فرص

فرص عمل محلل ائتمان شركات | البنك المصرى الخليجي - قدم الآن

فرص العمل فى البنك المصرى الخليجي.
لماذا تنضم لفريق عمل للبنك المصري الخليجي


انضم الان للبنك المصري الخليجي و استمتع ببيئة عمل مختلفة تساعدك علي تنمية مهاراتك الشخصية و خبراتك البنكية التي تؤهلك لمستقبل افضل في العمل في المجال المصرفي. نحن نستثمر في توفير منح والفرص التعليمية للموظف ليصل الي اقصي قدراته سواء كان حديث التخرج او ذو خبرة عملية.


نحن على ايمان تام بأن العقول المستنيرة لشباب الجيل الجديد هى صانعة المستقبل الذى يتميز بالابداع والابتكار. كما نؤمن بأن الشباب هم المصدرالرئيسى والمستمر للالهام، ومن ثم أصبحوا على قائمة أولوياتنا مما يدفعنا باستمرار الى التعاون والتواصل معهم وتوفيرالأدوات والحلول التي تمكنهم من الوصول الى ما يصبون اليه.

إقرأ أيضاً | بإمكانك التقديم فى وظيفة تيلر أو التقديم على باقى وظائف البنك التجاري الدولي البنك التجاري الدولي CIB من هنا

من واقع حرصنا على اسعاد عملائنا ، نتطلع دائماً الى تطور ونمو المؤسسة بشكل متواصل ومتوافق وبأسلوب مناسب (منفتح) يهدف الى دفعنا للأمام بالشكل الذي يحقق الاستفادة للعملاء والمستثمرين والمساهمين وفريق العمل.


لقد نما البنك المصرى الخليجي بشكل تلقائي و نسبة كبيرة من الاستقرار على مر السنين. واتبع البنك استراتيجية التوسع عن طريق التعاون في المشاريع مع قادة السوق في مختلف القطاعات. وكل ذلك انعكس على إضافة قيمة للسوق المصري


المسؤوليات والمسؤوليات الرئيسية

- إجراء تحليل مالي وغير مالي شامل ، كجزء من تقرير تحليل ائتماني كامل ، بشأن طلبات الائتمان الجديدة وتجديد الطلبات الحالية.


- إعداد النماذج المالية وافتراضاتهم ، وإجراء عمليات التحقق من المعلومات المقدمة من العملاء مع المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال مصادر البحث / السوق وإجراء تحليل مفصل للمخاطر والتخفيف لضمان تحديد جميع المخاطر الرئيسية ومعالجتها.

تعرف ايضا على | منحة مؤسسة قطر الدراسية الممولة بالكامل للدراسة فى ٧ جامعة قطرية مختلفة

- يرتب - بالتعاون مع الفريق - زيارات إلى فرضية الشركة للتقييم العملي لدورات تشغيل الشركة ، والأصول ، وعملية الإنتاج ، وإجراءات تخزين المخزون ، حتى تتمكن من تقديم تحليل متماسك ومتعمق للحساب إلى الهيئة المعتمدة.


- يعد تطبيقات الائتمان بما في ذلك: الغرض من التسهيلات المقدمة ، وتقييم إدارة العميل ، وتحليل البيانات المالية (الميزانية العمومية ، بيان الدخل ونموذج انتشار بيان التدفق النقدي) ، والمخاطر والمخففات ، والعلاقة المصرفية للعميل وكذلك تاريخ العميل والأعمال.


- يشرف على إعداد الاتفاقيات التعاقدية / وثائق الدعم مع الإدارة القانونية الداخلية والمحامين الخارجيين والاستشاريين الخارجيين (التأمين / المهندسين).


- يراقب جميع الحسابات على أساس يومي من خلال مركز / أرصدة العميل الصادرة.


- يراقب إصدار تقارير يومية / شهرية / ربع سنوية - حسب الاقتضاء - من محلل خدمة الشركات واقتراح الإجراءات إذا لزم الأمر.


- يعد تقارير يومية وشهرية وأسبوعية تشمل على سبيل المثال لا الحصر تقارير البنك المركزي المصري وتقرير خط الأنابيب والحجوزات المتوقعة وتقرير المكافآت وما إلى ذلك.


- ضمان الامتثال الكامل والالتزام بالسياسات والإجراءات واللوائح التنظيمية / الداخلية المتعلقة بأي معاملات يتم تنفيذها.

للتقديم فى وظيفة البنك المصرى الخليجي محلل إئتمان من هنا


متطلبات العمل:

- درجة البكالوريوس في المالية / المحاسبة / الاقتصاد / البنوك أو ما يعادلها.

- دورة الائتمان ضرورية.

اللغات:
- الإنجليزية بطلاقة - العربية بطلاقة (كتابة - تكلما)

- الخبرة المطلوبة:
يفضل من 1 - 3 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في المجال المصرفي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-