آخر الأخبار

وظيفة فى المجلس الثقافى البريطانى - منسق مشروع التعليم غير الرسمي

التاريخ: 1 نوفمبر 2022
الموقع: القاهرة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مصر
الشركة: British Council

مقدمة حول الوظائف فى المجلس الثقافى البريطانى:

يبني المجلس الثقافي البريطاني العلاقات والتفاهم والثقة بين الناس في المملكة المتحدة والبلدان الأخرى من خلال الفنون والثقافة والتعليم واللغة الإنجليزية. نحن نعمل بطريقتين - مباشرة مع الأفراد لتغيير حياتهم ، ومع الحكومات والشركاء لإحداث فرق أكبر على المدى الطويل ، مما يحقق فائدة لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. 

نحن نساعد الشباب على اكتساب المهارات والثقة والروابط التي يبحثون عنها لتحقيق إمكاناتهم والمشاركة في مجتمعات قوية وشاملة. نحن ندعمهم لتعلم اللغة الإنجليزية والحصول على تعليم عالي الجودة واكتساب مؤهلات معترف بها دوليًا. 

يحفز عملنا في مجال الفنون والثقافة التعبير الإبداعي والتبادل ويغذي المشاريع الإبداعية. نحن نربط أفضل ما في المملكة المتحدة بالعالم وأفضل ما في العالم مع المملكة المتحدة. تؤدي هذه الروابط إلى فهم نقاط القوة لدى بعضنا البعض والتحديات والقيم التي نتشاركها. 

هذا يبني الثقة بين الناس في المملكة المتحدة والدول الأخرى التي تستمر حتى عندما تكون العلاقات الرسمية متوترة. نحن نعمل على أرض الواقع في أكثر من 100 دولة. في 2019-20 ، تواصلنا مع 80 مليون شخص بشكل مباشر ومع 791 مليون بشكل عام ، بما في ذلك عبر الإنترنت ومن خلال البث والمنشورات لدينا.

الغرض من الدور:
يدعم فريق البرنامج في تنفيذ البرامج والمشاريع بما يتوافق مع سياسات وإجراءات المجلس الثقافي البريطاني بما في ذلك الإدارة المالية وإعداد التقارير وجمع البيانات وتسليم المشاريع التشغيلية وإدارة العلاقات مع شركاء التسليم.

المسؤوليات الرئيسية

إدارة الذات والآخرين
- يحمل البائعين والموردين المسؤولية عن تقديم الخدمات.
- لديه القدرة على العمل بشكل مستقل وإدارة عبء العمل في المواعيد النهائية للمشروع.

الدعم المالي:

- التخطيط والإبلاغ عن الخطط المالية للمشروع ونفقات الميزانية والتنبؤ إلى مديري البرامج ورئيس تسليم البرامج ؛ يدير ميزانيات أصغر.
- الاحتفاظ بسجلات واضحة وحديثة عن جميع المعاملات المالية وفقًا لمتطلبات التدقيق.
- ضمان الحفاظ على العلاقات مع البائعين ومعالجة المدفوعات في الوقت المحدد ووفقًا لإرشادات نظام FABS عبر الإنترنت (SAP Finance).
- الامتثال للسياسات والإجراءات المالية في كولومبيا البريطانية.

ادارة مشروع:

- يدعم الامتثال الداخلي مثل العناية الواجبة وإدارة السجلات وجمع البيانات وتخزينها.
- يدير عمليات إدارة المنح والاختيار والتقييم والمشتريات.
- يدير المكونات المستندة إلى الأحداث والدورات التدريبية داخل البرنامج
- يدعم مدير المشروع / البرنامج في تنفيذ خطط عمل تعميم التنوع ويساهم فيها.
- مسؤول عن إدارة البيانات بما في ذلك إدخال البيانات في الوقت المناسب ، وضمان جودة البيانات ، وإجراء التحليل الأساسي لبيانات المراقبة ، ووضع تقارير مرحلية لتلبية احتياجات الممولين.

العلاقة وإدارة أصحاب المصلحة:

- يدير العلاقات مع العملاء / الشركاء / أصحاب المصلحة على المستوى المناسب.
- يدير العلاقة مع البائعين والموردين ويحاسبهم على تقديم الخدمات.

