنك من خلالها هذه الصفحات التعرف على جميع الوظائف والمطلوبه وجميع فرص عمل في البترول وفرص عمل في الامارات.

ما هى شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ؟

تأسست NPCC في عام 1973 ، وهي شركة عالمية للهندسة والمشتريات والبناء ، تقدم حلول EPC الشاملة لكل من قطاع النفط والغاز البحري والبرية.

يوفر خدمات الهندسة والمشتريات وإدارة المشاريع والتصنيع والتركيب والتشغيل لأصحاب المشاريع والمشغلين.يقع المقر الرئيسي لشركة NPCC في أبو ظبي وتعمل في الخليج العربي وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا ، ولديها خطط مستقبلية لتوسيع عملياتها إلى أفريقيا ومنطقة بحر قزوين.

لديها علاقات مع معظم الشركات العاملة (OPCOs) وشركات النفط الوطنية (NOCs) وشركات النفط الدولية (IOCs) ، بناءً على سجلها الحافل في تسليم المشاريع والجودة والسلامة ورضا العملاء

للتقديم على وظائف شركة الإنشاءات البترولية الوطنية اضغط هنا

تعرف أيضاً على | برنامج التبادل الثقافى الألمانى 2023 

تعرف أيضاً على | منحة جامعة أوروبا فى بلجيكا 
تعرف أيضاً على | منحة جامعة تورنتو فى كندا 

توفر شركة npcc للهندسة حلولاً هندسية أساسية ومفصلة وخارجية مبتكرة باستخدام أحدث برامج التصميم وأكثرها تقدمًا. يتم تقديم خدماتها الهندسية من قبل فريق مكون من أكثر من 1400 مهندس ، ومقرهم في ثلاثة مراكز هندسية في أبو ظبي ومومباي وحيدر أباد (anewa). تمتلك npcc مرافق تصنيع حديثة في المصفح بأبوظبي،

تمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع ، والساحة قادرة على تصنيع ما يصل إلى 100000 طن متري من الفولاذ الهيكلي كل عام. تمتلك الشركة أسطولا من 22 سفينة بحرية مجهزة بمرافق حديثة لدعم عملياتها في المياه الضحلة والعميقة. يمكنها رفع الهياكل التي يصل وزنها إلى 4200 طن ؛ وهي مجهزة أيضًا لمد الكابلات وخطوط الأنابيب تحت سطح البحر ، التي يصل قطرها إلى 66 بوصة ؛ في اعماق المياه من 10 الى 2000 متر.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-