آخر الأخبار

أكثر من 50 دورة تدريبية مجانية على لينكد إن | تعرف على التفاصيل الكاملة

تقديم طرق جديدة يمكنك من خلالها تسريع حياتك المهنية في مجال التكنولوجيا باستخدام LinkedIn Learning + GitHub Codespaces

تتغير المهارات التقنية بشكل أسرع من أي وقت مضى. تُظهر بيانات الرسم البياني الاقتصادي في LinkedIn أن مهارات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات قد تغيرت بأكثر من 30٪ في السنوات الخمس الماضية وأن هذا التغيير يتسارع. لذا ، سواء كنت مبتدئًا أو مطورًا متقدمًا ، فإن تطوير المهارات أمر بالغ الأهمية. 

انظر إلى عنوان المقالة ( انقر على كلمة منح دراسية ) التى فى أعلى العنوان للتعرف على كافة المنح الدراسية الحديثة

لهذا السبب قمنا بإقران بيانات مهارات LinkedIn ومحتوى الخبراء بأحدث تقنيات التدريب العملي على GitHub لإطلاق LinkedIn Learning الجديد مع تكامل GitHub Codespaces. تتيح الميزة الجديدة لمطوري البرامج مشاهدة دورة تدريبية والحصول على تدريب حقيقي يشبه مكان العمل من أي مكان. هذا يخلق تجربة تعليمية قوية لا تتطلب سوى جهاز مزود بلوحة المفاتيح واتصال بالإنترنت. 

التدريب العملي مع GitHub Codespaces

إتقان أفضل لغات البرمجة والموضوعات الحالية مثل علوم البيانات والذكاء الاصطناعي مع دورات التعلم من LinkedIn التي تتضمن تدريبًا عمليًا من خلال التكامل السلس مع GitHub Codespaces - بيئة تطوير قائمة على السحابة تتيح لك بدء التعلم على أي جهاز في ثوانٍ. بعد الانتهاء من الدورة التدريبية الخاصة بك ، استمر في ممارسة مهاراتك الجديدة عن طريق إنشاء إعادة شراء للدورة التدريبية وإنشاء مساحة تشفير جديدة دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية.

يمكنك العثور على GitHub Codespaces في أكثر من 50 دورة تدريبية تقنية لـ LinkedIn Learning للحصول على بيئات تطوير برامج في العالم الحقيقي للغات البرمجة الست الأكثر شيوعًا اليوم ، بالإضافة إلى الموضوعات الرئيسية مثل علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. 

سواء كنت بدأت للتو أو تتطلع إلى تطوير مهاراتك التقنية في تطوير البرمجيات ، فجرّب واحدة من 50 دورة تعليمية جديدة على LinkedIn مدمجة مع GitHub Codespaces مجانًا حتى 28 فبراير 2023 .

انظر إلى عنوان المقالة ( انقر على كلمة منح دراسية ) التى فى أعلى العنوان للتعرف على كافة المنح الدراسية الحديثة

حسِّن مهارات فرق تطوير البرامج لديك من خلال أكثر من 50 دورة تدريبية على LinkedIn تدعم GitHub Codespaces والتي تم تكوينها مسبقًا باستخدام IDE قائم على السحابة والذي يمكن أن يساعد في تسريع بناء المهارات الفنية من خلال التدريب العملي.

ابدء الآن مرحلة التعلم من هنا 

انظر إلى عنوان المقالة ( انقر على كلمة منح دراسية ) التى فى أعلى العنوان للتعرف على كافة المنح الدراسية الحديثة





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-