المساواة والتنوع والشمول (EDI)

للمساهمة بنشاط في ثقافة تنظيمية شاملة ومناهضة للعنصرية ، وإدراك التحيزات الخاصة بك ، واتخاذ إجراءات للتخفيف منها. ضمان شعور الناس بالتقدير ومعاملتهم بشكل منصف ، مع دعم رفاه الناس وصحتهم العقلية.

افهم نهج المجلس الثقافي البريطاني في المساواة والتنوع والشمول وكيف ينطبق على دورك وخصص وقتًا للتعلم والتطوير فيما يتعلق ببرنامج التبادل الإلكتروني للبيانات ومناهضة العنصرية.

(المتطلبات الأساسية للدور):

-‌ درجة جامعية أو ما يعادلها

-‌ خبرة في العمل في دور داعم في البرامج أو المشاريع.

-‌ خبرة إدارية ومالية.

-‌ فهم جيد للمفاهيم الأساسية للمراقبة والتقييم ، وكيف أنها أساسية للإدارة الجيدة للمشروع.

-‌ يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية (تحدثا وكتابة)


مزيد من المعلومات:

الدور: منسق مشروع التعليم غير النظامي  

عدد المناصب: 1

نطاق الدفع: 4 / ح

نوع العقد: عقد محلي محدد المدة

الموقع: القاهرة ، مصر

تاريخ ووقت الإغلاق: 15 نوفمبر 2022 (23.59 توقيت الخليج القياسي)

التقديم فى وظيفة منسق مشروع التعليم غير المستمر اضغط هنا

- متطلبات أخرى: هذا الدور مفتوح للمرشحين الذين لديهم الحق في العمل في موقع الوظيفة.
- يرجى ملاحظة أنه يجب تقديم جميع الطلبات باللغة الإنجليزية فقط.
- يُنصح بالتقدم مقدمًا لتجنب أي مشاكل فنية في اللحظة الأخيرة.
- المملكة المتحدة المتصلة والموثوق بها في عالم أكثر ارتباطًا وموثوقية.

بيان المساواة والتنوع والشمول (EDI)

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بسياسات وممارسات المساواة والتنوع والشمول في كل ما نقوم به. نحن ندعم جميع الموظفين للتأكد من أن سلوكهم يتوافق مع هذا الالتزام. نريد أن نتعامل مع نقص التمثيل ونشجع المتقدمين من المجموعات ذات التمثيل المنخفض ، على وجه الخصوص ، ولكن ليس حصريًا ، على أساس العرق والإعاقة. نضمن لجميع المتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستوفون المعايير الأساسية إجراء مقابلة ولدينا حالة صاحب عمل واثق من الإعاقة. نرحب بالمناقشات حول المتطلبات أو التعديلات المحددة لتمكين المشاركة والمشاركة في عملنا وأنشطتنا.

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بحماية الأطفال والشباب والبالغين الذين نعمل معهم.
نعتقد أن جميع الأطفال والبالغين في كل مكان في العالم يستحقون العيش في بيئات آمنة ولهم الحق في الحماية من جميع أشكال الإساءة وسوء المعاملة والاستغلال على النحو المنصوص عليه في المادة 19 من اتفاقية حقوق الطفل (اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان). طفل) 1989.

سيعتمد التعيين في المناصب التي توجد فيها مشاركة مباشرة مع الفئات الضعيفة على إجراء فحوصات شاملة ؛ وسيشمل ذلك عمليات التحقق من المؤهلات والتحقق من الجهات المرجعية وفحوصات الهوية والسجلات الجنائية بما يتماشى مع المتطلبات القانونية وسياسات الحماية الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني للبالغين والأطفال.

إذا كانت لديك أي مشاكل مع طلبك ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى askhr@britishcouncil.org

يرجى ملاحظة ما يلي: لا يمكن النظر في الطلبات المقدمة لهذا الدور إلا عند تقديمها من خلال قسم التقديم على موقع الوظائف الخاص بنا. لا يتم استخدام البريد الإلكتروني الخاص بنا "ASK HR" إلا في حالة مواجهة مشكلة فنية عند التقديم من خلال موقع الوظائف. لن تتم مراجعة رسائل البريد الإلكتروني مع البيانات الداعمة والسيرة الذاتية / السير الذاتية المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا وسيتم حذفها.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-