فرص

منحة وزارة الاتصالات والمعهد الالماني DFA لتعلم اللغة الالمانية مجانا - ازاى تتعلم المانى؟

ما هو المعهد الألمانى DFA:

بدأت قصتنا في عام 2007 ، عام التخرج ، حيث كان لدى المتحدثين باللغة الألمانية رؤية مختلفة نؤمن بها ويجب تقديمها "مع التركيز على تعلم اللغة المحكية ، وليس اللغة المكتوبة"

وظائف موقع طلاب مصر | شغل خدمة عملاء من البيت و الراتب بالدولار | قدم هنا

منذ نوفمبر 2012 ، نقدم دورات اللغة الألمانية بأعلى مستوى مستوى للطلاب المهتمين. يتكون فريقنا من معلمين متحدثين أصليين مؤهلين تأهيلا عاليا ومتحمسين يضمنون تعليمًا من الدرجة الأولى. نقدم دورات عامة للمبتدئين ودورات محادثة إلى جانب الدورات الخاصة للأطباء والمهندسين باللغة الألمانية. والشعار الذي نعمل به هو "تعرف على ألمانيا عن قرب".

فكرتنا هي تعلم اللغة والثقافة الألمانية من خلال مشاهدة الأفلام والأغاني. ما نريد أن ننقله ليس كتبًا مغبرة ، بل اللغة الحية المنطوقة. لهذا السبب ، تعد العبارات الاصطلاحية واللغة العامية جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا التعليمية.

 بصفتنا مدرسين مؤهلين في C1 وفريق إداري ذو خبرة وتعليم جيد ، فقد وضعنا لأنفسنا هدف تقديم المساعدة اللغوية لأولئك الذين يرغبون في إتقان اللغة الألمانية ومساعدتهم على تحقيق أهداف أعمالهم. 

نحن لا نهدف فقط إلى مساعدة الناس على التحدث باللغة الألمانية بطلاقة ولكن لفهم اللغة والثقافة الألمانية والتفكير فيها والعيش فيها.

تعرف ايضاً على | منحة جامعة حمد بن خليفة فى قطر 

في عام 2021 ، الذي شهد أيضًا الذكرى التاسعة لـ DFA ، اعتمدت جامعة Goethe Frankfurt - المصنفة 18 في ألمانيا وعضو رابطة الجامعات الأوروبية (EUA) - شهادة DFA التي تم قبول أي حامل شهادة DFA في جامعة Goethe Frankfurt كدليل على ذلك. إجادة اللغة الألمانية لدراسة أي من المجالات التي تقدمها الجامعة في جميع مراحل سنوات الدراسة الجامعية ودرجة الماجستير والدكتوراه.

أكد محمد سلامة ، الرئيس التنفيذي / مؤسس DFA ، أن هذا الاعتماد هو واحد من سلسلة الاعتماد القادمة من قبل جميع الجامعات الحكومية الألمانية كجزء من الخطة الكبيرة لبناء جسور بين مصر وألمانيا لتأهيل وتقديم الشباب المصري لـ السوق العالمي.

منحة L2GO (DFA و ITIDA) لتعلم اللغة الألمانية مجاناً

يتم تقديم المنح الدراسية مدفوعة الأجر من قبل كيانات وطنية ومتعددة الجنسيات مختلفة بالتعاون مع DFA German Business School. نحن لا نهدف فقط إلى مساعدة الخريجين وكبار الطلاب ، بغض النظر عن مجال دراستهم ، للوصول إلى المستوى B2 ولكن لتعليمهم وتدريبهم ودعمهم ليتم توظيفهم من قبل الشركات متعددة الجنسيات في مجال مراكز الاتصال في عام 2022.

ضوابط التقديم على المنحة:

العمر: من 22 الى 30 سنة

مجال الدراسة: المنحة لخريجي الكليات والمعاهد ، وكذلك طلاب السنة الرابعة فقط

المستوى الألماني المطلوب: يجب أن ينهي المتقدم أول مستويين في اللغة الألمانية (A1 & A2)

الوضع العسكري: أن يكون المتقدم معفيًا أو أنهى الخدمة العسكرية

تردد البرنامج: 4 أيام في الأسبوع

التدريب المراد توظيفه: يجب أن يكون مقدم الطلب جاهزًا للتوظيف بعد استكمال المستويات المطلوبة في إحدى شركات الاتصالات من خلال وزارة الاتصالات.

أنواع الدورات: وجهًا لوجه (غير متصل) ، عبر الإنترنت ، وفصول دراسية افتراضية

تعلم الاكسيل مجاناً من الصفر حتى الاحتراف | دورة للمبتدئين و اصحاب المستوى المتقدم بشهادة فى نهاية الدورة المجانية

التقديم على منحة تعلم اللغة الألمانية المقدمة من وزارة الاتصالات المصرية والمعهد الألمانى DFA من هنا

معالجة بمجرد استلام الطلب:
اختبار كتابي عبر الإنترنت (خلال 48 ساعة)
 اختبار شفوي ومقابلة وجهاً لوجه في DFA مصر الجديدة
استكمال المستندات القانونية





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-